الفوركس التوقعات الأسبوعية


توقعات فوركس الأسبوعية
توقعات وتوقعات الفوركس الأسبوعية ► بما في ذلك التحليل الفني للعملات للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
أوسد / جبي في نطاق عطلة مريح & # 8211؛ توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
الدولار / الين تقدم قليلا فقط ضمن نطاقات معروفة ولكن لم يذهب بعيدا جدا. الموافقة على & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 25-29 ديسمبر 2017.
ووسع الدولار الاسترالي مكاسبه قبل عيد الميلاد، وتتمتع بالضعف في الولايات المتحدة و # 8217's و السابق و هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 25-29 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي منخفضا حيث كان الدولار الكندي يتمتع بأرقام متفائلة في الغالب. هل سيستمر هذا؟ هناك & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
استقر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وتم تداوله في نطاق ضيق قبل عيد الميلاد مباشرة. يتميز أسبوع عطلة فقط & هيليب.
ور / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الأسبوع الماضي قبل عطلة الأعياد. وسوف تستمر أعلى في الماضي و هيليب.
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 25-29 ديسمبر 2017.
شهد الأسبوع الماضي قبل عطلة الاعياد الدولار في الغالب أقل، باستثناء & هيليب؛
ينخفض ​​زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى النطاق & # 8211؛ توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
الدولار / الين فقط لا يمكن البقاء على أرض مرتفعة، ولا جعل استراحة إلى الاتجاه الصعودي. الزوج & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوع مختلط على أرض مرتفعة ولكن لم اختيار اتجاه جديد.
توقعات أود / أوسد من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
تغير الدولار الاسترالي بالطبع وجعل خطوة إلى الاتجاه الصعودي، وتتمتع وظائف كبيرة و هيليب.
غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وتقدم مسبق ومشكلة هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الفوركس - التوقعات الأسبوعية: 27 نوفمبر - 1 ديسمبر.
الاستثمار - تراجع الدولار إلى أدنى مستوى له منذ منتصف أكتوبر مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة حيث أشارت بيانات منطقة اليورو إلى نمو قوي، في حين أن المخاوف كانت متخلفة عن تباطؤ معدل التضخم في الولايات المتحدة.
وتراجع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.34٪ ليسجل 92.72 في نهاية التعاملات. وبالنسبة للأسبوع، انخفض المؤشر بنسبة 0.93٪، وهو ثالث انخفاض أسبوعي على التوالي.
بقي الدولار على قدمه الخلفية بعد محضر الأربعاء من اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر أظهرت أن بعض المسؤولين كانوا قلقين من التضخم سيبقى دون هدف البنك 2٪ لفترة أطول مما كان متوقعا.
وكرر المحضر تصريحات رئيسة مجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين في وقت سابق من الأسبوع بأنها غير متأكدة من توقعات التضخم.
في حين أن ارتفاع سعر الفائدة في ديسمبر كانون الاول لا يزال تقريبا بأسعار كاملة في، تراجع المستثمرون التوقعات لمزيد من رفع أسعار الفائدة في عام 2018، مما أدى إلى انخفاض الدولار.
وأظهر تقرير صدر يوم الجمعة أن ثقة الشركات الألمانية بلغت رقما قياسيا في نوفمبر، مما يضع منطقة اليورو أكبر اقتصاد على الطريق الصحيح للازدهار.
وجاءت البيانات بعد يوم واحد من أن البيانات الرسمية أظهرت أن الصادرات وارتفاع الاستثمارات التجارية كانت المحرك الرئيسي لنمو منطقة اليورو في الربع الثالث، مما يشير إلى أن الارتفاع القوي سوف يمتد بشكل جيد إلى العام المقبل.
وساعدت البيانات القوية في تعويض المخاوف بشأن عدم اليقين السياسي في ألمانيا، حيث تحاول المستشارة أنجيلا ميركل تشكيل حكومة ائتلافية للأقلية بعد أن شهدت الانتخابات الأخيرة أن الأحزاب القائمة تفتقر إلى مقاعد في البرلمان.
