تداول العملات الأجنبية دبوس شريط تداول العملات الأجنبية الاستراتيجية


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 10: (بين بار ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1942 يوما.


استراتيجية دبوس بار التجارة مع هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية كبيرة للتداول سوينغ وسوف اقول لكم لماذا.


إذا كنت مجرد الذهاب أكثر من الرسوم البيانية ومجرد إلقاء نظرة على قضبان دبوس، سترى كيف مربحة هذا الفوركس الرسم البياني نمط شمعدان يمكن أن يكون.


ترى، شريط دبوس، هي واحدة من أكثر احتمالا عالية أنماط شمعدان انعكاس وإذا كنت تستطيع تحديد شريط دبوس على الرسم البياني الفوركس الخاص بك ومعرفة ثانيا أين ومكان الموقع على الرسم البياني أنه يحدث، يمكنك جعل تجارة سوينغ كبيرة .


تعتمد استراتيجية بار بار للتجارة على تشكيل شريط دبوس.


شريط دبوس هو نمط انعكاس حركة السعر وعندما تشكل، فإنه يدل بوضوح على أن السعر رفض من قبل السوق عند مستوى سعر معين أو نقطة.


شريط دبوس يختلف كثيرا عن غيرها من تشكيلات الرسم البياني شمعدان انعكاس لأنه هو شريط / شمعدان مع ذيل طويل أو الفتيل، وهي هيئة قصيرة جدا. الاسم نفسه (دبوس "شريط") يشير إلى استخدام مخطط شريطي ولكني أفضل باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان ولكن يتيح الحفاظ على اسم دبوس "شريط" كما هو، حسنا؟


تحليل بار بين في التفاصيل.


هذا هو تحليل أكثر تفصيلا من شريط دبوس، إذا كنت لا تحب هذا، قد تخطي إلى أسفل للبحث عن قواعد دبوس استراتيجية بار للتجارة.


للحصول على تشكيل دبوس دبوس الهابطة:


ذيل طويل جدا يقول لك أن الثيران استولت ودفعت السعر طويلا جدا لتشكيل عالية، ولكن لم يتم الحفاظ على ارتفاع. وجاءت الدببة مع مثل هذه القوة العظيمة واستولت ودفعت السعر لأسفل على طول الطريق، محو بعيدا عن مكاسب الأسعار التي حققتها الثيران. انخفض السعر، جعل منخفضة ومن ثم إغلاق قليلا تحت سعر الافتتاح في الأحمر. فماذا يعني هذا؟ وهو ما يعني عندما ترى مثل هذا تشكيل شريط دبوس الهبوطي، يجب أن تكون في حالة تأهب جدا أن الدببة هي الآن على الأرجح الاستيلاء على السوق وسوف تستمر في دفع السعر إلى أسفل.


للحصول على تشكيل دبوس دبوس صاعد:


تشكيل شريط دبوس صاعد هو عكس ذلك تماما من تشكيل شريط دبوس الهابط: ذيل طويل يقول لك أن في البداية، أخذت الدببة السيطرة على السوق ودفعت السعر على طول الطريق وصولا الى انخفاض ولكن لم يتم الحفاظ على هذا الانخفاض. بعد أن كان منخفضا، استولى الثيران مع مثل هذه القوة والقوة ودفعت السعر على طول الطريق، محو تماما جميع التحركات السعرية الهبوطية التي أدلى بها الدببة وجعل عالية وأخيرا إغلاق قليلا تحت مستوى عال في أخضر. مثيرة للاهتمام هاه؟ حتى تاجر سوينغ، ما يجب أن تحصل عليه من هذا؟ حسنا، فهذا يعني أنه عندما ترى مثل هذا الشمعدان تشكيل، يجب أن تكون في حالة تأهب الآن أن الثيران هي على الأرجح الاستيلاء على السوق وسوف تستمر في دفع السعر إلى أعلى.


أفضل المواقع لتجارة بار بين.


هذا هو أحد المعايير الهامة جدا إذا كنت تبحث للتجارة شريط دبوس: أنت فقط لا يمكن التجارة جميع القضبان دبوس ترى.


فإنه لا يجعل أي معنى على الإطلاق للتجارة جميع دبوس القضبان ترى بسبب سبب واحد بسيط جدا: موقع حيث شريط دبوس أشكال تؤثر عليك احتمال النجاح.


وبالتالي فإن أفضل الأماكن للتجارة الحانات دبوس هي التالية:


كيفية التجارة بين بار تشكيل.


تداول شريط دبوس هو حقا على التوالي إلى الأمام. في ما يلي القواعد:


الانتظار ومشاهدة شريط دبوس لتشكيل على المستويات أعلاه مثل مستويات فيبوناتشي الخ. لقد قمت المذكورة أعلاه. واعتمادا على ما إذا كان شريط دبوس صاعد أو هبوطي سيكون لديك لوضع وقف بيع أمر معلق 3-5 نقاط تحت أدنى من شريط دبوس الهبوطي ووضع أمر وقف شراء 3-5pips فوق ارتفاع شريط دبوس الصاعد . وضع وقف الخسائر الخاصة بك على الجانب الآخر من القضبان دبوس من نفس المسافات كما كنت وضعت أوامر المعلقة، وهذا هو، 3-5 نقاط فوق ارتفاع إذا كان أمر وقف بيعها و 3-5 نقاط أقل من انخفاض إذا كان لها شراء وقف النظام. لتحقيق أهداف الربح، استخدم سوينغ السابقة نقاط عالية / قمم أو تأرجح الوديان منخفضة / قيعان كما كنت تأخذ أهداف الربح. في حين يتحرك السعر بشكل إيجابي، لديك لقفل في الأرباح الخاصة بك باستخدام تقنية وقف زائدة حيث يمكنك التحرك والوقوف وراء انخفاض لاحق سوينغ نقاط عالية / قمم لأمر بيع وراء زيادة سوينغ نقاط منخفضة / الوديان / قيعان لشراء النظام.


وبهذه الطريقة، مهما حدث، لديك تأمين الأرباح لتلك التجارة وإذا كان السوق يتحرك ضدك، كنت قد لا تزال جعلت.


أفضل وقت الإطارات لتجارة بار بين.


وأعتقد أن الأطر الزمنية الأكبر هي أفضل الأطر الزمنية لتداول شريط الدبوس. لذلك يجب أن تبحث في أشرطة دبوس في 1hr، 4hr والأطر الزمنية اليومية.


إذا كنت تتداول في 1hr، لا تركز فقط على المخططات 1hr، تحقق في المخططات 4hr وكذلك لأنك سوف تلاحظ أحيانا أنك قد لا ترى شريط دبوس في الرسم البياني 1hr ولكن في الرسم البياني 4hr، دبوس بار قد تكون تشكيل والتي لن ترى لأنك لذلك يركز على النظر في الرسوم البيانية ساعة واحدة فقط.


ما أقوله هو تعلم كيفية استخدام تحليل مخطط زمني متعدد. هذه مهارة تداول أساسية يجب أن يعرفها جميع تجار الفوركس.


لذلك هناك كان لديك، واستراتيجية التداول شريط دبوس. معرفة ما اذا كان يمكنك استخدامه اليوم!


شريط دبوس الفوركس طريقة التداول.


تشكيل شريط دبوس هو في الواقع انعكاس الاتجاه الذي يتكون من 3 أشرطة. مصطلح "دبوس بار" هو اختصار لمصطلح "بينوكيو بار & كوت؛ دعونا نلقي نظرة على كيف يتم تشكيل شريط دبوس وكيف يمكننا كسب المال منه في سوق الفوركس.


