أعلى 10 استراتيجيات التداول الخيارات


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


استراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية.


استراتيجيات التداول المختلفة.


تماما مثل تداول الأسهم، تداول الخيارات الثنائية يتطلب معرفة واستخدام الاستراتيجيات لوضع احتمالات على جانبها لكسب على المدى الطويل. هناك نوعان رئيسيان من استراتيجيات التداول المضاربة في عالم التجارة المهنية: هو التحليل الفني (أو الرسم) والتحليل الأساسي الذي سنحلله في المقام الأول. سنقوم بعد ذلك التعامل مع اثنين من الطرق التجريبية التي هي الأكثر انتشارا على نطاق واسع على شبكة الإنترنت: مارتينغال والتداول مع التجار & # 8217؛ أداة الميل.


التداول مع التحليل الفني.


التحليل الفني & # 8211؛ أو تحليل الرسم البياني & # 8211؛ ينطوي على دراسة الرسوم البيانية لأسعار الصرف لمختلف الأصول من أجل التنبؤ بتوجهها مستقبلا. ويستند هذا النوع من التحليل على نظرية داو. هذه النظرية، التي أدركها ؟؟ المحلل المالي الكبير والمؤسس المشارك لصحيفة وول ستريت جورنال، على مبدأ أن & # 8220؛ يتذكر السوق & # 8221؛. وهذا يعني أن ما لوحظ في الماضي، يكرر نفسه مرة أخرى اليوم وفي المستقبل. وبعبارة أخرى، فإن تحليل عقود من تاريخ المخططات مكن التحليل الفني من تحديد سياقات محددة حيث يصبح من الممكن التنبؤ بالتوجه المستقبلي لسعر الصرف مع موثوقية كبيرة. وبالتالي فإن التحليل الفني يتكون من دراسة الرسوم البيانية باستخدام المؤشرات الفنية (للوصول إلى بعض المعلومات الرقمية أو الرسوم البيانية إضافية) ومراقبة أنماط الرسومات و / أو أنماط الرسوم البيانية الشمعدان. هذا النوع من التحليل هو الأكثر استخداما من قبل التجار. سوف العديد من الكتب ومواقع الويب أبلغكم عن التعلم، وطريقة تطبيقها والاستراتيجيات المختلفة المرتبطة به.


التداول مع مؤشر اتجاه التجار.


الطريقة التجريبية الأخرى التي ينظر إليها بانتظام على شبكة الإنترنت تتكون من رصد أداة ل & # 8220؛ مؤشر التجار & # 8217؛ ميل & # 8221؛ (وتسمى أيضا & # 8220؛ أداة التجار & # 8217؛ المشاعر & # 8220؛)، المقدمة من وسيط على الانترنت. هذه الأداة تصف ميزان المواقف عند شراء وبيع كل مؤشر في لحظة معينة. تقدم هذه الأداة من قبل الوسيط، النسبة المئوية (٪) من عملائها مع مراكز الشراء ونسبة (٪) من عملائهم مع مراكز البيع (في الوقت الحقيقي) لأصل مالي محدد. لا يمكن لعملاء وسيط عبر الإنترنت التداول في وول ستريت ولكن البعض لديهم الجرأة على التجارة & # 8220؛ بواسطة غريزة & # 8221؛ (وتجاهل أولئك الذين يستخدمون طريقة مارتينغال المذكورة أعلاه ...). لذلك، يصبح هذا النوع من الأدوات عفا عليها الزمن تماما وموثوقيتها غير مؤكدة تماما أو حتى غائبة تماما. مرة أخرى، فريق بونوسبيناريوبتيونس يحذرك ضد هذا النوع من الاستراتيجية ويدعوك لتجنب اتباعه.


التداول مع التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو الفرع الثاني لتحليل السوق لتداول الخيارات الثنائية. وتركز هذه الطريقة حصرا على الإحصاءات الاقتصادية والمناخ الاقتصادي العام للتنبؤ بالتوجهات المستقبلية لسعر الصرف. على سبيل المثال، كانت أزمة عام 2008 فرصة ممتازة للتخفيض من شأن الشركات الرئيسية المتداولة في البورصة، وخاصة البنوك وصناديق الاستثمار. وعلى نطاق أصغر، تنشر العشرات من المؤشرات الاقتصادية يوميا (مثل معدل البطالة في بلد ما، على سبيل المثال). كل هذه الأرقام الاقتصادية المتاحة في التقويمات الاقتصادية المتاحة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. مراقبة الوقت الحقيقي لهذه الجديدة يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات لزيادة أو تقليل الأدوات الرئيسية المتداولة في الخيار الثنائي، بما في ذلك أزواج العملات في سوق الفوركس.


التداول مع طريقة مارتينغال نوع الرهان.


هناك العديد من المواقع أو يبوك الاستغناء عن مزايا استخدام مارتينغال. ما هو مارتينغال؟ A مارتينغال هو أسلوب الرهان الذي يتكون من زيادة كمية الاستثمار الأولي في كل خسارة حتى يتم تحقيق مكاسب. لنفترض أنك تحمل 20 يورو صعودا إلى سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). فإن مبدأ مارتينغال تقودك إلى حصة مزدوجة الرهان حتى موقف الفوز الخاص بك من إغلاق. في مثالنا، إذا فقدت المعاملة الخاصة بك، فإن هذا المبدأ أدعوكم لتكرار نفس الرهان بمبلغ 20 €. إذا كان موقفك يغلق مرة أخرى في حيرة، يجب عليك ثم الرهان هذه المرة مبلغ 40 €. المبدأ هو تعويض خسائر الرهانات السابقة حتى تحقيق المكاسب التي تم السعي إليها في البداية. يمكن أن تصبح المخاطر كبيرة جدا إذا كنت تعاني من سلسلة طويلة من الخسائر المتتالية. من خلال الاستفادة من 40 €، ثم 80 €، ثم € 160، € 320، € 640، € 1028 & # 8230؛ في عدد قليل من الضربات، والمبالغ إلى الاستثمار تصبح الفلكية. النتيجة: حسابك فارغ، وعليك فقط تقديم رأس مال جديد وتقديم نزاع ضد الشخص الذي تطرق مزايا هذه الاستراتيجية.


نصيحتنا: أبدا استخدام أي مارتينغال.


كونه الفائز في الخيارات الثنائية ليست واضحة.


ونعم، كونه تاجر الفوز في الخيار الثنائي على المدى الطويل ليست بسيطة مثير للإحباط. إذا كان هذا هو الحال، ونحن جميعا من الطبيعي أن تكون غنية & # 8230؛! ومع ذلك يجب الاعتراف بأن بعض التجار معينين يكسبون حياة جيدة جدا. هنا، سوف نوضح النقاط الرئيسية التي يجب على جميع هؤلاء التجار الفائزين الوفاء بها.


كيفية كسب في الخيارات الثنائية؟


كيفية تقليل المخاطر.