وارتفع زوج العملات ور / أوسد بنسبة 0.68٪ ليسجل 1.1932 في وقت متأخر يوم الجمعة، وهو أعلى مستوى له منذ 22 سبتمبر. وبالنسبة للأسبوع، ارتفعت العملة المشتركة بنسبة 1.14٪، وهي مكاسب أسبوعية على التوالي تزيد عن 1٪.
مقابل الين، ارتفع اليورو أيضا، مع ارتفاع اليورو / ين بنسبة 0.93٪ ليصل إلى 133.03، وهو أعلى مستوى منذ 17 نوفمبر.
وارتفع الدولار مقابل الين، مع ارتفاع الدولار / ين بنسبة 0.28٪ ليسجل 111.52.
في مكان آخر، استقر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، مع ارتفاع الباوند / دولار بنسبة 0.19٪ ليسجل 1.3332 عند نهاية التعاملات.
في الأسبوع المقبل، فإن تغيير الحرس في مجلس الاحتياطي الاتحادي سيكون محط تركيز كبير للمستثمرين، مع انتظار المستثمرين تعليقات من عدد من المتحدثين مجلس الاحتياطي الاتحادي، بما في ذلك الرئيس الحالي والرئيس المقبل للبنك المركزي الأمريكي.
كما ستراقب عن كثب بيانات الولايات المتحدة حول الدخل الشخصي والإنفاق، والتي تشمل بيانات التضخم في نفقات الاستهلاك الشخصي، وهو المعيار المفضل لمجلس الاحتياطي الفدرالي للتضخم.
قبل الأسبوع المقبل، قام الاستثمار بتجميع قائمة بهذه الأحداث وغيرها من الأحداث الهامة التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات عن مبيعات المنازل الجديدة.
رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك ويليام دادلي هو التحدث في حدث في بيركلي كاليفورنيا.
سيقوم بنك انجلترا بنشر تقرير الاستقرار المالي.
وستقدم كندا تقريرا عن تضخم أسعار المواد الخام.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول ثقة المستهلك.
ويظهر محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي جيروم باول، الذي اختاره الرئيس دونالد ترامب رئيسا جديدا لمجلس الاحتياطي الفدرالي، أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ لجلسة تأكيده.
رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا باتريك هاركر هو الكلام.
محافظ بنك كندا ستيفن بولوز هو التحدث في حدث في أوتاوا.
سيقوم بنك الاحتياطي النيوزيلندي بنشر تقرير الاستقرار المالي.
وستصدر ألمانيا بيانات أولية عن التضخم.
ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات عن صافي الإقراض.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات معدلة عن نمو الربع الثالث.
رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك وليام دادلي هو الكلام.
ستشهد رئيسة مجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين شهادة حول التوقعات الاقتصادية الأمريكية أمام اللجنة الاقتصادية المشتركة للكونغرس في واشنطن.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات عن مبيعات المنازل المعلقة.
ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات حول ثقة الشركات.
وستنشر أستراليا أرقام عن النفقات الرأسمالية الخاصة وموافقات البناء.
وستصدر الصين تقريرا عن نمو قطاع الصناعة التحويلية وقطاع الخدمات.
وستقوم منطقة اليورو بنشر تقديراتها الأولية للتضخم.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول الدخل الشخصي والإنفاق الاستهلاكي، والذي يتضمن بيانات التضخم في الإنفاق الشخصي (يسي)، وهو المعيار المفضل لمجلس الاحتياطي الفدرالي للتضخم.
كما ستقوم الولايات المتحدة بنشر التقرير الأسبوعي حول مطالبات البطالة وبيانات عن النشاط التجاري في منطقة شيكاغو.
رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي دالاس روبرت كابلان هو التحدث.
الصين سوف تنشر مؤشر التصنيع كايكسين.