ما هو شريط دبوس؟


على وجه الدقة، شريط دبوس هو شريط الأوسط في تشكيل ثلاثة بار التي يمكن العثور عليها في الرسم البياني الشريطي أو الرسوم البيانية الشمعدان. عادة، التجار يميلون إلى تفضيل إصدار الرسم البياني الشمعدان، الذي يعتبر متفوقة بصريا لمراقبة حركة السعر، ومع ذلك، سنناقش في البداية تشكيل قضبان دبوس على الرسم البياني شريط القياسية.


خصائص تشكيل شريط دبوس.


فتح وإغلاق شريط دبوس قريبة جدا من بعضها البعض وبالقرب من نهاية واحدة من شريط. الفتيل من شريط دبوس العصي خارج كل من الحانات 1 و 3. ويعد الفتيل هو، كلما كان ذلك أفضل نوعية تشكيل.


أمثلة لتشكيلات شريط دبوس.


هنا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أوسد / جبي، ونحن نرى العديد من تشكيلات شريط دبوس التي تعمل بشكل جيد للغاية.


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج العملات أوسد / كاد. بعد 3 أسابيع متتالية صعودية، نرى تشكيل شريط دبوس مثالي مما يؤدي إلى انعكاس الاتجاه كبير.


هنا مثال على سوق الثور تتجه حيث تظهر العديد من تكوينات دبوس دبوس مربحة. يظهر الرسم البياني اليومي ور / أوسد التالي أن القضبان دبوس التي تؤخذ جنبا إلى جنب مع الاتجاه السائد يمكن أن تكون دقيقة جدا ومجزية.


كيفية التجارة تشكيل شريط دبوس.


لتداول شريط دبوس بشكل صحيح، يجب عليك أولا التأكد من أنها محددة جيدا (انظر الوصف أعلاه).


دبوس التشكيلات بار مع الشمعدانات.


تشكيل قضبان دبوس مع الرسوم البيانية الشمعدان هو نفسه إلى حد كبير باستثناء المصطلحات المستخدمة، والتي هي مختلفة قليلا. ويمكن الرجوع إلى انعكاس الاتجاه الهابط المتمثل في تشكيل شريط دبوس إلى مطرقة مقلوب، دوجي، قبر، أو نجم اطلاق النار. اتجاه الاتجاه الصاعد مع تشكيل شريط دبوس يمكن أن يسمى مطرقة، دوجي أو التنين دوجي.


يمكن تكوينات دبوس دبوس تكون أداة مربحة جدا في ترسانة الخاص بك من الاجهزة تداول العملات الأجنبية. أفضل أجهزة ضبط أشرطة دبوس هي تلك التي هي في التقاء مع إشارات أخرى مثل مستويات الدعم والمقاومة، وتأكيد الاتجاه السائد، أو غيرها من الإشارات المؤكدة. ابحث عن تشكيلات شريط الدبوس التي تتطابق مع جميع الخصائص المدرجة في هذه الصفحة، تاركا جانبا تلك التي لا تثق بها. تعمل قضبان الدبوس في جميع الأطر الزمنية، ولكنها فعالة بشكل خاص على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات، يوميا وأسبوعيا.


طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


إشارات دبوس دبوس التداول مع دعم ومقاومة تأكيد، وربما يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية للتجارة الفوركس، إن لم يكن هي الطريقة الأكثر فعالية للتجارة. سوف تظهر هذه المقالة بعض الأمثلة على الحانات دبوس التداول من المستويات الرئيسية. اتبع على طول عن كثب لأن هذا من المرجح أن تكون واحدة من أقوى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سوف تتعلم من أي وقت مضى.


القضبان دبوس هي واحدة من الأدوات الأكثر قيمة التي سعر التجار العمل لديها في ترسانة تداول العملات الأجنبية. وكثيرا ما تشكل في نقاط تحول رئيسية في السوق، ومستويات التصحيح، أو في اتجاه كمؤشرات استمرار. عندما يقترن مع دعم قوي أو مستوى المقاومة، دبوس القضبان يمكن أن تكون واحدة من إشارات التداول الأكثر دقة المتاحة. أفضل الاجهزة شريط دبوس تحدث بالقرب من مستويات متموجة من العمل السعر السابق كما يتحرك السوق في اتجاه واحد ثم يتراجع مرة أخرى إلى إعادة اختبار الدعم السابق أو مستوى المقاومة. يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / دولار اثنين من القضبان دبوس المتعاقبة اختبار الدعم السابق ومستوى المقاومة ومن ثم استئناف الحركة الهبوطية.


دبوس الحانات تحدث في جميع ظروف السوق. الاتجاهات الصاعدة، اتجاهات أسفل، ومجموعة ملزمة. جمال تحليل حركة الأسعار هو أنه يعلمك كيفية تحليل حركة السوق على أساس البيانات المتولدة بطبيعتها؛ وهي بيانات الأسعار. ويمكن أن تكون الأشرطة العكسية التي يتم التقاطها عند مستويات متموجة بمثابة خريطة للأرباح طويلة الأجل في سوق الفوركس. يمكن للتاجر تصميم طريقة تداول مربحة للغاية تماما حول قضبان دبوس إذا رغبوا في ذلك. وأضاف المزيد من التقاء إلى شريط دبوس تشكيل أكثر دقة يصبح. يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني اليومي لزوج استرليني / دولار غبب / أوسد تحت دبوس جميل شكلت على مستوى الدعم / المقاومة السابق مع الاتجاه الصاعد وأيضا على مستوى فيبوناتشي 61.8 ريتريس. لمزيد من التقاء يمكنك الجمع بين شريط إشارة دبوس وارتفاع دقة يصبح.


القضبان دبوس قابلة للتكيف مع ظروف السوق الفوركس المتغيرة باستمرار، ويمكن أن تكون مربحة جدا حتى في الأسواق تتراوح. ويمكن أن تكون دقيقة جدا إذا كان تشكيل واضح وواضح، جنبا إلى جنب مع دعم قوي أو تأكيد المقاومة. يمكننا أن نرى في الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الين الياباني تحت اثنين من القضبان دبوس الاتجاه مكافحة شكلت بشكل جيد جدا التي شكلت الدعم في السوق ملزمة النطاق الذي صافي بعض المكاسب الخطيرة للتجار مع العين حريصة على تحليل حركة الأسعار. دبوس القضبان من هذا الوضوح وحجم يمكن إدخالها بعد إغلاق على نظام السوق.


دبوس الحانات يمكن اتخاذها في نقاط تحول السوق الكبرى مكافحة الاتجاه إذا كانت بشكل جيد جدا تشكيلها. في كثير من الأحيان يتم تعيين تغييرات الاتجاه على المدى الطويل من قبل القضبان دبوس كبير التي يمكن أن تؤدي إلى بعض المكاسب الخطيرة للتجار على بينة من إمكانات. يوضح الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كيف يمكن لشريط المسمار الكبير الذي تم تشكيله بشكل جيد أن ينقل المتداولين إلى التغيرات الأطول أجلا في اتجاه الاتجاه. في كثير من الأحيان تغييرات الاتجاه مرات سوف تحدث بسرعة وتشكيل ما يسمى أسفل "V" مع شريط أسفل يجري شريط دبوس.