ويشكل الحد من المخاطر نقطة انطلاق جيدة لتجنب الإفلاس. أفضل طريقة هي اتباع قواعد إدارة رأس المال، وتسمى أيضا & # 8220؛ إدارة المخاطر & # 8221؛ أو & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ من قبل التجار المحترفين. تتكون قاعدة الحس السليم هذه من:


& # 8211؛ وضع الرهانات الكبيرة.


& # 8211؛ وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


& # 8211؛ لا تستثمر الكثير من رأس المال المتاح.


فمن المستحسن عدم الرهان أكثر من 5٪ من رأس المال في موقف واحد. وبالتالي، إذا كان لديك 1000 € على حساب الخيار الثنائي الخاص بك، فإنه ليس من المستحسن أن الرهان أكثر من 50 € في معاملة واحدة. وعلى نفس المنوال، ليس من المستصوب الرهان على عدد كبير جدا من الصكوك التي ترتبط في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، ليس من المستحسن المراهنة في وقت واحد على سقوط اليورو / الدولار الأمريكي، ور / غبب، ور / كاد، ور / جبي، ور / تشف & # 8230؛ الخ. في هذه الحالة، أنت تدرك أن قفزة واحدة صعودا من عملة اليورو (ور) يمكن أن تعرض جميع مواقفك للخطر.


علم النفس من التاجر الفائز.


علم النفس من التاجر يلعب دورا هاما في احتمال له / لها كسب أو خسارة. في الواقع، فإن عامل الخسارة الرئيسي للتاجر في الخيارات الثنائية يرجع مباشرة إلى التحيزات المعرفية له / لها. الخطأ النموذجي هو أن تفقد كل شعور من المال والرهان مبالغ أكثر وأكثر أهمية لملء خسارة عالية التي عانت. تحت أي ظرف من الظروف يجب الرهان بشكل مفرط. يجب أن نأخذ في الاعتبار خطة تجارية صارمة وطريقة لإدارة رأس المال صارمة. كونه يحكم مشاعر المرء والرغبة في كسب المزيد من المال أو لمحو الخسارة عن طريق اتخاذ المزيد من المخاطر يؤدي دائما إلى الخسارة. في المقابل، سيتم تأديب تاجر الفوز، الديكارتية ولن تسمح العواطف التدخل في اختياره للتجارة (أو على الأقل، بقدر ما هو / هي يمكن.).


أفضل الطرق للحصول على خيار ثنائي.


في الختام، فإن أفضل طريقة لكسب في الخيار الثنائي هي دراسة التحليل الفني والتحليل الأساسي، لوضع استراتيجية تجارية صارمة مع خطة صارمة لإدارة رأس المال (والتمسك بها)، وعدم الحكم من قبل واحد & # 8217؛ (التي تقود العديد من التجار الهواة لتخسر ...).


أفضل السماسرة لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك:


ما هي أفضل طريقة لكسب في الخيارات الثنائية؟


قرأت عن الكثير من استراتيجيات التداول الثنائية. بدأت التداول قبل بضعة أشهر. أنا في الغالب تتداول مع 60 ثانية. خيارات. الآن إم كسب حوالي 500-1000 دولار أمريكي يوميا، مع بعض الاستراتيجيات تعلمت من الشبكة، ولكن إم لا تزال تبحث عن أسهل طريقة لكسب هذا المبلغ. هل لديك أي استراتيجية جديدة قابلة للتطبيق؟


ما هي الاستراتيجيات التي تستخدمونها؟


مرحبا يا رجل، هل يمكنك أن ترسل لي رابط مراجع إستراتيجيتك؟ أريد أن أحاول التداول. رجاء ساعدني رجل. أنا بحاجة إلى بعض الاستراتيجيات.


توماس أود أن أعرف ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها للحصول على هذه الأرباح أنا & # 8217؛ م باستخدام استراتيجية 5.decimal.


أنت & # 8217؛ تفعل عظيم مع الاستراتيجية الخاصة بك! أنا & # 8217؛ م تاجر المبتدئين وكان يتساءل عما إذا كنت ستشارك الاستراتيجية الخاصة بك معي.


أعتقد مارتينغال أفضل، ولكن يجب أن يكون لديك 1200 دولار على الأقل في حسابك لتحمل الخسائر والحصول على العودة إلى الربح، 1200 أوسد يساوي 7 خطوات الخسارة في مارتينغال و 6 خطوات يصبح 500 دولار أمريكي، والآن لدي تقريبا 300 الذي يصبح 5 خطوات، فمن الصعب ولكن إذا كنت سحب الربح الأول بعد حساب متزايد، ثم لديك أي خطر مع بقي المال.


استخدامه، ولكن بعناية وبذكاء حتى تصل إلى 7 خطوات، ثم لا أحد يمكن أن تقلل من سرعة الربح الخاص بك. الملك التحيات.


مرحبا توماس، أعتقد أنك تفعل عظيم إذا كنت كسب ذلك يوميا و باستمرار. يرجى أن حصة بعض الاستراتيجيات الخاصة بي معي.


شكرا توماس.


لا تفعل الأعمال مع خيارات زينيث !! وسوف تأخذ أموالك ورفض إعادته. خدمة العملاء في هذه الشركة هو المراوغات. لا يتم تنظيم هذا مزود الخيارات الثنائية. وسوف اقول لكم انهم ولكن لديهم للرد على أي واحد. أخذت زينيث أوبتيونس بلدي 5000 دولار ورفضت إعادة المال بعد أن قالوا لي أنني سوف يكون درب 2 يوم وأنا فعلت ذلك وبعد 24 ساعة طلبت أموالي وأنها لن تجيب على رسائل البريد الإلكتروني، والاستفسارات الهاتفية، سكايب، أو الدردشة . لم يدعوني حتى إلى الترحيب بي على متن الطائرة. سوف يضحكون في وجهك عند إعطاء المال الخاص بك كما الحفاظ على رفض سحب الخاص بك. هذه الشركة هي عملية احتيال. أسوأ من ذلك كله، وتستند من قبرص. الخيارات الثنائية إشارات حية ليست جيدة في جميع الناس تجنيد للانضمام safe24options وخيارات زينيث مع معدل فوزهم المفترض عالية. كنت وضعت أموالك في وكنت أفضل من الخروج وحرق كل شيء. على الأقل تحصل على الحفاظ على الرماد.


يرجى يمكنك مساعدتي مع بعض استراتيجية، أنا في حاجة إليها كثيرا.


نأمل أن نسمع قريبا منك!


أنجح منصة الخيارات الثنائية لقد استخدمت هو ستوكباير، لقد أخذت من الوقت لضبط استراتيجية كبيرة لديها أكثر من 80٪ معدلات الفوز حتى الآن.