ستقوم المملكة المتحدة بنشر مؤشر التصنيع.
وستقوم كندا بنشر بيانات عن النمو الاقتصادي والعمالة.
ومن المقرر ان يتحدث رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في دالاس روبرت كابلان ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا باتريك هاركر.
سيقوم معهد إدارة الإمدادات بنشر مؤشر التصنيع.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

أسبوعي مراجعة الفوركس و أوتلوك.
حسابات التداول.
شروط التداول.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

الفوركس - التوقعات الأسبوعية: 30 أكتوبر - 3 نوفمبر.
الاستثمار - خفض الدولار المكاسب مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أشهر على بيانات تظهر أن الاقتصاد الأمريكي نما أكثر مما كان متوقعا في الربع الثالث.
وارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.18٪ ليسجل 94.72 في نهاية التعاملات.
وسجل المؤشر أعلى مستوى له عند 95.06 في وقت سابق، وهو اعلى مستوى له منذ 17 يوليو. وبالنسبة للأسبوع، ظل المؤشر مرتفعا بنسبة 1.33٪، وهو أكبر زيادة أسبوعية له حتى الآن هذا العام.
تراجع الدولار بعد صدور تقرير بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يدرس ترشيح محافظ الاحتياطي الاتحادي جيروم باول لقيادة البنك المركزي الأمريكي، وهو خطوة من شأنها أن تشير إلى استمرارية السياسة النقدية.
ويعتبر باول أقل صرامة من خبير الاقتصاد بجامعة ستانفورد جون تايلور، مرشح آخر محتمل لقيادة بنك الاحتياطي الفدرالي.
وارتفع الدولار في وقت سابق بعد أن ذكرت وزارة التجارة أن الاقتصاد الأمريكي نما بمعدل سنوي 3٪ في الربع الثالث، أفضل من التوقعات للنمو 2.5٪.
وأكدت القراءة الأقوى مما كان متوقعا على قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة بوتيرة أسرع في الأشهر المقبلة. وتميل المعدلات المرتفعة إلى جعل الدولار أكثر جاذبية للمستثمرين الباحثين عن عائد.
وكان الدولار قد تلقى بالفعل دفعة يوم الخميس بعد أن أقر مجلس النواب الجمهوري خطة ميزانية لعام 2018، مما مهد السبيل لإجراء إصلاح ضريبي. ويعتقد بعض المستثمرين أن الإصلاحات الضريبية يمكن أن تعزز النمو وتحث مجلس الاحتياطي الاتحادي على رفع أسعار الفائدة بوتيرة أسرع.
انخفض زوج العملات أوسد / جبي بنسبة 0.25٪ عند 113.62 في وقت متأخر من يوم الجمعة، متجاوزا أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر من 114.43.
اليورو كان أقل مقابل الدولار، مع اليورو / دولار عند 1.1608 في وقت متأخر من التداول. وبالنسبة للأسبوع انخفض اليورو بنسبة 1.48٪، أكبر خسارة أسبوعية منذ مارس.
وظل اليورو على قدمه بعد أن قال البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس أنه يمدد مشترياته من السندات في سبتمبر 2018 مع تخفيض مشتريات السندات الشهرية بمقدار النصف إلى 30 مليار يورو شهريا من يناير.
كما تعرضت العملة الموحدة لضغوط أقل بعد أن أعلن برلمان كاتالونيا يوم الجمعة الاستقلال عن مدريد. ودفعت هذه الخطوة رئيس الوزراء الاسبانى الى اقالة الحكومة الكاتالونية والدعوة لاجراء انتخابات الشهر القادم.
وفي مكان آخر، تراجع الجنيه الإسترليني بعد هبوطه إلى أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع مقابل الدولار. غبب / أوسد كان عند 1.3128 في وقت متأخر من يوم الجمعة بعد انخفاضه إلى 1.3071 في وقت سابق.