عندما تشكل القضبان دبوس في الجزء العلوي أو السفلي من السوق المجمعة التي تأخذ استراحة بعد حركة اتجاهية كبيرة فإنها يمكن أن تشير في كثير من الأحيان استئناف الاتجاه قريب. على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أود / كاد) يمكننا أن نرى العديد من قضبان الدبوس التي تم تشكيلها في أعلى سوق محدد النطاق كان آخرها في اتجاه هبوطي كبير. شريط دبوس الأخير على الجانب الأيمن من الرسم البياني انطلقت خطوة قوية جدا التي أدت إلى اختراق النطاق واستئناف الاتجاه النزولي اللاحق.


في الختام، عاكسات شريط دبوس هي أداة عمل سعر كبير أن تجار الفوركس يمكن استخدامها في جميع ظروف السوق. هم أفضل لعبت في مستويات متموجة مع دعم قوي والمقاومة تأكيد. القضبان دبوس اتخذت مع الاتجاه اليومي المهيمن عموما أكثر دقة من دبابيس الاتجاه مكافحة. ومع ذلك، يمكن دبابيس الاتجاه مضادة انطلقت تغييرات التحيز الاتجاه على المدى الطويل التي يمكن أن تعني نقدية خطيرة للتجار مع العين المدربة. قضبان دبوس العمل كبيرة في قمم وقيعان الأسواق محددة النطاق وتوفير الاجهزة دقيقة جدا في هذه الظروف. لمزيد من التوضيح وتحليل السوق الجارية على الاجهزة شريط دبوس يرجى مراجعة بلدي تداول العملات الأجنبية بالطبع التداول ومنتدى الأعضاء الحية.


قد تهتم أيضا بالدروس التالية & # 8230؛


حول نيال فولر.


دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.


كيف تصبح منضبط الفوركس التاجر.


4 نوجتس الذهبي للتجارة الفوركس البصيرة من نيال فولر.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


25 تعليقات اترك التعليق.


يا نيال. أنا حقا معجب لك مساعدة الكثير من التجار و إم واحد منهم. الآن أنا العصا في تداول السعر العمل ومتابعة خطى الخاص بك. ربنا يحميك!


نيس أن نكون جزءا من تاجر المهنية ونأمل أن تنجح في التداول قاعدة العمل النقي.


مادة كبيرة حول كيفية التركيز على سلوك شريط دبوس على أي مخطط وجعل التجارة الجيدة .. شكرا نيال مادة جيدة جدا.


مادة غود جدا، مفيدة.


كيف يمكنني تحديد شريط دبوس.


مرحبا نيال. أنا جست قراءة مقال و لدي ألريدي تبدأ 2 الثقة في نفسي. أنا فيل اعتماد العمل السعرية شكلية ونرى ما يجلب لها. أنا أتمنى حقا 2 ب سوسيسفول حتى أن أدفع لدورتك في نهاية المطاف. الدبابات. آم بيني.


شامل جدا & # 8230؛ شكرا. بالمناسبة & # 8230؛ تجربتي في التداول سيئة للغاية وسهلة جدا لفهم. جيد لك، جيد عليك. داوم على العمل الجيد.


نايل شكرا جزيلا. كنت تدريب العديد منا للانضمام.


تجارة الفوركس المجتمع بنجاح. يور كل درس هو.


إنفورماتيف & أمب؛ HELPFUL. Keep عنه، قد الله مكافأة لك.


ريجاردز، أمين مالك.


شكرا نيال لإبقائنا على علم.


نيال، أنت حقا الرجل.


بينبارس + كونفيرانس = المعلقة إشارة التجارة.


شكرا لهذه الصيغة سهلة، نيال!


شكرا لك نيال لتبادل المعرفة معنا!


أريد أن استخدام هذا الطريق أن أقول شكرا لك على العمل العظيم الذي تقوم به نيابة عن بعض الناس الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة حضور تدريب النخبة. أنا موت أقول أن عددا قليلا من الشيء الذي قرأت من مقالك قد وضعت حقا لي على الجزء الصحيح فيما يتعلق بهذا العمل. شكرا وتبقى المباركة.


أريد أن أشكرك خصيصا لك لإعطاء الذات الخاصة بك إلى كثير من أن لا أعرف مثلك.


أنا تنفيذ ما قلته عن بينبارس ومجموعة من أوبس وأنها تعمل.


أنا ذاهب لتوفير المال ودفع ثمن الدورة، شكرا لك نيال.


أنت واحد من مليون.


لقد قرأت مقالاتك هذا 2 أيام وأنا بالفعل الثقة.


نيال كنت بسيطة كبيرة.


الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنك أكثر من رائع، والمقالات والفيديو الخاص بك كذلك.


شكرا، شكرا جزيلا.


ثكس مدرب. كنت أعظم بين التجار.


نيال هو ببساطة رهيبة! دبوس القضبان واضحة جدا وفعالة وأتساءل كيف فاتني لهم كل هذا بينما & # 8230؛


هذه المقالة شحيحة إلى حد ما. سوف العيون حريصة والخبرة في قراءة المخططات تأتي في الوقت المناسب. هذه المواد يمكن أن يكون أكثر من ويلمينغ. أنا أفهم عندما تقول تعلم الإعداد واحد (سيد ذلك) ثم الانتقال إلى إعداد آخر العمل السعر. من الجيد أن تكون خائفا. كأداة للتعلم.


هذه هي رائعة.


حسنا، أستطيع أن أقول أن هذه القضبان دبوس جاهزة للتداول في أي وقت تاجر يريد منهم للتجارة & # 8230؛ & # 8230؛


وكلما قرأت مقالاتك ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك، وأكثر أنا أصبحت واثقا!


عملك عظيم!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


(فيديو) كشفت الفوركس دبوس بار استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول شريط دبوس الفوركس هو إلى حد بعيد بلدي نمط العمل السعر المفضل. في هذا الدرس نحن ذاهبون لتغطية ما يجعل شريط دبوس شريط دبوس، وكيفية معرفة ما إذا كان شريط دبوس يستحق التداول وكذلك استراتيجيات الدخول والخروج. وكما هو الحال دائما، فإن مصطلح "بار" قابل للتبادل مع "الشمعدان"، ولكن المصطلح المشترك كان دائما دبوس، وليس دبوس الشمعدان.


فيديو النسخ.


السؤال الأكثر شيوعا الذي أحصل عليه عندما يتعلق الأمر القضبان دبوس هو كيف أعرف متى تتداول واحد وكيف أعرف متى الوقوف جانبا. لذلك من أجل إظهار هذا أنا & # 8217؛ حصلت على عدد قليل من الأمثلة التي أنشئت. وأول شريط دبوس أريد أن نلقي نظرة على هو ستعمل يكون هذا شريط دبوس الهابط هنا. الآن السؤال الأول الذي تريد أن تسأله دائما، سواء كان شريط دبوس أو شريط داخلي أو أي استراتيجية لهذه المسألة، لماذا أنا تداول هذا؟ ما هي الصعاب في صالحي؟ لأننا نعلم جميعا أن التراص احتمالات في صالحك هو حقا ما هو & # 8217؛ ق كل شيء. هذا ما يجعلك متسقا.