مرحبا أج، الرجاء إضافة أمبر أوبتيون في القائمة. هذه هي شركة خيار احتيال آخر. أودعت USD250 وحاولت بعض الوقت في وقت لاحق لسحبه ولكنهم أجابوا فقط & # 8220؛ تم التحقق من الحساب & # 8221؛ وبعد ذلك لا مزيد من الاستجابة على الإطلاق. كل هذه الشركات الخيار (من خلال بعض الإعلانات من قبل طرف ثالث آخر بيع بعض البرامج) فقط نريد لنا أن إيداع الأموال في ما يسمى حساب تداول الخيار، وهذا هو، والمال هو لهم. بصراحة وإخلاص التحدث، إذا كنت ترغب في أن يكون آمنة وصادقة خيار شركة وسيط، يمكنك الثقة أوبتيك. أنا وأصدقائي قد استخدمت لهم لمدة 2 سنوات الآن والانسحاب لا توجد مشاكل على الإطلاق. بشكل منفصل، نحن من أي وقت مضى انسحبت 15000، 10000، 2000، 500 دولار أمريكي. لدينا وسيط مخصص مخصص باسم روبرتو هو دائما يقظة جدا. وهو في المملكة المتحدة ونحن في سنغافورة، لا قضايا واحدة على الإطلاق.


قبل بضعة أشهر أصبحت أخيرا مربحة، والآن أنا حصلت على نسبة الفوز حوالي 63٪: لقد استخدمت الكثير من المؤشرات، وكان البعض مفيدة الآخرين مربكة وكنت أبحث عن شيء بسيط ولكن لا يزال موثوقا بها.


الآن أنا مقتنع بأن بحثي كان ناجحا: أنا باستخدام بولينجر باندز على الإطار الزمني 5 دقائق وكانت النتائج لا يصدق فقط (أكثر من 80٪ إيتم):


نظام بسيط جدا في الواقع: أنا انتظر حتى معظم شمعة 5 دقائق يغلق فوق الفرقة العليا، وقبل بضع ثوان من شمعة يأتي إلى نهايتي وضع بوت-أوبتيون مع 5 & # 8211؛ مينوت & # 8211؛ انقضاء.


إذا كانت الشمعة على وشك الانتهاء من أسفل الفرقة السفلى I'll وضع كال الخيار.


بالطبع هذا لا يحدث في كل وقت (في بعض الأحيان عليك أن تنتظر 1 & # 8211؛ 2 ساعة على الفور المحتملين التجارة الإعداد) لذلك يمكنني استخدام ما لا يقل عن 8 أزواج مختلفة للحصول على المزيد من الصفقات.


اليوم أنا وجدت 22 الصفقات التي استوفت المتطلبات وكان 18 منهم إيتم.


من فضلك قل لي الاستراتيجية الخاصة بك، أعدك لتعويض لك. البريد الإلكتروني: كاركسبورش @ غميل.


مرحبا ز. أود أن أعرف المزيد من المعلومات أنوت الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني sergii007123 @ غميل.


ز يمكن ش الرجاء ارسال لي اور استراتيجية. U يمكن البريد الالكتروني لي على إماسوجوول @ غميل.


أتابع العديد من الاستراتيجيات سهلة، بلدي الحد هو عدد من الإشارات. أنا التجارة حوالي ساعة واحدة في اليوم، وبداية بلدي هو دائما 10 €، وليس أكثر من ذلك. أكسب حوالي 250 € في تلك الساعة، مع أفاراج 12 الصفقات.


أبسط واحد هو البقرة الميتة كذاب. (حتى بقرة ميتة مستبعد عند رميها من عالية جدا) بعد اندلاع شمعة واحدة، وهناك دائما تقريبا تراجع، واستخدام ذلك مع واحد (إكسليسيتي مرة واحدة مارتينغال مرة واحدة فقط) وسيكون لديك الربح. التوقيت الدقيق هو الأكثر أهمية. كن حذرا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. مثالية في الوقت الحالي مع الين الياباني.


ارتفاع الأسعار أو الانخفاض. الجزء العلوي من الشموع تلمس العلوية العليا ومؤشر الأحجام و A. o. هي مضمنة مع هذا النمو، مجرد وضع عدد قليل من الصفقات. الحصول على فهم أنماط نموذجية من الزوج. تتجه بشكل مثالي مع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي.


في السوق المدى لعب٪ ويليامز، موثوقة جدا، يكون بريبايرد لاستخدام اثنين أو ثلاثة مارتينغاليس، ولكن يكون على بينة من التغييرات في بولينجرز، ووقف إذا كانت تحويل. و غبوسد لديه موثوقية البريطانية النموذجية هنا. إيت & # 8216؛ ليستنس & # 8217؛ إلى وليامز تماما. مشاهدة اتجاهات بطيئة، سترى أنه في اتجاه بطيء ويليامز يترك ذروة الشراء بسرعة و & # 8216؛ معلقة & # 8217؛ في ذروة البيع و فف. (عد الشموع في كل من المناطق والتجارة بعد أن أفاراج عدد الشموع مرت) يمكنك استخدام أو مذبذب للتأكيد. ولكن عادة مع الحد الأقصى ثلاثة مارتينغاليس سوف يفوز.


حول مارتينغاليس أنا يمكن أن ويرت كتاب الآن. أستطيع أن أؤكد لكم في الثنائيات، في ظل ظروف صارمة جدا هو شيء جيد للاستخدام. واحدة من الشروط هي أن فرص الفوز ينمو أكثر من الزيادة من الرهانات الخاصة بك. دعونا نأخذ هذا المثال: فتحت التجارة وفقط بعد فتح ترى الاختراق في & # 8216؛ خطأ & # 8217؛ اتجاه. كيف أنت ذاهب لإنقاذ أموالك؟ في الواقع من خلال فتح تجارة جديدة في الاتجاه الصحيح مع مبلغ 2.3 مرات (وليس 2 كما بعض الناس الذين لا يفهمون مارينغال، له علاقة مع الربح وسيط يتيح لك.). أسوأ خسارة الخاص بك ثم محدودة وفرصة للفوز والحصول على تعويض التجارة خاطئة عالية جدا. دون معرفة كنت تستخدم مارتينغال.


يرجى محاولة لتجنب زومترادر، بل هو عملية احتيال كبيرة. لقد استدعت 6500 وعندما بدأت في تحقيق مكاسب، فإنها تسمح لي لجعل أكثر من 1 التجارة في وقت واحد مع قيود على الحد الأقصى للمبلغ، إذا كنت ترغب أموالك لتكون في أيد أمينة، في محاولة للخروج من أفضل الوسطاء ريجوالتد، ولكن من فضلك لا تفكر حتى من فتح أكوكونت في زومترادر.


مارك يمكنك شرح استراتيجيتك في التفاصيل؟ كما هو الحال مع الصور أو أفضل هو تداول الفيديو الحية كمثال. يمكنك أن ترسل لي معلومات إلى البريد الإلكتروني: sergii007123 @ غميل.


مرحبا إم جديد لهذا من أجل التداول. هل يمكن أن ترسل لي بعض الاستراتيجيات التي وجدت أسهل لإدارة وأكثر مجزية؟ شكر.


يمكنك الاشتراك الآن في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على الكتاب الاليكترونى مجانا على أفضل 10 استراتيجيات التداول لكسب المال مع الخيارات الثنائية 🙂


علامة، أنا مهتم في استراتيجيات مارتينغال & # 8230؛ إذا كنت يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية الخاصة بك على kresob777 @ جوجل.


هو 200 $ بما فيه الكفاية للحصول على عائد جيد؟


كنت قد فقدت $ 1000 +، أي استراتيجيات جيدة هناك؟ اسمحوا لي أن أعرف.