وتعرض الجنيه الإسترليني لضغوط بسبب احتمال رفع سعر الفائدة، وهو ما لن يتبعه ارتفاع آخر في أسعار الفائدة، قبيل اجتماع سياسة بنك إنكلترا المقبل.
في الأسبوع المقبل، سوف يركز المستثمرون على اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الأربعاء للحصول على أدلة جديدة على المسار المحتمل للسياسة النقدية. كما سيتم مراقبة تقرير الوظائف في الولايات المتحدة في شهر تشرين الأول (أكتوبر) عن كثب.
سيكون اجتماع بنك انجلترا يوم الخميس أيضا في التركيز جنبا إلى جنب مع بيانات النمو والتضخم في منطقة اليورو يوم الثلاثاء.
قبل الأسبوع المقبل، قام الاستثمار بتجميع قائمة بهذه الأحداث وغيرها من الأحداث الهامة التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.
ستقوم ألمانيا بنشر بيانات التضخم الأولية وتقرير عن مبيعات التجزئة.
وستقدم المملكة المتحدة تقريرا عن صافي الإقراض.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول مؤشر أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي والإنفاق الشخصي.
وستقوم نيوزيلندا بنشر تقرير حول الثقة فى الاعمال.
وستقوم الصين بنشر بيانات رسمية عن قطاع الصناعة التحويلية وقطاع الخدمات.
سيقوم بنك اليابان بالإعلان عن سعر الفائدة القياسي ونشر بيان سعر يحدد الظروف الاقتصادية والعوامل المؤثرة في قرار السياسة النقدية. وسيتبع هذا المؤتمر مؤتمر صحفي.
وستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات أولية عن التضخم والنمو الاقتصادي في الربع الثالث.
وستصدر كندا بيانات عن النمو الاقتصادي وتضخم أسعار المواد الخام. وفى وقت لاحق اليوم، سيقدم محافظ بنك كندا ستيفن بولوز شهادة امام اللجنة الدائمة لمجلس العموم المالية فى اوتاوا.
ومن المقرر ان تصدر الولايات المتحدة سلسلة من التقارير بما فيها بيانات عن مؤشر تكاليف العمالة ونشاط الاعمال فى منطقة شيكاغو وثقة المستهلك.
وستصدر المملكة المتحدة تقريرا عن نشاط الصناعات التحويلية.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير الوظائف غير الزراعية لبرنامج أدب، وفي وقت لاحق من اليوم سيقوم معهد إدارة التموين بنشر مؤشر التصنيع.
ويعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي عن سعر الفائدة القياسي وينشر بيان سعر يحدد الظروف الاقتصادية والعوامل المؤثرة في قرار السياسة النقدية.
الخميس 2 نوفمبر.
ستقوم أستراليا بنشر بيانات عن الميزان التجاري والموافقة على البناء.
وستصدر المملكة المتحدة تقريرا عن نشاط البناء.
سيقوم بنك انجلترا بإعلان قرار سعر الفائدة الأخير ونشر محضر اجتماعه. ومن المقرر ان يعقد محافظ بنك انجلترا مارك كارني مؤتمرا صحفيا لمناقشة القرار.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر التقرير الأسبوعي حول مطالبات البطالة الأولية بالإضافة إلى بيانات حول إنتاجية العمل وتكاليفه.
رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك وليام دادلي هو الكلام.
وستغلق الأسواق المالية في اليابان لقضاء عطلة.
وستبلغ أستراليا عن مبيعات التجزئة.
وستقوم الصين بنشر مؤشر خدماتها كايكسين.
وستصدر المملكة المتحدة تقريرا عن نشاط قطاع الخدمات.
وستصدر كندا تقريرها الأخير عن التوظيف إلى جانب بيانات التجارة.