لذلك اسمحوا لي أن أسألك، هل تتداول هذا شريط دبوس؟ ويجب أن تكون الإجابة مع جيدا، لا & # 8217؛ ر نعرف. أنا & # 8217؛ د أن نرى ما حدث سابقا لمعرفة الجواب على ذلك. لذلك دعونا نفعل ذلك. إذا قمنا بالتكبير هنا على الرسم البياني اليومي، يمكننا أن نرى أننا في اتجاه صعودي بشكل واضح. نحن نعيد تحقيق أعلى مستوياته، يليه أعلى مستوياته. حتى هذا شريط دبوس الهابط هنا أستطيع أن أقول لكم بالفعل لن تكون جيدة لأنني لا & # 8217؛ تريد أن تحصل قصيرة في السوق حيث لدينا هذا النوع من الزخم التصاعدي.


حتى إذا انتقلنا إلى شريط دبوس المقبل نأتي إلى هذا شريط دبوس الصاعد هنا. وخلافا لآخر واحد، وهذا واحد هو واضح مع هذا الاتجاه. لدينا أيضا اثنين من المتوسطات المتحركة التي توفر الدعم الديناميكي. قضيب دبوس الذيل هو أيضا لطيفة وطويلة بحيث & # 8217؛ ق أيضا جيدة. ولكن هناك & # 8217؛ s عامل واحد آخر هنا أن يعطي حقا مصداقية لماذا هذا هو الإعداد الجيد، ومرة ​​أخرى علينا أن ننظر إلى الوراء والعمل السعر السابق. لذلك إذا رسمنا خطنا الأفقي يمكننا أن نرى أن هذا المستوى تصرف كمقاومة سابقا. ثم اخترقنا هذا المستوى على هذا الشريط، واختبرنا هذا المستوى على أنه الدعم الذي عقد والسعر مرفوض منه تشكيل شريط دبوس. هذا هو بالضبط ما نريد أن نبحث عنه.


حتى كسر المقاومة من خلال، رفض، وتشكيل شريط دبوس. نحن & # 8217؛ مع هذا الاتجاه. لدينا المتوسطات المتحركة لدينا. إنه & # 8217؛ s شكلت جيدا دبوس دبوس لذلك هذا سيكون إعداد التجارة صالحة.


الآن هناك & # 8217؛ ق اثنين من القضبان دبوس أخرى على هنا التي هي حتى أفضل الاجهزة التجارية وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك لماذا. ولكن اسمحوا أولا & # 8217؛ ق تحديد تلك القضبان دبوس وهاتين هنا الحق. الآن هذه القضبان دبوس أيضا، تماما مثل آخر واحد، وأيضا الزخم في صالحهم. لدينا اثنين من المتوسطات المتحركة. أنها & # 8217؛ إعادة تشكيل جيدا أيضا القضبان دبوس مع ذيول طويلة لطيفة. ولكن هناك & # 8217؛ s عامل واحد آخر هنا أن يجعل حقا هذه اثنين من القضبان دبوس الإعداد كبيرة وهذا هو مستوى المفتاح. والسبب أنا أحب هذا المستوى أفضل من آخر واحد هو ببساطة لأن لدينا ثلاثة اللمسات.


لذلك لمست هذا المستوى ثلاث مرات. نحن كسر من خلال ذلك على هذا الشريط. ثم شكلنا على الفور شريط دبوس وهذا هو بالضبط ما نريد أن ننظر ل. لذلك اسمحوا لي أن مجرد مقارنة هذه القضبان دبوس مع آخر واحد لدفع هذه النقطة المنزل.


حتى آخر واحد كان لدينا لمسة واحدة من هذا المستوى، ونحن كسر من خلال ذلك ومن ثم تشكيل شريط دبوس. لذلك كان لدينا لمسة واحدة على هذا المستوى. أكثر من هنا كان لدينا ثلاثة اللمسات، ونحن كسر ثم شكلت شريط دبوس. حتى في أي وقت لديك ثلاثة اللمسات انها سوف تكون أقوى من مجرد لمسة واحدة. لذلك على الرغم من أن هذا كان الإعداد التجاري صالح يمكنك ان ترى السعر لم إعادة اختبار هذا المستوى مرة أخرى قبل اختراق في حين هنا حتى بمجرد كسرنا من خلال هذا المستوى ثلاثة لمسة أخذنا قبالة لحوالي 300 نقطة.


قبل الدخول في استراتيجية التداول الفوركس دبوس شريط الفعلية، ونحن بحاجة إلى معرفة الأجزاء التي تشكل شريط دبوس حتى نتمكن من التعرف عليها بسهولة.


ما هو شريط دبوس؟


دع & # 8217؛ ابدأ ب & # 8220؛ الذيل & # 8221؛ من شريط دبوس، والتي هي سمة تعريفها وأيضا يسمى أحيانا & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أو & # 8220؛ الظل & # 8221 ؛. يجب أن يكون ذيل شريط دبوس على الأقل 2/3 طول شريط كامل. كلما كان ذلك أفضل، ولكن يجب أن تشكل ما لا يقل عن 2/3 من شريط من نهاية إلى نهاية. لاحظ في الصورة إلى اليمين، والذيل حوالي 3/4 من شريط كامل، لذلك هذا مؤهل.


ذي & # 8220؛ بودي & # 8221؛ من شريط دبوس مهم أيضا لأنها تمثل فتح وإغلاق شريط دبوس. وينبغي أن يكون الانفتاح والغلاق وثيقين معا؛ كلما كان ذلك أفضل. يجب أن يكون الجسم أيضا على مقربة من نهاية شريط دبوس. لاحظ كيف إغلاق فتح وإغلاق هي إلى الأنف من شريط دبوس في الصورة.


أخيرا وليس آخرا، & # 8220؛ الأنف & # 8221؛ من شريط دبوس. في حين لا أهمية مثل الذيل أو الجسم، الأنف مهم فقط من حيث صلته الذيل والجسم. هذا هو لأنه إذا كان الذيل لا يقل عن 2/3 من شريط كامل والجسم هو صغير، ثم الأنف يجب أيضا أن تكون صغيرة نسبيا. نعلم أيضا أن شريط دبوس لا يحتاج & # 8217؛ ر الأنف ليكون شريط دبوس. في بعض الأحيان أنه لا يوجد في حالة فتح أو إغلاق يحدث في الطرف المتطرف من شريط دبوس.


هنا & # 8217؛ ق شرح فيديو قصير من خصائص شريط دبوس. كما أذهب إلى تفاصيل حول ما يجعل هذا النمط الشمعدان مثل استراتيجية فعالة من حيث السعر العمل. استمتع!


ثلاثة أنواع من القضبان دبوس.


هناك نوعان رئيسيان من القضبان الدبوسية من حيث ارتباطها بأنماط حركة السعر التي يتم تدريسها في دورة السعر الخاصة بي. معظم التجار يفترضون أن شريط الدبوس هو ببساطة نمط انعكاس، وأنه، ولكن هناك & # 8217؛ s طريقة أخرى لتداول القضبان دبوس أن I & # 8217 سوف تشرح قريبا. أولا، اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على الطريقة الأكثر شيوعا لتجارة القضبان دبوس كنمط انعكاس.


شريط دبوس عكس (أعلاه) هو أفضل لعبت في سوق تتراوح أو على تراجع في اتجاه أكبر. دعونا نلقي نظرة على كلا الإجراءين.


وفيما يلي مثال عظيم على شريط دبوس التي شكلت بعد كسر السعر من خلال الدعم ثم إعادة اختبارها من الجانب الآخر كمقاومة. هذا هو في الواقع نمط لا يزال يتشكل كما اكتب هذا.


الآن لنوع آخر من شريط دبوس عكس، والتي يمكن العثور عليها في سوق تتراوح.