رجاء مساعدة مع استراتيجية على ثنائي، يجب أن يكون جيدا معك إذا كنت مساعدتي عن طريق إرسال إلى البريد الإلكتروني الخاص بي أولتوثرون (في) جوجل شكرا لك، الثابتة والمتنقلة لا تفشل في ارسال لي.


وقال مارك يمكنك أن تقول أكثر عن فقدان ميتا البقر استراتيجية ريجارد. ريك.


بدء تداول ثنائي غدا 09-02-14.


لقد تم قراءة الكثير على الاستراتيجيات قد حاول أي شخص نظام لمسة واحدة.


أنا حتى يمكن أن تخبرني كيف تشعر حول و إذا كان بداية جيدة في ذلك؟


أيضا هناك أي شخص هناك مع أي أنظمة أخرى لديهم r النجاح مع؟


يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة جدا. & # 8217؛ ترتد العودة & # 8217؛ الشموع. مثال على الاتجاه الصعودي؛


1) يظهر الرسم البياني الشموع + بباندس + رسي.


2) استخدام 1 دقيقة الشموع لمدة 5 دقائق الإطار الزمني.


3) عندما (الأخضر / أوب) يضع على أعلى / العلوي b. مكان وضع بوت، ولكن فقط إذا رسي تصل 70.


4) 80٪ من الوقت ش شود يكون إيتم.


5) في بعض الأحيان سوف انتظر أن نرى تأكيدا (على أوب أنه & # 8217؛ ق الأحمر) أن العكس يحدث.


6) نفسه على أحمر أسفل شمعة & # 8230؛ يضع على أقل بب ثم وضع كال ولكن فقط عندما رسي.


هو 30 أو أقل (مرة أخرى شمعة المقبل شود الذهاب الأخضر لتأكيد الاتجاه الصاعد بدأ)


7) هذه الاستراتيجية أكثر من 20 الصفقات أعطى 83٪ العائد.


وود تكون مهتمة لسماع أي تعليقات التداول داخل ببس. (وأكثر خطورة)


هل يمكنك مشاركة الاستراتيجية التي تستخدمها مع التداول لمدة 60 دقيقة.


تساءلت فقط كيف قمت بإعداد 1 دقيقة الشموع على 5 دقائق الإطار الزمني ألوس كم من الوقت هو التجارة التي تأخذها هو التجارة 60 ثانية؟


مرحبا جيوف، أعتقد أن كين يشير إلى الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك وضع رهان مع الإطار الزمني منتهية 5 دقائق بعد.


شكرا إسبن أنك لن يحدث لمعرفة ما الفترة التي ينبغي تعيين مؤشر القوة النسبية؟ بلدي الافتراضي هو 50 ولكن لا يبدو أن تصل إلى 70 أو 30٪


لا يبدو أن توماس مفتوح لمناقشة استراتيجيته. نصيحتي هي أن البقاء بعيدا عن التداول 60sec كما التجار الجدد، فإنه يمكن أن تحصل على الخروج من السوق أسرع مما يمكن أن تتخيل أي وقت مضى. إذا كنت يجب أن تتاجر أقصر وقت انتهاء قد ترغب في تجريبي التجارة استراتيجية ببس على 1min مع انتهاء 5mins كما قدمها ز أعلاه.


مرحبا، مارك، أنا مهتم جدا في الاستراتيجية الخاصة بك، ولكن أنا أتساءل أيضا ما هو توقيت انتهاء الصلاحية لكذاب استراتيجية بقرة الميتة؟ هل يمكن أن يرجى إرسال بريد إلكتروني لي في ليدياليودل @ غميل، ثكس & # 8230؛


لماذا يبحث أي شخص نظام آخر إذا كان نظامه يكسبه حوالي 500-1000 دولار يوميا؟


مرحبا مارك، أنا مهتم في تعلم استراتيجياتك. إذا كان لديك صور أو فيديو يشرح استراتيجياتك التي ستكون كبيرة. أنا 17 عاما وأنا جديدة جدا في العالم من الخيارات الثنائية. يبدو أنك تعرف ما أنت & # 8217؛ نتحدث عن ذلك يمكن أن يرجى البريد الالكتروني لي في jacksonspeaks1 @ غميل. شكرا لكم.


مرحبا، أنا & # 8217؛ كان تداول الخيار سنتين إكسيرانس، هذا النظام تجلب لي 1000 دولار إلى 2000 دولار يوميا، تعتمد الاستثمار الخاص في كل مرة كنت الرهان.


أنا استخدام إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني.


يجب أن تنتهي التجارة 30m الوقت.


عندما EMA5،6،7،8،9 أعلاه إيما 14، يجب عليك شراء، في غضون 30M يمكنك ان ترى في المال.


عندما EMA5،6،7،8،9 أدناه إيما 14، يجب أن تبيع، في غضون 30M ترى أيضا في المال.


والشيء المهم جدا هو دون & # 8217؛ ن ننسى لشراء لي كوب من القهوة.


أنا تاجر جديد، استراتيجيات التعلم مع حساب تجريبي. حتى الآن على الذهاب جيدة. نصائح سيكون موضع تقدير.


مرحبا الخيار الملك. يبدو أن استراتيجيتك فعالة وكذا ثقتك بنفسك. هل يمكن أن تخبرني المزيد عن ذلك في مزيد من التفاصيل. يمكنك الوصول لي على: hani. m.ragab@gmail.


أنا تاجر وأود أن حصة أفكاري حول احتيال الشكاوى على شبكة الإنترنت. صحيح أن الحيل هي في جميع أنحاء الإنترنت في الوقت الحاضر. ولكن لكي نكون منصفين لموضوع الشكاوى، يجب أن نقدم دليلا لإقناع القراء بنوايانا الصادقة. يمكن لأي شخص أن يشكو ولكن ليس الجميع يمكن أن يكون رغبة حقيقية في معرفة الحقيقة. أنا & # 8217؛ م لا أقول هذا في الدفاع عن خيارات زينيث، الخيارات الثنائية لايف إشارات أو أي منصة أخرى. أنا & # 8217؛ مجرد محاولة لدعم النزاهة.


الكثير من التجار تبادل ردود فعل سلبية ضد زينيثوبتيون، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل لتجنب ذلك واختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة فكا / سيسيك.


مرحبا الخيار الملك كان يحاول الاستراتيجية الخاصة بك وكان نتائج مختلطة مجرد كسر إيبين ولكن أشعر أن هناك شيئا في ذلك.


هل يمكن أن تخبرني إذا كنت تستخدم أي مؤشرات أخرى أو أصول معينة، وقت من اليوم الخ؟


شكرا جزيلا يا و إيتل يكون القهوة كبيرة جدا وكعكة لك.


التداول هو متعة خاصة عندما كنت في المال. ADX48 جيد جدا في التداول ثنائي. باستخدام يجعلني أشعر أكثر راحة. وقد متعة الرجال.