وستقوم الولايات المتحدة بالتحضير الأسبوع مع تقرير الوظائف غير الزراعية لشهر أكتوبر، وكذلك بيانات عن طلبات التجارة والمصنع و إيسم سوف تنشر مؤشرها غير الصناعي.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
وكان الدولار الأمريكي أسبوعا ممتازا، ويرجع ذلك في معظمه إلى التكهنات حول الرئيس المقبل لمجلس الاحتياطي الفدرالي. ما المقصود بعد ذلك؟ يفتتح الأسبوع القادم شهرا جديدا ويحمل كلا من قرار بنك الاحتياطي الفدرالي والرواتب غير الزراعية. في ما يلي أبرز الأحداث في الأسبوع القادم.
ووفقا للتقارير، يلين خارج منصب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي. وباعتبارها المرشح الأكثر حذرا في القائمة المختصرة ونظرا للفرص المتزايدة لورث تايلور لها، ارتفع الدولار. ومع ذلك، باول، لديه أيضا فرصة للحصول على أعلى وظيفة، وهو أكثر حذرا نوعا ما من تايلور. وكانت البيانات الأمريكية إيجابية جدا كذلك. وأدى الانتصار الساحق لأبي في اليابان إلى انخفاض الين. واستمرت الأزمة الكاتالونية في التدهور واستمرت في موازنتها على اليورو، ولكن الضربة الأكبر جاءت من البنك المركزي الأوروبي: إنها مدببة لكنها تركت الباب مفتوحا لشراء السندات ما بعد سبتمبر 2018. محادثات بريكسيت لا تسير في أي مكان بسرعة وتعاني الجنيه أيضا من التردد فيما يتعلق سعر الفائدة. ولكن يتمتع الرقم الناتج المحلي الإجمالي المتفائل. وانخفض الدولار الكندي على بنك الاحتياطي الاسترالي الحذر بينما كان الدولار الاسترالي يكافح بسبب انخفاض التضخم.
التحديثات: 3 نوفمبر 16:27: الدولار الأمريكي مستبعد على خدمات إيسم قوية & # 8211؛ التحديثات: انخفض الدولار الأمريكي في البداية على الرواتب غير الزراعية المخيبة للآمال. إن الرهان على العنوان، والأهم من ذلك الفقراء. 3 نوفمبر، 13:26: نف 261K فقط، انخفضت الأجور إلى 2.4٪ & # 8211؛ أوسد الشرائح: تقرير الوظائف ضعيف: مكاسب 261K فقط والمراجعات لا تحسن المزاج. والأسوأ من ذلك، والأجور مسطحة م / م. 2 نوفمبر 20:08: رشح جاي باول رسميا لرئاسة بنك الاحتياطي الفيدرالي من قبل ترامب: جيروم (جاي) تم ترشيح باول من قبل الرئيس دونالد ترامب كرئيس لمجلس الاحتياطي الاتحادي، وسوف يحل محل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الحالي جانيت. نوف 2، 14:22: ور / أوسد: انخفاض الدولار الأمريكي على باول الترشيح للدفع: الرئيس دونالد ترامب من المتوقع أن يعلن أن جاي باول سيكون الرئيس المقبل لمجلس الاحتياطي الاتحادي في 1 نوفمبر 18:47: يترك بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار دون تغيير & # 8211؛ الدولار غير متحرك: تركت اللجنة الفيدرالية سعر الفائدة دون تغيير في اجتماع نوفمبر تشرين الثاني كما كان متوقعا على نطاق واسع. فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يطلق سراح جديد. 1 نوفمبر، 15:30: بنك الاحتياطي الفدرالي: 4 أسباب لتدعيم ارتفاع، أحد الأسباب ل: لم يكن متوقعا أن اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في