حتى الآن نحن & # 8217؛ رأينا قضبان دبوس التي تشكل على التراجع كجزء من الاتجاه أكبر وكذلك دبوس القضبان التي تشكل في الأسواق تتراوح. الآن دعونا & # 8217؛ ق نظرة على طريقة أقل شيوعا لتجارة شريط دبوس، كنمط استمرار. العامل التفاضلي هنا هو أن نمط استمرار شريط دبوس لا يوجد لديه تراجع (أو قليل جدا) بالنسبة للأمثلة أعلاه.


مفتاح هذا النمط هو أن شريط دبوس يجب أن تشكل في اتجاه سوق تتجه. لاحظ شريط دبوس فقط أمام شريط دبوس أن I & # 8217؛ تم تحديدها في الرسم البياني أعلاه، واحد أن & # 8217؛ s الاتجاه الآخر. كما أنه من الناحية الفنية شريط دبوس، ومع ذلك فإنه & # 8217؛ ق الذهاب ضد هذا الاتجاه، لذلك لن يجعل من أجل تجارة جيدة. هنا & # 8217؛ s مخطط تصغير من نفس الإعداد لمعرفة ما أعنيه & # 8230؛


أردت وضع هذا المخطط لثلاثة أسباب.


لإظهار أن شريط دبوس لدينا قد أعطانا مكسبا لطيفة لأنه هو & # 8217؛ ق شكلت جيدا وفي اتجاه اتجاه قوي شريط دبوس الأول التي شكلت في الرسم البياني أعلاه كان ضد هذا الاتجاه، لذلك كان يمكن أن يكون a & # 8220؛ نو تريد & # 8221؛ بالنسبة لنا شريط دبوس انعكاس أشرت في الرسم البياني أعلاه هو من الناحية الفنية الكمال، ولكن أيضا كان من شأنه أن يكون & # 8220؛ لا التجارة & # 8221؛ لنا. إذا قلت لأنه أيضا ضد هذا الاتجاه، أنت & # 8217؛ د يكون على حق! ولكن هناك & # 8217؛ s سبب آخر لماذا نحن & # 8217؛ ر يكون التجارة التي عكس شريط دبوس. أي أفكار؟ & # 8230؛ حسنا، أعطي في، وهنا تذهب 🙂


دبوس القضبان والتلاقى.


التقاء يعني ببساطة، والجمع بين اثنين أو أكثر & # 8220؛ الأشياء & # 8221؛. بالنسبة للمتداولين في الفوركس، يعني التقاء الجمع بين، أو الجمع بين اثنين أو أكثر من أنماط العمل السعر، مستويات أو مؤشرات. دعنا ننظر إلى الإعداد أدناه، وهو الإعداد نفسه الذي بحثنا عنه من قبل، ولن نبدأ في تحديد هذه العوامل & # 8221؛ إلا في هذه المرة. من التقاء.


اسمحوا لي أن أوضح ما يحدث هنا من خلال تحديد العوامل المختلفة في العمل. لجعل هذا ينطبق قدر الإمكان، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تمر من خلال كل عامل كما لو كنت أفعل التحليل الخاص بي.


شريط دبوس مثبت بشكل جيد يرفض مستوى المقاومة السابق، يتصرف الآن كدعم الاتجاه بشكل واضح حتى شريط دبوس يرفض يوم 8 إما، والذي يتقاطع مستوى الدعم الأفقي لا مقاومة فورية فوق شريط دبوس (لديه مجال لتشغيل)


لذلك هناك لديك، بسيطة قبل التجارة تحليل باستخدام عوامل التقاء. انها & # 8217؛ s حقا أن بسيطة 🙂


أود أن أشير إلى أن الرقم 4 أعلاه لم يعتبر عامل التقاء، ولكن تحديد مستويات الدعم والمقاومة هو جزء مهم للغاية من أي تحليل ما قبل التجارة.


أنت & # 8217؛ ربما يتساءلون ما هي المتوسطات المتحركة اثنين هي كل شيء. حسنا، يمكنني استخدام إماس فترة 10 و 20 في بلدي التداول. أجد أنها تساعد على التعرف بسرعة على الاتجاه وأيضا بمثابة دعم ديناميكي والمقاومة. وكملاحظة جانبية، قد تجد أنني لا أستخدمها على جميع المخططات التي تم نشرها على هذا الموقع، ولكن هذا & # 821؛ s فقط لأنني لا أريد فوضى لا داعي لها أنماط حركة السعر.


ربما كنت على ذلك حتى الآن، ولكن أريد أن أشير إلى لماذا هذا دبوس عكس في الجزء العلوي من الرسم البياني غبكاد أعلاه دوسن & # 8217؛ ر تناسب معاييرنا. حتى هنا هو & # 8230؛


وبعبارة أخرى، لم يكن لدينا التقاء اللازمة للنظر في هذا شريط دبوس يستحق للتجارة. شريط دبوس أعلاه لديه كل شيء يتعارض معها إلا أنه هو شريط دبوس شكلت بشكل جيد. أهم سببين وراء عدم تداول شريط دبوس العكسي أعلاه هو:


انها ضد الاتجاه الرئيسي لا يوجد مستوى المقاومة لتعطيني سبب للاعتقاد أنه هو في الواقع نقطة انعكاس في السوق.


هذا حول يلتف التقاء. فكر في عوامل التقاء هذه كقائمة التحقق قبل التداول، على غرار قائمة التحقق التجريبية قبل الرحلة، وحدنا هو اختصار لوت & # 8230؛ على الأقل آمل 😉


استراتيجيات الدخول والخروج.


لأن هناك عدد قليل من الطرق المختلفة للحصول على الدخول والخروج من القضبان دبوس، ولأن هذا الدرس هو بالفعل طويلة جدا، قررت إدراج استراتيجيات دبوس دخول والخروج بار في درس منفصل. ولكن لكي تتمكن من الوصول إلى الرابط، يجب أن تجيب على السؤال أدناه & # 8230؛ حسنا، أنا أمزح فقط، ولكنني سأكون ممتنا لو أخذتم الوقت للتعليق أدناه كما أنا & # 8217؛ m مهتمة دائما لمعرفة ما يفعله التجار الآخرين عندما يتعلق الأمر القضبان دبوس. شكرا مقدما!


هل تتداول حاليا قضبان دبوس؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف تتاجر بها؟ إذا لم يكن كذلك، هل ترى نفسك بما في ذلك لهم في المستقبل؟ وإنني أتطلع إلى رؤية تعليقك أدناه!


مرحبا، أنا & # 8217؛ م 18 وأنا فقط بدأت التداول الفوركس وأنا أحب ذلك. أجد لك مقالات والدروس فيي مفيد! شكرا لك على العمل الشاق.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ريكو. أنا & # 8217؛ سعيد أن أسمع ذلك. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع أي شيء على طول الطريق.


هذا هو ببساطة رهيبة، وقد فتحت الفرصة بالنسبة لي للتجارة بين بار.


أوتوبانجو، أنا & # 8217؛ م سعداء لسماع ذلك. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


شيء واحد عن 3 أنواع من شريط دبوس الأمثلة التي توفر الخلط بيني.


وأنا أفهم انعكاس شريط دبوس في سوق تتراوح.


ومع ذلك، فإن مثال شريط دبوس ريفرزال كجزء من اتجاه أكبر (في الصورة الثانية بعد العنوان & # 8220؛ 3 أنواع من دبابيس القضبان & # 8221؛) ويبدو أن تبدو مثل شريط دبوس يستمر الاتجاه (بدلا من عكس مثل مثلك).