انها حقيقة أن الكثير من وسطاء احتيال موجودة اليوم، والقائمة آخذ في الازدياد. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا، ولكن حتى تنظيم السماسرة مثل بانك دي ثنائي لا تحصل على بعض الشكاوى. انها ليست عجب لماذا يمكننا أن نرى الشكاوى على الانترنت حول زينيث خيارات وغيرها من منصات غير شعبية جدا.


مرحبا بريان هو ذلك. بانك دي بيناي كذلك؟ مه العار أشعر الأشرار على محمل الجد.


الخيار الملك، قمت بنشر استراتيجية الفوز في عيد ميلادي. انها وسيلة الفوز للخيارات الثنائية والجميع يجب أن تتبع الرصاص الخاص بك.


أنا مدين لك القهوة كبيرة إخوانه. شكرا على النصيحة! جيد الكرمة لك صديقي.


جيف، تبسيط الخيار الملوك استراتيجية & # 8211؛ استخدام 14 إما و 20 سما على الرسم البياني 5 دقائق. عندما 14 يعبر 20 تشتري مكالمة لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. عندما 20 يعبر 14 لديك الاتجاه الهابط وتذهب مع وضع لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. هل يمكن أيضا إضافة المعبر العشوائي كمؤشر تأكيدا. عندما الصليب هو الحصول على وثيقة كلوزون الرسم البياني 5M هل يمكن أن تتحول إلى الرسم البياني 1 دقيقة وقبض على الصليب في وقت مبكر لتحريك التجارة، وهذا هو مشابه جدا لخيار الملوك طرق الفوز. يحدد التغيرات الاتجاه القصير، ويجب أن يضع لك في المال. العملية والتحلي بالصبر. حظا سعيدا برو!


هل يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية التي تستخدمها للتداول 60 إطارات زمنية ثانية من فضلك؟


تم تجريب هذه الطريقة بنفسي. 15 أو 30 دقيقة. انقضاء.


مرحبا غلين، ويليام & أمب؛ جيف.


أريد أن أحاول لك الطرق، واحد الذي تستخدم فيه & # 8220؛ 14 إما و 20 سما & # 8221؛ وتلك التي تستخدم فيها استخدام & # 8220؛ إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني & # 8221؛ ولكن أنا لا أعرف كيفية إعدادها.


إم محاولة في الانتقال متوسط ​​المعلمات: الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟


هل يمكن أن ترسل لي المزيد من التفاصيل كيفية إعدادها؟ x_maverick_hunter @ هوتميل بليس.


يا نفس لويس I & # 8217؛ م مهتمة أوبتيونكينغ و غلين الاستراتيجية.


يمكنك أن تكون أكثر سبيسيفيك؟


تحتاج نفس الشيء كما لويس.


الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟


من فضلك، هل يمكن أن ترسل لي التفاصيل أيضا إلى triska. raya@contractor.


مرحبا جلين، الخيار الملك.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ، وأنا & # 8217؛ م مهتمة في الاستراتيجيات الخاصة بك ولكن أريد أن أعرف كيفية إعداد سما و إما، يرجى توضيح على إعدادات الفترة، التحول، تنطبق على؟ الرجاء ارسال لي التفاصيل وأي إعدادات إضافية أخرى مثل إعداد مؤشر ستوكاستيك. @


مرحبا الخيار الملك يمكنك توضيح الإعدادات أكثر في التفاصيل، بريدي الإلكتروني: ميسورفيس @ غميل ثانكس.


مرحبا أرسل لي استراتيجيات الخيار الثنائي ل ثينكانان @ هوتميل.


لقد وجدت بعض المعلومات والاستراتيجيات جيدة جدا ومفيدة على هذا الموقع. شكرا لكم.


وسوف نشر هذه الاستراتيجيات وكيفية تحميل وإعداد الرسومات، واستراتيجيات مثل 5،6،7،8،9- 14 إما و 14، 20 إما، وكذلك 60 ثانية (نظام عشري 5 نقاط أو مارتينغال) جنبا إلى جنب مع مكافئ سار ، ماسد، بولينجر و 20، 50MA. جميع الفائزين.


مرحبا يمكن لشخص الرجاء ارسال لي بعض المعلومات عنك ما الاستراتيجيات يجب أن تبدأ مع أنا مبتدئ و تحتاج إلى بعض المساعدة. شكرا ساندويلك @ هوتميل.


مرحبا يا شباب، دعوني أشير إلى شيء & # 8230؛ أولا وقبل كل شيء حتى لو كان لديك أو تصبح أفضل تاجر في العالم سوف تفقد دائما الصفقات & # 8230؛ أن & # 8217؛ s بالتأكيد & # 8230؛ أيضا الخيار الثنائي لن تجعل الغني الخاص بك غدا .. (يمكنك أن تصبح غنية ولكن ليس غدا) يستغرق سنوات والصبر ومعدة جيدة !! أنا & # 8217؛ م دراسة الخيار الثنائي 6 أشهر الماضية لدي إيداع الحد الأدنى من المال وأيضا لدي طلب للحصول على حساب تجريبي، وأنا & # 8217؛ م باستخدام حسابي التجريبي حتى انتهيت دراستي & # 8230؛ رأيي هو: حاول استراتيجيات مختلفة وأخيرا عالقة على واحد دون & # 8217؛ استخدام استراتيجيات متعددة & # 8230؛ تعلم هذه الاستراتيجية كأفضل ما يمكن & # 8230؛ حاول الجمع بين إستراتيجيتك و نيوس & # 8230؛ هذه خطوة مهمة جدا .. أخبار تؤثر على السوق بشكل هائل & # 8230؛ وأخيرا المهم أيضا .. تعلم الوقت .. الخيارات الثنائية متوفرة في العالم كله & # 8230؛ كل بلد لديه وقت مختلف، لأن البنوك ليست مفتوحة وإغلاق في العالم كله في نفس الوقت .. البحث وتحديد الوقت الذي السوق مستقرة بحلول ذلك الوقت، وهذا يعني أن الخيار الثنائي هو متاح في معظم البلدان في هذا جزء سوف تقلل من خطر حدوث تغييرات ضخمة في السوق & # 8230؛ .. لماذا هذا؟ لأنه إذا 10 ملايين الناس يذهبون إلى مصارفهم غدا في نفس الوقت وتغيير عملاتهم لعملات مختلفة فإن السوق تنهار أو الحصول على مجنون & # 8230؛ من تعرف؟ ..So الوقت هو عامل مهم جدا في الصفقات الخاصة بك .. جعل الصفقات مع حساب تجريبي للعثور على أفضل وقت بالنسبة لك & # 8230؛ & # 8230؛ في استنتاج بناء الاستراتيجية الخاصة بك و دون & # 8217؛ ر وقف التعلم، بقدر تتعلم تصبح تاجر أكثر نجاحا .. الصفقات سعيدة وحظا سعيدا 🙂


أشكركم على هذه النصائح لا تقدر بثمن 🙂


مرحبا بالجميع، أنا & # 8217؛ م جديد في هذا. كان يتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف من ارتباط أو مواقع على شبكة الإنترنت للحصول على معرفة أفضل لكيفية التجارة.