نوفمبر تشرين الثاني لتوفير الأخبار الرائدة. لا تقوم لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) بالإدلاء ببيانات بدون. 1 نوفمبر، 15:00: مؤشر إدارة المشتريات الصناعي إيسم يفتقد مع 58.7 & # 8211؛ الدولار الأمريكي أقل: انخفاض كبير في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي إيسم، لكنه لا يزال قويا. انخفض الرقم من 60.8 إلى 58.7، أقل. 1 نوفمبر، 13:15: أدب الرواتب غير الزراعية يدق مع 235K & # 8211؛ أوسد / جبي يمتد: اكتسبت الولايات المتحدة 235K وظائف القطاع الخاص في شهر أكتوبر، أفضل من المتوقع وتعويض كبير ل. نوف 1، 9:19: أوسد: لا مفاجآت من اللجنة الفيدرالية المفتوحة يوم الأربعاء & # 8211؛ نومورا: بنك الاحتياطي الفيدرالي لديه أسباب عديدة لرفع أسعار الفائدة في ديسمبر كانون الاول والتلميح حول ذلك الآن. هنا المعاينة. 31 أكتوبر، 15:00: الولايات المتحدة سب ثقة المستهلك يدق مع 125.9 & # 8211؛ أوسد تيكس: المزيد من الأخبار الجيدة من الولايات المتحدة: المستهلكين كانوا أكثر ثقة في أكتوبر وفقا ل سب ثقة المستهلك: درجة. 30 أكتوبر، 13:35: مشكلة ترامب: مانافورت متهمة بالتآمر ضد الولايات المتحدة: طلب المستشار الخاص روبرت مولر من بول مانافورت، مدير الحملة السابقة، ترامب & # 8217، أن يستسلم. سيتم توجيه الاتهام له جنبا إلى جنب مع ريك غيتس. 30 أكتوبر، 13:31: تراجع التضخم المفضل في بنك الاحتياطي الفيدرالي & # 8217 عند 1.3٪ & # 8211؛ هل سيبقى مؤشر أسعار الاستهلاك الشخصي الأساسي عند 1.3٪ كما هو متوقع. لا يزال ضمن مسافة كبيرة من الهدف 2٪. 30 أكتوبر، 12:51: دراجي فزع ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي & # 8211؛ مم # 162: نحن نتحدث عن قرار البنك المركزي الأوروبي & # 8217؛ و رد فعل السوق مبالغ فيه، مواصلة مناقشة الرئيس المقبل لمجلس الاحتياطي الاتحادي و. 30 أكتوبر، 7:54: غبب، ور و أوسد نجوم الأسبوع & # 8211؛ كريدي أجريكول: الاحتياطي الفيدرالي وبنك انجلترا يجتمعان في حين أن اليورو لا يزال يستجيب للبنك المركزي الأوروبي. ما هي العملات. أوس كور يسي: الاثنين، 12:30. مؤشر أسعار الاستهلاك الشخصي الأساسي هو مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفدرالي. إن نشر هذا اإلجراء يتخلف عن مؤشر أسعار المستهلكين األساسي، ولكنه يميل إلى تتبعه بشكل وثيق. انخفض هذا الإجراء إلى 1.3٪ في أغسطس، ومن المرجح أن يبقى دون تغيير في سبتمبر، نظرا لمؤشر أسعار المستهلك الأساسي لم يتغير. ارتفاع شهري بنسبة 0.1٪ على البطاقات. قرار سعر الفائدة الياباني: صباح الثلاثاء. وقد أخفق بنك اليابان في رفع التضخم على الرغم من وجود برنامج ضخم لتيسير الاستثمار وسعر فائدة سلبي. السياسة الحالية هي عقد عوائد السندات لمدة 10 سنوات عند 0٪، وبالتالي شراء السندات كلما دعت الحاجة. بعد الانتخابات اليابانية، قد يعيد البنك المركزي الياباني النظر في تدابير سياسته، ولكن معظم اجتماعات بنك اليابان لا تسفر عن تغيير. بيانات تضخم منطقة اليورو: الثلاثاء، 10:00. وكان البنك المركزي الأوروبي قد قال بالفعل، ولكن القرار في ديسمبر سوف تتأثر بالتأكيد التضخم. وكان التضخم الرئيسي في أكتوبر، عند 1.5٪. ومع ذلك، تراجع مؤشر أسعار المستهلك الأساسي إلى 1.1٪. سوف تلتقط الآن؟ ومن المتوقع تكرار كامل الآن: 1.5٪ في مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي و 1.1٪ في مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي. الناتج المحلي الإجمالي الكندي: الثلاثاء، 12:30. وكان للاقتصاد الكندي بداية عظيمة في هذا العام ولكنه يظهر بعض علامات التباطؤ في الآونة الأخيرة. كندا فريدة من نوعها في نشر أرقام الناتج المحلي الإجمالي كل شهر. وفي تموز / يوليه، توقف الاقتصاد. ومن المرجح أن تعود إلى النمو في هذا المنشور لشهر أغسطس. ومن المتوقع معدل نمو قدره 0.1٪ م / م. أوس سب ثقة المستهلك: الثلاثاء، 14:00. وقد كان مقياس مجلس ثقة المستهلك في مجلس الوزراء مستقرا نسبيا على أرض مرتفعة، حوالي 120 نقطة. ووصل الى 119.8 نقطة فى سبتمبر. النتيجة لشهر أكتوبر أعلى: 121.1 نقطة. تقرير الوظائف في نيوزيلندا: الثلاثاء، 21:45. تنشر نيوزيلندا تقرير وظائفها مرة واحدة فقط كل ربع سنة، مما يجعل كل منشور دفقة كبيرة. في الربع الثاني، سجلت السلطات انخفاض مخيب للآمال بنسبة 0.2٪ في مستوى التوظيف، ولكن معدل البطالة ظل منخفضا، عند 4.8٪. ومن المحتمل حدوث تحسن الآن. ومن المتوقع أن يقفز مستوى التوظيف بنسبة 0.8٪ وأن يقدر معدل البطالة ليصل إلى 4.7٪. أدب أدب غير الزراعي في الولايات المتحدة: الأربعاء، 12:15. وينشر التقرير الخاص بالقطاع الخاص من قبل برنامج أدب قبل يومين من تقرير الوظائف غير الزراعية الرسمية ولكنه لم يكن مؤشرا جيدا للوظيفة غير الزراعية في الأشهر الأخيرة. وفي أيلول / سبتمبر، أظهرت زيادة قدرها 135 ألف وظيفة، أي أقل مما كانت عليه في الأشهر السابقة، ولكن ذلك يرجع إلى تأثير الأعاصير. وهناك ربح من 191K وظيفة على البطاقات. مؤشر مديري المشتريات الصناعي إيسم: الأربعاء، 14:00. ويشهد قطاع الصناعات التحويلية النار وفقا للمعهد الدولي للصناعة. وبلغت النتيجة 60.8 نقطة، مما يعكس نموا قويا في هذا القطاع الصغير، وإن كان هاما. ويشكل عنصر العمالة مؤشرا على الوظائف غير الزراعية. ومن المتوقع شريحة صغيرة إلى 59.4 في عدد العنوان الرئيسي. قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي: الأربعاء، 18:00. وهذا اجتماع لا يتألف من مؤتمر صحفي ولا تنبؤات جديدة، ومن ثم لا يتوقع أن يسفر عن تغيير في السياسة العامة. وينصب التركيز على اجتماع ديسمبر عندما من المرجح أن يحقق بنك الاحتياطي الفيدرالي رفعه الثالث والأخير في سعر الفائدة لهذا العام. وحتى الآن، لا تردع يلين وزملاؤها عن طريق انخفاض التضخم وتعتزم المضي قدما كالمعتاد. ويتيح لهم اجتماع تشرين الثاني / نوفمبر فرصة لإعطاء التلميح إذا ما غيروا عقولهم. وأي تعبير عن القلق بشأن التضخم قد يخفض الدولار، في حين أن الثقة يمكن أن