هل يمكن أن يرجى توضيح ما كنت تقصد هنا؟


إم أيضا غير متأكد حول شريط دبوس كنمط استمرار مع أي (أو القليل جدا) التراجع، كما دبوس دبوس هنا لا يبدو لسحب ورفض المقاومة السابقة.


الصورة التي أنظر إليها هي الصورة الرابعة من العنوان & # 8220؛ 3 أنواع من القضبان دبوس & # 8221 ؛.


آسف لجميع الأسئلة.


فقط وجدت أنه غامض تماما.


إذا كنت يمكن أن تساعد على مسح أن تصل، ثاتد تكون كبيرة.


في الواقع، لا مانع عن نمط استمرار، وأنا أفهم أن الآن 🙂


ولكن ما زلت غير متأكد من & # 8220؛ شريط دبوس العكسي كجزء من اتجاه أكبر & # 8221؛ كما صورتك الثانية بعد العنوان & # 8220؛ 3 أنواع من القضبان دبوس & # 8221؛ يبدو أن الاتجاه مستمر بدلا من عكس.


وآمل أن يكون هذا معنى!


واسمحوا لي أن أعرف إذا إيف الخلط بين حماقة من أنت وسوء محاولة لشرح بشكل مختلف.


الأردن، أنا & # 8217؛ م ليس متأكدا تماما ما كنت & # 8217؛ يشير إلى، ولكنني سوف يتم تحديث كل هذه الدروس القديمة على مدى الشهرين المقبلين. نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية مسح أي التباس.


هيي يا سيدي! مقالات رهيبة & # 8230؛ مروحة ضخمة من يدكم بالفعل. على الرغم من اتخاذ قرارات صعبة قليلا، ولكن التداول متعة حقا بعد ذهبت من خلال كلماتك. ربنا يحميك. يرجى البريد الالكتروني لي إذا كان ذلك ممكنا حتى أستطيع الاتصال بك على الفور .. شكرا مليون.


تاج الدين، سعيد أن نسمع كنت تتمتع الدرس. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


أنا مهتم جدا في دبوس بار للتجارة. لقد حاولت أساليب أخرى على تداول الفوركس ولكن لم ينجح مع الجميع.


آل، دبوس القضبان هي حيث حصلت على بدايتي مع حركة السعر. وعلى الرغم من أنني & # 8217؛ لقد أدرجت استراتيجيات أخرى منذ ذلك الحين، انها & # 8217؛ حتى الآن واحدة من أكثر تشكيلات الشموع قول هناك.


يجب أن أقول، أنت معلم جيد جدا. I & # 8217؛ م فعلا جديدة إلى العالم التجاري وقد تم محاولة ومحاولة ولكن بلدي تقنيات واسن & # 8217؛ t مما أدى إلى أي إنتاجية. أنا & # 8217؛ م سعيدة للغاية لبدء استخدام قضبان دبوس ويمكن & # 8217؛ ر ننتظر لنرى ما سوف تسفر بالنسبة لي؟


آمل أن أعود للشهادة !!


ستيفن، أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، شكرا لتقاسم. تأكد من تصفح بقية الموقع كما القضبان دبوس ليست سوى جزء بسيط من ما نحن التجارة.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. في صحتك.


أنت ممتاز حقا. انا فيتنامي. ربما، أنا لا أفهم تماما المعنى الذي تريد أن ينقل. ولكن سأحاول أكثر صعوبة. شكرا جزيلا.


دونغ، أنت & # 8217؛ إعادة الترحيب. لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني إذا كان لديك أسئلة. بابي مفتوح دائما.


وفقا لي خدعة التي تعمل الآن قد لا تعمل في السنة. لذلك عليك أن تكون تعلم أشياء جديدة باستمرار لتصبح تاجر ناجح.


جيك، شكرا للتعليق ولكن يجب أن نختلف تماما. وقد كان العمل السعر حول لمئات السنين. طالما أن البشر يلعبون دورا، فإنه & # 8217؛ سوف نعمل.


لقد بدأت للتو باستخدام الاتجاه بعد قراءة الدرس الخاص بك، فهي مثيرة جدا للاهتمام ولها منطق نتطلع إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.


يسرها أن نسمع ذلك، سيكيليلا.


واضح جدا (مبسطة، غير فوضى) وصف كيفية استخدام دبوس شريط في التداول. لم يشاهد مثل هذه القطعة الجميلة في ثلاثين عاما.


أريد أن أكون مثلك & # 8230؛. شكرا


فيري مفيدة الدرس. يرجى الاستمرار في القيام it. thank لك.


مرحبا جيسون، لا تتصل مباشرة إلى ما سبق: أنا عضو وقد تم أكثر من الدورة الخاصة بك وقراءة العديد من المشاركات دبا أخرى. لم أتمكن من العثور على أي تعليق أقل بكثير أي توصية واضحة لنقل توقف مرة واحدة في التجارة الجارية. يمكنك يرجى التعليق أو توجيهي إلى قطعة التي قد تعالج هذا السؤال.


أنا سعيدة مع الدروس الخاصة بك، لقد تم متابعة وقراءة كل شيء. على الرغم من أنه من الصعب جدا أن تترك عاداتك القديمة. بدأت التداول باستخدام أطر زمنية أقل M15 ولدي هذه العادة من العودة للتحقق. بعد قراءة حول قضبان دبوس، وضعت التجارة على التجريبي على غبشف في 29 أغسطس عندما تم تشكيل شريط دبوس الصاعد. حاليا انتقلت 725 نقطة. سؤالي هو، أين تضع الربح الخاص بك. يجب أن انتظر شريط دبوس عكس لرغوة أو أنه تخمين العمل.


أود أن أعرف هل رأيت أن بينبار أيضا على اليومية على إبريق 29 يمكنك أن ترى بسهولة هذا؟


مرحبا جوستين، درسك كبيرة ومفيدة جدا. على الرغم من جديد فقط في السوق، وأعتقد من خلال تعاليم الخاص بك، لدي إمكانات كبيرة. من فضلك، تحديث لي. شكر.


أنت رائعة، أنت تفسر بوضوح. شكرا لكم.


[& # 8230؛] لي هذا الموضوع يتضمن استراتيجية التداول شريط دبوس وكذلك استراتيجية التداول شريط الداخلية. من المهم تحديد كل إستراتيجية ستستخدمها [& # 8230؛]


أنا & # 8217؛ في الوقت الراهن تم ممارسة العمل السعر، والآن تريد أن تعرف المزيد عن التداول البديل. كانت هذه المادة مفيدة حقا وأنا & # 8217؛ م قراءة حفنة أكثر بعد هذا.


دبوس القضبان وعلى إطار زمني أصغر وعلى إطار زمني أكبر مما سبق هو أكثر موثوقية؟


تتمتع الوظائف / الدروس & # 8230؛ مجرد الكامنة حول والتداول على العملات التشفير في كميات صغيرة فقط للحصول على بعض الألفة. شكلت نصيحتك هنا ينبغي أن تكون قابلة للتطبيق هناك. ولكن ماذا أعرف حقا. فقط أقول مرحبا وشكرا لكم.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. شكرا على التعليق.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.