أيضا أنا & # 8217؛ م المهتمة استراتيجية 5 6 7 8 9 + 14 إما لتحديد الأمثل ونقطة المدخل.


شكرا مقدما.


مارك، يبدو وكأنك تعرف ما تقومون به فيما يتعلق التداول. بدأت التداول قبل يومين فقط، ولكن هل يمكنك مشاركة استراتيجياتك بمزيد من التفصيل عبر البريد الإلكتروني أدناه.


دون & # 8217؛ ر فتح 60 ثانية، 5 دقائق الصفقات إذا كنت مبتدئ. فهي خطيرة جدا.


إذا كنت ترغب في الحصول على دخل ثابت مع انخفاض المخاطر، اتبع إدارة أموالك. يجب ألا تفتح موضع أكثر من 5٪ من رصيدك.


هنا هي استراتيجيتي المختبرة في التحليل الفني.


* الإطار الزمني & # 8211؛ 5 دقائق.


* انتهاء الصلاحية & # 8211؛ 15 دقيقة.


* إنديكاتورس & # 8211؛ إما 8 (اختيار اللون الأخضر)، 14 (اختيار اللون الأحمر) و ماسد مع المعايير القياسية.


سؤال: كيفية فتح موقف؟


جواب: عندما إما 8 يعبر إما 14 من أسفل وأيضا خطوط ماسد يعبر ويظهر اتجاه صعودي، فتح موقف كال. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك 8 عن المتوسط ​​المتحرك 14 من فوق، وتتقاطع خطوط ماسد وتظهر موضع الترند الهابط موقع بوت.


شرح الاستراتيجية: في هذه الحالة إما 8 و 14 و ماسد يظهر لك اتجاه الاتجاه. يجب عليك قبض عليه.


PS. وينبغي ألا تقل نسبة النتائج عن 75٪ في المال. إذا كنت تريد أن ترى المزيد من التفاصيل، وسوف نرسل لك تفسيرا مع الصور.


الرجال لدي 600 $ في أوبتيونيراللي ومحاولة للالتمويل الأموال لتشغيل العين كما أنا & # 8217؛ م أعمى وتحتاج إلى رفع ما لا يقل عن 8000 $ للعام المقبل فب أنا يرجى مساعدتكم على كيفية التجارة كما منصة لا توفر التداول. فقد إيف 400 دولار بالفعل. الثابتة والمتنقلة مساعدة و إم أبلغ من المخاطر التجارية. الرجاء الاتصال بي على mmetilesedi187 @ غميل.


مرحبا الخيار الملك، غلين، تاروكس & # 8211؛ يمكنك يا رفاق إرسال معلومات مفصلة بشأن 5 6 7 8 9 + 14 إما & أمب؛ 20 استراتيجيات سما؟ يرجى إرسال بريد إلى:


ما وراء استراتيجية مارتينغال، ما هي استراتيجيات الخيارات الثنائية الرئيسية وأين يمكنني العثور على معلومات حول خطواتهم؟ شكرا مقدما.


شكرا جزيلا على مشاركة إستراتيجيتك. أود أن أتعلم منك. عظيم إذا كنت يمكن أن ترسل لي مزيد من التفاصيل شرح مع الصورة.


متابعة وتعلم استراتيجيات التجارة الجيدة. أنا مبتدئ.


مرحبا جوزيف أي فرصة سوف ترسل لي أنت ستراترجي كما فقدت الكثير على هذه الخيارات الثنائية إمغهج @ هوتميل.


مراجعة استراتيجية لطيفة. يمكنك إرسال لي الاستراتيجية الخاصة بك في بريدي الإلكتروني.


هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك واحدة من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك فقط لاستخدام ما مجموعه 2 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.


الشهر الماضي (أبريل 2018) لقد جعلت $ 144124.It & # 8217؛ ق صفقة كبيرة بالنسبة لي. أنت دون & # 8217؛ ر أعرف فقط 3 سنوات مضت فقدت $ 1000 في أقل من 15 days. I صدمت كثيرا كثيرا. الآن نفسي استراتيجية يعطي لي الكثير من وضع ما لا يقل عن 1500 شخص مدهش استخدام بلدي الاستراتيجية الثنائية & # 8230؛ إذا كان لديك أي سؤال لا تتردد في ضرب لي: إبياريف @ غميل.


يمكنك أن ترسل لي التفسيرات مع بعض بلدان جزر المحيط الهادئ بحيث سيكون من الأسهل لمتابعة؟ أنا نيوبي. تكس كثيرا.


أنا مبتدئ هنا لا يزال التعلم، يمكن ش ترسل لي التفسيرات مع الصور حتى أستطيع أن أفهم بشكل أفضل؟ شكرا جزيلا !


أنا باستخدام بولينجر باند / رسي استراتيجية (كما أبرزها كين و ز أعلاه) وتعاني من نتائج رهيبة. أنها بسيطة جدا وفعالة. الفوز حاليا حوالي 70-75٪ من الصفقات بلدي! 🙂


مرحبا جوزيف. استراتيجية الخاص يبدو أصواتا كبيرة. قد يو يرجى البريد الالكتروني لي على كيفية الذهاب عن ذلك الرجل. أنا & # 8217؛ م newbie. daviestembo89@gmail.


استراتيجيات جيدة من الخيار الملك & # 8230؛. سيكون لديك القهوة من لي & # 8230 ؛.


مرحبا جوزيف يمكن أنا هف بعض الموافقة المسبقة عن علم أيضا على الاستراتيجية الخاصة بك؟


مرحبا الخيار الملك. إم مبتدئ في بو. هل يمكنني الحصول على نسخة من إستراتيجيتك؟ jazzpy11 @ بريد جوجل.


يو غلين يمكنك بلز شرح أور تبسيط استراتيجية بالنسبة لي. شكرا يا رجل. mohsin26996 @ بريد جوجل.


يجب عليك الانتظار لمدة 5 دقائق شمعة لإغلاق أولا على استراتيجية إما 14 سما 20 أو ببساطة التجارة كما خطوط عبر في حركة الاتجاه.


ومن الأفضل أن تنتظر إغلاق الشمعة للحصول على تأكيد إشارة 🙂


مرحبا الجميع، لا أحد يتداول الخيارات الثنائية مع الخيارات الأعلى هنا؟ أحتاج شهادات عنهم كما أنا & # 8217؛ م حول فتح حساب التداول معهم.


سوف نقدر ردودكم.


هل يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية التي قلت لنا قبل بضعة أيام؟ هل يمكن أن ترسل لي المزيد من التفاصيل؟ لأن إم استخدامه ولكن ما زلت لا أعرف في أي لحظة إدخال أعتقد أن ما زلت لا أعرف الوقت المحدد. (إلى x_maverick_hunter @ هوتميل من فضلك)


يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة ط وضعت بهدف منخفضة المخاطر & # 8230؛ فقط يحدد لي مع 3 أو 4 الصفقات يوميا & # 8230؛ ولكن أنا باستمرار الحصول على معدل 80 & # 8211؛ 85٪ إيتم مع هذه الاستراتيجية وحدها، لذلك أنا يمكن أن تجعل بثقة الصفقات من 250 $ أو أكثر. فهو يجمع بين 5 مؤشرات بالإضافة إلى بب و هو مبتدئ نسبيا ودية إذا كنت مراقبة أقصى أزواج العملات اثنين في وقت واحد. لمزيد من المعلومات البريد الالكتروني لي sford88@hotmail. co. uk.