ترسله إلى أعلى. قرار سعر الفائدة في المملكة المتحدة: الخميس، 12:00. من المرجح أن يرفع بنك انجلترا سعر الفائدة من 0.25٪ إلى 0.50٪، معكسرا ارتفاع ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في أغسطس من عام 2018. في الاجتماع السابق والخطابات اللاحقة، أعطى بنك انجلترا تلميحات ثقيلة أنهم سوف يرفعون بسبب ارتفاع التضخم) الذي بلغ 3٪ على أساس سنوي (، وكذلك المخاوف بشأن التوسع السريع في االئتمان. ومع ذلك، شكك أحد الأعضاء في توقيت رفع سعر الفائدة في حين بدا المحافظ كارني غير متحمس بشأن مزيد من الارتفاع. في حالة مفاجآت بنك انجلترا مع عدم تغيير، فإن الجنيه سوف تعطل، ولكن فرص منخفضة. في حالة رفعها ولكن تلميح انها ليست سوى مرة واحدة، الجنيه المرجح تمايل ولكن لا تذهب في أي مكان بسرعة. في حال كان بداية دورة تشديد، فإن الجنيه قفزة. هذا هو & # 8220؛ سوبر الخميس & # 8221؛ الاجتماع، والذي يتألف أيضا من تقرير التضخم ربع السنوي بالإضافة إلى قرار سعر ومحضر الاجتماع. ويتكون مؤشر أسعار الفائدة من توقعات التضخم التي يمكن أن توفر بعض التوقعات حول التحركات المقبلة في حين أن محضر الاجتماع يمكن أن تظهر إذا كان هناك معارضين ضد القرار. ومن المؤكد أن الحدث سيؤدي إلى تقلبات عالية. الرواتب الأمريكية غير الزراعية: الجمعة، 12:30. مؤشر & # 8220؛ ملك مؤشرات الفوركس & # 8221؛ من المرجح أن يظهر انتعاشا في الوظائف بعد التقرير الاستثنائي لشهر سبتمبر. وأدى تأثير الأعاصير إلى فقدان 33 ألف وظيفة، وهو أول انخفاض منذ عام 2018. من ناحية أخرى، ارتفعت الأجور بنسبة 0.5٪، وهي قفزة كبيرة. سيكون تقرير تشرين الأول (أكتوبر) أكثر & # 8220؛ عادي & # 8221؛ مع مكاسب في الوظائف للتعويض عن الخسارة. قد تكون الأجور أكثر غموضا. وإذا أظهر التقرير أن المكاسب في المرتبات مستمرة، فإنه سيعزز بالتأكيد حالة رفع سعر الفائدة، بالنظر إلى أن ارتفاع المرتبات يؤثر على التضخم الأساسي. وبلغ معدل البطالة 4.2٪ في أيلول / سبتمبر، ويمكن أن يقف من هنا. ومن المتوقع أن تقفز الوظائف بمقدار 311 ألف وظيفة في شهر أكتوبر، وأن يبقى معدل البطالة عند 4.2٪. متوسط ​​الأرباح بالساعة يحمل توقعات لارتفاع بنسبة 0.2٪. تقرير الوظائف الكندية: الجمعة، 12:30. وحصلت كندا على 10 آلاف وظيفة في سبتمبر، أي أقل بقليل من التوقعات، ولكن معدل البطالة انخفض إلى 6.2٪. وبشكل عام، كان للاقتصاد الكندي النصف الأول الممتاز، مع نمو أكثر اعتدالا في وقت لاحق. هناك ربح من 13.6 ألف وظيفة على البطاقات ومن المتوقع أن يبقى معدل البطالة دون تغيير عند 6.2٪. مؤشر مديري المشتريات غير الصناعي في إيسم: الجمعة، 14:00. هذا المؤشر التطلعي لقطاع الخدمات كان يبدو جيدا جدا، وارتفع إلى 59.8 نقطة في نوفمبر تشرين الثاني. هذه المرة، سيكون لها تأثير أكثر تواضعا، كما طغت عليه الوظائف غير الزراعية نشرت قبل 90 دقيقة فقط. ومن المتوقع انخفاض درجة 58.3.
*جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

Comments

Popular Posts