مقدمة إلى شريط دبوس استراتيجية تجارة الفوركس وكيفية التجارة بشكل فعال & # 8230؛


تشكيل شريط دبوس هو نمط انعكاس العمل السعر الذي يدل على أن مستوى معين أو نقطة سعر في السوق رفض. مرة واحدة على دراية مع تشكيل شريط دبوس، فمن الواضح من النظر في أي رسم بياني السعر مدى ربحية هذا النمط يمكن أن يكون. دعونا نذهب بالضبط ما تشكيل شريط دبوس هو وكيف يمكنك الاستفادة من استراتيجية شريط دبوس في سياق ظروف السوق متفاوتة.


ما هو شريط دبوس؟


شريط دبوس الفعلي نفسه هو شريط مع العلوي العلوي أو السفلي & # 8220؛ الذيل & # 8221 ؛، & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أور & # 8220؛ شادو & # 8221؛ و & # 8220؛ هيئة & # 8221 أصغر بكثير؛ أو & # 8220؛ الجسم الحقيقي & # 8221؛، يمكنك العثور على القضبان دبوس على أي مخططة، "عارية" المخطط الشريطي أو الرسم البياني الشمعدان. نحن نستخدم الرسوم البيانية الشمعدان لأنها تظهر حركة السعر أكثر وضوحا وهي المخططات الأكثر شعبية بين التجار المهنية. العديد من التجار يفضلون إصدار الشمعدان على الرسم البياني شريط القياسية لأنه يعتبر عموما تمثيل بصري أفضل من حركة السعر.


خصائص تشكيل شريط دبوس.


• يجب أن يكون شريط الدبوس ذو ذيل طويل أو أدنى و # 8230؛ كما أن الذيل يسمى أحيانا & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أو & # 8220؛ الظل & # 8221؛ & # 8230؛ وكلها تعني نفس الشيء. هو & # 8217؛ s & # 8220؛ مدبب & # 8221؛ جزء من شريط دبوس الذي يبدو حرفيا مثل & # 8220؛ ذيل & # 8221؛ والتي تظهر الرفض أو كسر كاذب للمستوى.


• تسمى المنطقة بين فتح وإغلاق شريط الدبوس & # 8220؛ الجسم & # 8221؛ أو & # 8220؛ الجسم الحقيقي & # 8221 ؛. وعادة ما تكون ملونة بيضاء أو لون فاتح آخر عندما كان إغلاق أعلى من فتح وأسود أو لون مظلم آخر عندما كان إغلاق أقل من فتح.


• يجب أن يكون فتح وإغلاق شريط دبوس قريبة جدا أو متساوية (نفس السعر)، كلما كان ذلك أفضل.


• فتح وإغلاق شريط دبوس بالقرب من نهاية واحدة من شريط، وأقرب إلى نهاية أفضل.


• الظل أو الذيل من شريط دبوس العصي (يبرز) من قضبان الأسعار المحيطة بها، ويعد ذيل شريط دبوس أفضل.


• عام & # 8220؛ قاعدة الإبهام & # 8221؛ هو أنك تريد أن ترى ذيل قضيب دبوس يكون اثنين / ثلثي مجموع طول شريط دبوس أو أكثر، وينبغي أن يكون بقية شريط دبوس واحد / ثلث إجمالي طول قضيب دبوس أو أقل.


• يشار إلى النهاية المقابلة للذيل أحيانا باسم & # 8220؛ الأنف & # 8221؛


الصاعد عكس دبوس تشكيل شريط.


في إعداد انعكاس شريط دبوس صعودي، يشير شريط دبوس & # 8217؛ s أسفل لأنه يظهر رفض انخفاض الأسعار أو مستوى من الدعم. هذا الإعداد غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع في الأسعار.


هابط عكس دبوس تشكيل شريط.


في إعداد انعكاس شريط دبوس هبوطي، يشير شريط دبوس & # 8217؛ s لأنه يظهر رفض ارتفاع الأسعار أو مستوى من المقاومة. هذا الإعداد غالبا ما يؤدي إلى انخفاض في السعر.


كيفية التداول على تشكيل شريط دبوس.


تشكيل شريط دبوس هو إعداد عكس، ولدينا عدد قليل من إمكانيات الدخول المختلفة لذلك:


& # 8220؛ أت ماركيت إنتري & # 8221؛ & # 8211؛ وهذا يعني أنك تضع & # 8220؛ السوق & # 8221؛ النظام الذي يحصل شغلها مباشرة بعد وضعه، في أفضل & # 8220؛ سعر السوق & # 8221؛. سيحصل دبوس صعودي على & # 8220؛ شراء السوق & # 8221؛ النظام و دبوس هبوطي a & # 8220؛ بيع السوق & # 8221؛ طلب.


& # 8220؛ أون ستوب إنتري & # 8221؛ & # 8211؛ هذا يعني أنك تضع دخول إيقاف على المستوى الذي تريد دخول السوق. يحتاج السوق إلى التحرك صعودا إلى وقف شراء الخاص بك أو أسفل إلى وقف بيع الخاص بك لتحريك ذلك. من المهم أن نلاحظ أن أمر وقف البيع يجب أن يكون تحت سعر السوق الحالي، بما في ذلك الفارق، ويجب أن يكون أمر وقف الشراء فوق سعر السوق الحالي، بما في ذلك انتشار. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة حول هذه & # 8220؛ المصطلحات & # 8221؛ كلمات الخروج بلدي الحرة مبتدئين دورة الفوركس لأكثر من ذلك.


على تشكيل شريط دبوس صعودي، ونحن عادة شراء على كسر من ارتفاع شريط دبوس ووضع لدينا وقف الخسارة 1 نقطة تحت أدنى من ذيل شريط دبوس. على تشكيل شريط دبوس الهبوطي، ونحن عادة بيع على كسر من انخفاض شريط دبوس ووضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق ذيل شريط دبوس. هناك مواضع إيقاف الخسارة الأخرى لإعدادي مختلف تدرس في بلدي بالطبع بالطبع السعر المتقدم.


& # 8220؛ حد الإدخال & # 8221؛ & # 8211؛ يجب أن يتم وضع هذا الدخول فوق سعر السوق الحالي للبيع وبأقل من سعر السوق الحالي للشراء. والفكرة الأساسية هي أن بعض القضبان دبوس سوف تعيد إلى حوالي 50٪ من الذيل، حتى نتمكن من النظر في دخول هناك مع أمر الحد. هذا يوفر وقف الخسارة ضيق مع وقف الخسارة لدينا فوق أو أسفل شريط دبوس عالية أو منخفضة ومكافأة كبيرة محتملة المخاطر على التجارة نتيجة لذلك.


لتتداول بفعالية تشكيل شريط دبوس تحتاج إلى التأكد أولا من أنها محددة جيدا، (انظر خصائص شريط دبوس المدرجة في الجزء العلوي من هذا البرنامج التعليمي). لا يتم إنشاء كل تشكيلات شريط دبوس متساوية؛ فإنه يدفع لاتخاذ سوى تشكيلات شريط دبوس التي تلبي الخصائص المذكورة أعلاه.


بعد ذلك، حاول أن تأخذ فقط الحانات دبوس التي تظهر التقاء مع عامل آخر. عموما، دبوس الحانات التي اتخذت مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن هي الأكثر دقة. ومع ذلك، هناك العديد من الحانات دبوس مربحة التي تحدث في كثير من الأحيان في الأسواق ذات حدود محددة أو في نقاط تحول السوق الرئيسية كذلك. أمثلة على & # 8220؛ عوامل التقاء & # 8221؛ على سبيل المثال لا الحصر: مستويات الدعم والمقاومة القوية، ومستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪، أو المتوسطات المتحركة.