يمكن ش ترسل لي الاستراتيجية الخاصة بك مع الصور و graphes. thanks.


مرحبا فنسنت، حتى الآن ليس لدي أي مشكلة فيما يتعلق الانسحاب باستخدام توبوبتيون كوسيط بلدي. مجرد البقاء بعيدا عن غلوبالترادر ​​365، بانك دي ثنائي فقط على سبيل المثال لا الحصر. قد ترغب في التمرير إلى الكلب بيناريواتش للحصول على معلومات أكثر موثوقية.


يبدو أن استراتيجيتك بسيطة جدا. ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل! شكرا جزيلا في أدكانس!


مرحبا .. تعلمت المزيد من الاستراتيجيات من هنا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة لهم. شكرا جزيلا. حظا سعيدا & # 8230؛!


أنا جديد في خيار ثنائي. أريد فتح الحساب. هو بنك دو ثنائي وسيط جيد؟ يرجى تقديم النصيحة.


بعض النقاد الشرسة حول بانك دي ثنائي تدعونا لتقديم المشورة لك لاكتشاف لدينا قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، مختارة بعناية من قبل فريق بونوسبيناريوبتيونس بين وسطاء مع أفضل الاصداء.


مرحبا. وأود أن تبدأ التداول، ولكن فقدت العمل بسبب إصابتي وليس لدي أي فرصة للحصول على بدء رأس المال. هل هناك أي تشانس لتبدأ من لا شيء؟


يمكن البريد الالكتروني لي بعض الاقتراحات على شفمرود @ غميل.


ليس من الممكن حقا أن تبدأ من لا شيء،


ولكن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك الاستفادة من مكافأة إيداع 100٪ عن طريق التفاوض إذا قمت بفتح حساب مع واحد من شركائنا الخيارات الثنائية وسطاء الشركاء 🙂


شكرا جزيلا زاك على ردكم، كان من المفيد.


يا رفاق محاولة هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي تقول لي كيف يعمل لك .. I & # 8217؛ م باستخدام خيارات الذكاء على بلدي الهاتف الخليوي.


بولينجر باند في 20 ولكن أنا وضعت في 200 .. أنا لا أريد أن أرى بروس في أي مكان بالقرب منهم حتى ارتفعت أسعار أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته.


رسي في 8 مع أوب / أوس في 90-10.


انتظر السعر لدفع بعيدا عن 200 إما شراء أو بيع فقط بعد الانسحاب الثاني / الارتداد ومرة ​​واحدة تتحرك الأسعار في اتجاه الاتجاه الحالي نظرة للأسعار لإغلاق خارج خطوط الفرقة البولنجر الخارجي ومؤشر القوة النسبية إما أكثر من اشترى أو أكثر تم البيع! ثم ضع طلب شراء أو بيع.


أنا مبتدئ، حيث يمكنني الحصول على حساب تجريبي جديد؟


مرحبا بالجميع، أنا مبتدئ لذلك أنا أبحث استراتيجيات مفيدة مختلفة للتجارة.


رأيت تلك الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام أعلاه. هل يمكن لشخص ما أن يرسل لي المزيد من التفاصيل حول تلك الإستراتيجيات؟ شكرا جزيلا.


I am new to binary option trade, can you please send me your simple strategy.


Hi anyone anyone knows about IQ option if this broker is not scam? TY..


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


أعلى 10 مخاطر خيارات التداول.


أعلى 10 مخاطر خيارات التداول.


المخاطر هي عنصر أساسي في التداول في سوق الأسهم. عند تداول أي ضمان على أي مستوى، لا توجد وسيلة لتجنب المخاطر، ولكن فقط القدرة على إدارة وتقليل تلك المخاطر. ويوافق أي تاجر محترف على أن إدارة المخاطر هي عنصر حاسم في بناء محفظة ناجحة على المدى الطويل. وضمن ذلك، فن خيارات التداول يحمل مخاطر، فقط نفس. فمن الأهمية بمكان لنجاح التداول الخاص بك أنك تعرف وفهم المخاطر الأكثر شيوعا التي تأتي جنبا إلى جنب مع خيارات التداول.


الخطر الأول، واحد من أهم، هو خطر فقدان الاستثمار بأكمله في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. خيارات تحمل معهم انتهاء، وإذا كنت ركوب هذا العقد الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وفقدان الاستثمار بأكمله سيكون المنتج الثانوي. جنبا إلى جنب مع ذلك، هو حقيقة أنك يمكن أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والخيار يذهب أبعد من خارج المال (أوتم). دون أن يميل إلى عقد الخيار الخاص بك، لا بد أن موجة وداعا الاستثمار الخاص.


عقود العقود لها ما يسمى بأحكام التمارين. Just like with any contractual agreement, these are the rules, regulations, and limitations tied to the contract that the buyer must adhere to. مع هذه الأحكام، تأتي العقبات التي تخلق المخاطر التي هي خارج يديك وخارج عن سيطرتك. لا يتحكم المشتري إلا في عدم شراء عقد الخيار المحدد، أو إدارة هذا المركز استنادا إلى الأحكام التي يتاجر بها. Also critical, is the fact that regulatory agencies may impose exercise restrictions which may stop you from seizing certain opportunities and realizing value.


الآن عندما يتعلق الأمر ببيع الخيارات، وهناك أيضا مخاطر معينة التي تأتي جنبا إلى جنب مع هذا الجانب من الأعمال. في تصميم مثالي، والعلاقة بين المشتري عقد الخيار والبائع يجب أن يكون دائما المنفعة المتبادلة. ولكن الخطر الكامن هو حقيقة بسيطة أن الخيارات المباعة يمكن أن تمارس في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، بناء على تقدير المشتري.


عندما يتعلق الأمر ببيع أنواع مختلفة من المكالمات، هناك مخاطر ومعلمات تأتي جنبا إلى جنب مع كل إدخال. Concerning selling covered calls, the risk lies in the fact that you forgo the right to profit when option’s underlying stock rises above the strike price of the call options sold . ثم تستمر في المخاطرة عندما ينخفض ​​المخزون الأساسي الماضي لدخل المكالمة المغطاة.


There will always be risk when dealing with selling naked calls and puts. الخطر الحرج الذي يجب أن نلاحظه هو أن البائعين من مخاطر المكالمة العارية خسائر غير محدودة إذا ارتفعت الأسهم الأساسية و، عكسيا، أن البائعين من عارية وضعت خطر خسائر كبيرة إذا انخفض السهم الأساسي. بائعي المراكز العارية أيضا تشغيل & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مخاطر إذا كان الموقف ينتج خسائر كبيرة. وقد يشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، "الخاضعة للتصفية" من قبل الوسيط. هذا ليس متعة ويجب تجنبها في جميع التكاليف!


A stipulation that may run a risk without the right strategy, is that as a seller of stock options, you are obligated under the terms of the contract to deliver the option they sold whether or not a trading market is available or whether or not they are able to perform a closing transaction. وفي هذا السياق نفسه، فإن قيمة عقد الخيار (الدعوة أو وضع) قد ترتفع أو تنخفض بشكل غير متوقع عندما يتحرك المخزون الأساسي أو الأمن بشكل كبير، مما يؤدي إلى التمارين التلقائية والخسائر.


لا يمكنك تشغيل من خطر. With trading any security in the Stock Market, and of course trading stock options, there will always be risk brought on by the nature of the security and the risks brought on by your trading decisions. بالطبع، يمكنك تنفيذ مختلف الاستراتيجيات ثبت لتوجيه التداول الخاص بك، وهناك أيضا خطر في التمسك تعقيدات هذه الاستراتيجيات. لا توجد طريقة لتجنب المخاطر في سوق الأوراق المالية، وهناك فقط لإدارة وتقليل المخاطر.


اكتشاف أفضل 10 أسرار برو التجار استخدام للحصول على نتائج متسقة في سوق الأسهم! تقرير إلكتروني مجاني لزيارة اليوم (قيمة 17.95 دولار)


Simply enter your first name and email below and the free report will be instantly emailed to you. في الداخل، ستكتشف:


* السبب # 1 لماذا معظم التجار تفشل.


* كيفية إنشاء محفظة منظمة ومتوازنة بشكل جيد.


* الأدوات والتكنولوجيا التي يستخدمها التجار المحترفين.


* كيفية الاستفادة من رأس المال والتخفيف من المخاطر.


* ما الذي تبحث عنه قبل الدخول في التجارة.


* How to get paid to buy stock you don’t own…and much more.


دون & # 8217؛ ر تقلق، لن يتم بيعها البريد الإلكتروني الخاص بك أبدا أو تأجيرها. أكره البريد المزعج بقدر ما تفعل. أنا ممتن لثقتكم.


تأكد من التحقق من & # 8220؛ الجزء الأكبر & # 8221 ؛، & # 8220؛ غير المرغوب فيه & # 8221؛، أو & # 8220؛ الرسائل غير المرغوب فيها & # 8221؛ المجلدات، حيث يتم أحيانا تصفية رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ.


تحديثات التداول المجانية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على أحدث الأخبار المالية، نصائح، الحيل، الأفكار التجارية، تحليل السوق، أشرطة الفيديو مجانا، والتحديثات التجارية منا - أسبوعيا!


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الخيار التداول المدرب، ليك.


277 Bendix Rd. جناح 400.


فيرجينيا بيتش، فيرجينيا 23452.


الفوترة وسياسة رد الأموال.


رد بند الخرق.


سياسة الروابط الخارجية.


© كوبيرايت 2018 الخيار التجارة المدرب، ليك - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة والخيار للتجارة المدرب، ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


أعلى 10 خيارات استراتيجيات التداول.


هناك حوالي 72 استراتيجيات التداول الخيارات. ويصف إنفوغرافيك التالية أفضل 10 استراتيجيات الخيارات: دعوة مغطاة، وضع واقية، دعوة طويلة، طويلة انتشار انتشار، وضع طويلة، وضع طويلة انتشار، طويلة سترادل، طويل الخنق، طوق والحديد كوندور.


ندعوكم للانضمام إلينا وتعلم كيفية استخدام بعض استراتيجيات التداول الخيارات.


ما هو ستيديوبتيونس؟


خطة التداول الكاملة.


نهج محفظة كاملة.


استراتيجيات الخيارات المتنوعة.


منتدى المجتمع الحصري.


مكاسب ثابتة ومتسقة.


تعليم عالي الجودة.


إدارة المخاطر، حجم المحفظة.


الأداء على أساس يملأ الحقيقي.


استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية.


10-15 التجارة الأفكار شهريا.


الأهداف 5-7٪ شهريا صافي العائد.


المقالات الأخيرة.


تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.


لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.


من أوفير غوتليب، الأربعاء في 03:26 بيإم.


0 تعليقات 83 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب الأربعاء الساعة 03:26 بيإم.


خيارات أساسيات اليونانيين.


عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.


بقلم كيم، الاثنين الساعة 01:57 مساء.


0 التعليقات 103 مشاهدة أضيفت من قبل كيم الاثنين في 01:57 بيإم.


كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.


وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.


كيم 14 ديسمبر.


0 التعليقات 166 مشاهدة تمت إضافة كيم 14 ديسمبر.


ديبونكينغ أسطورة الأرباح.


"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".


بقلم جيسي، 8 ديسمبر.


0 تعليقات 275 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر.


إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.


إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟


كيم، 7 ديسمبر.


0 تعليقات 243 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 7 ديسمبر.


لماذا تداول الخيارات ليس القمار.


أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.


بقلم كيم، 4 ديسمبر.


0 التعليقات 368 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 4 ديسمبر.


خيارات المواقف المكافئة.


واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.


من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.


0 تعليقات 268 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.


نظرة عامة على الخيار سترادل.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية استراتيجية الخيار سترادل طويلة، بل هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع والدعوة على نفس الأساسية والضربة وانتهاء الصلاحية. التجارة لديها مخاطر محدودة (وهو الخصم المدفوع للتجارة) واحتمالات الربح غير محدودة.


بقلم كيم، 27 نوفمبر.


تعليق واحد 1،194 مشاهدات تعليق من طرف ألج 6 ديسمبر.


الأرباح الزخم التجارة في أوراكل.


كتبنا أخيرا عن أوراكل في 2017-09-03 مع نفس الاختبار الخلفي - زخم التداول لمدة 3 أيام سوينغ قبل الأرباح، وتابعت من خلال ل 8 دورات متتالية قبل الأرباح مع العائدات الإجمالية 290٪ خلال ذلك التاريخ فترة. تاريخ أوراكل القادم هو 12-14-2017، ولكن هذا لم يتم تأكيد بعد.


بقلم أوفير غوتليب، 26 نوفمبر.


0 تعليقات 395 مشاهدات تمت إضافة بواسطة أوفير غوتليب 26 نوفمبر.


عكس الحديد كوندور الاستراتيجية.


و ريفيرز أيرون كوندور (ريك) هي استراتيجية محدودة المخاطر، محدودة الربح تداول تهدف إلى كسب الربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي خطوة حادة في أي من الاتجاهين. انتشار ريك هو حيث يمكنك شراء كوندور الحديد انتشار من شخص يراهن على الأسهم الأساسية البقاء الراكدة.


كيم، 23 نوفمبر.


تعليقان 3،101 مشاهدة تعليق بواسطة كيم 23 نوفمبر.


نريد أن نسمع منك!


لا توجد تعليقات لعرضه.


يجب أن تتم الموافقة على المحتوى التابع لك بواسطة مشرف.


جميع الأنشطة الرئيسية بلوق أعلى 10 خيارات استراتيجيات التداول.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

Comments

Popular Posts