كيفية تداول القضبان دبوس من مستويات الرسم البياني الرئيسية.


إشارات دبوس دبوس التداول مع دعم ومقاومة تأكيد، وربما يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية للتجارة الفوركس، إن لم يكن هي الطريقة الأكثر فعالية للتجارة. أدناه، سوف نعرض بعض الأمثلة على الحانات دبوس التداول من المستويات الرئيسية. اتبع على طول عن كثب لأن هذا من المرجح أن تكون واحدة من أقوى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سوف تتعلم من أي وقت مضى.


القضبان دبوس هي واحدة من الأدوات الأكثر قيمة التي سعر التجار العمل لديها في ترسانة تداول العملات الأجنبية. وكثيرا ما تشكل في نقاط تحول رئيسية في السوق، ومستويات التصحيح، أو في اتجاه كمؤشرات استمرار. عندما يقترن مع دعم قوي أو مستوى المقاومة، دبوس القضبان يمكن أن تكون واحدة من إشارات التداول الأكثر دقة المتاحة. أفضل الاجهزة شريط دبوس تحدث بالقرب من مستويات متموجة من العمل السعر السابق كما يتحرك السوق في اتجاه واحد ثم يتراجع مرة أخرى إلى إعادة اختبار الدعم السابق أو مستوى المقاومة. يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / دولار اثنين من القضبان دبوس المتعاقبة اختبار الدعم السابق ومستوى المقاومة ومن ثم استئناف الحركة الهبوطية.


دبوس الحانات تحدث في جميع ظروف السوق. الاتجاهات الصاعدة، اتجاهات أسفل، ومجموعة ملزمة. جمال تحليل حركة الأسعار هو أنه يعلمك كيفية تحليل حركة السوق على أساس البيانات المتولدة بطبيعتها؛ وهي بيانات الأسعار. ويمكن أن تكون الأشرطة العكسية التي يتم التقاطها عند مستويات متموجة بمثابة خريطة للأرباح طويلة الأجل في سوق الفوركس. يمكن للتاجر تصميم طريقة تداول مربحة للغاية تماما حول قضبان دبوس إذا رغبوا في ذلك. وأضاف المزيد من التقاء إلى شريط دبوس تشكيل أكثر دقة يصبح. يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي دون دبوس جميل شكلت على مستوى الدعم / المقاومة السابقة مع الاتجاه الصاعد وأيضا على مستوى تعقب فيبوناتشي 50٪. لمزيد من التقاء يمكنك الجمع بين شريط إشارة دبوس وارتفاع دقة يصبح.


القضبان دبوس قابلة للتكيف مع ظروف السوق الفوركس المتغيرة باستمرار، ويمكن أن تكون مربحة جدا حتى في الأسواق تتراوح. ويمكن أن تكون دقيقة جدا إذا كان تشكيل واضح وواضح، جنبا إلى جنب مع دعم قوي أو تأكيد المقاومة. يمكننا أن نرى في الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الين الياباني تحت اثنين من القضبان دبوس الاتجاه مكافحة شكلت بشكل جيد جدا التي شكلت الدعم في السوق ملزمة النطاق الذي صافي بعض المكاسب الخطيرة للتجار مع العين حريصة على تحليل حركة الأسعار. دبوس القضبان من هذا الوضوح وحجم يمكن إدخالها بعد إغلاق على نظام السوق.


دبوس الحانات يمكن اتخاذها في نقاط تحول السوق الكبرى مكافحة الاتجاه إذا كانت بشكل جيد جدا تشكيلها. في كثير من الأحيان يتم تعيين تغييرات الاتجاه على المدى الطويل من قبل القضبان دبوس كبير التي يمكن أن تؤدي إلى بعض المكاسب الخطيرة للتجار على بينة من إمكانات. ويوضح الرسم البياني التالي غبب / جبي أدناه كيف يمكن لشريط دبوس كبير وشكل جيد أن ينقل المتداولين إلى التغيرات الأطول أجلا في اتجاه الاتجاه. في كثير من الأحيان تغييرات الاتجاه مرات سوف تحدث بسرعة وتشكيل ما يسمى أسفل "V" مع شريط أسفل يجري شريط دبوس.


عندما تشكل القضبان دبوس في الجزء العلوي أو السفلي من السوق المجمعة التي تأخذ استراحة بعد حركة اتجاهية كبيرة فإنها يمكن أن تشير في كثير من الأحيان استئناف الاتجاه قريب. على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أود / كاد) يمكننا أن نرى العديد من قضبان الدبوس التي تم تشكيلها في أعلى سوق محدد النطاق كان آخرها في اتجاه هبوطي كبير. شريط دبوس الأخير على الجانب الأيمن من الرسم البياني انطلقت خطوة قوية جدا التي أدت إلى اختراق النطاق واستئناف الاتجاه النزولي اللاحق.


بين بار ريفيرزالس هي أداة عمل سعرية رائعة يمكن للمتداولين الفوركس استخدامها في جميع ظروف السوق. هم أفضل لعبت في مستويات متموجة مع دعم قوي والمقاومة تأكيد. القضبان دبوس اتخذت مع الاتجاه اليومي المهيمن عموما أكثر دقة من دبابيس الاتجاه مكافحة. ومع ذلك، يمكن دبابيس الاتجاه مضادة انطلقت تغييرات التحيز الاتجاه على المدى الطويل التي يمكن أن تعني نقدية خطيرة للتجار مع العين المدربة. قضبان دبوس العمل كبيرة في قمم وقيعان الأسواق محددة النطاق وتوفير الاجهزة دقيقة جدا في هذه الظروف.


أمثلة لتشكيل شريط دبوس في العمل.


هنا هو الرسم البياني اليومي ل كاد / جبي، يمكننا أن نرى العديد من تشكيلات بار دبوس التي كانت محددة بشكل جيد جدا وعملت بشكل جيد جدا. لاحظ كيف أن كل بار ذي دبوس & # 8217؛ s ذيل جاحظ بوضوح من العمل السعر المحيطة، والتي تبين محددة & # 8220؛ الرفض & # 8221؛ من انخفاض الأسعار. كل من القضبان دبوس أدناه لديك شيء مشترك أن ناقشنا فقط، يمكنك تخمين ما هو عليه؟


إذا قلت أن جميع قضبان الدبوس في المخطط أعلاه هي & # 8220؛ إعدادات شريط دبوس صاعد & # 8221؛، فأجبت على السؤال بشكل صحيح. عمل جيد!


في الرسم البياني اليومي التالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، يمكننا أن نرى تشكيل شريط دبوس مثالي أدى إلى تحرك خطير وعكس الاتجاه. أحيانا أشرطة دبوس مثل هذا النموذج في نقاط تحول كبيرة في السوق وتغيير الاتجاه بسرعة كبيرة، كما نراه أدناه. المثال في الرسم البياني أدناه يسمى أحيانا & # 8220؛ عكس V أسفل & # 8221 ؛، لأن العكس هو حاد جدا يبدو حرفيا V & # 8230؛


هنا هو مثال على سوق تتجه التي شكلت العديد من الاجهزة مربحة دبوس دبوس. الرسم البياني اليومي التالي ل غبب / جبي يظهر أن القضبان دبوس اتخذت مع الاتجاه السائد يمكن أن تكون دقيقة جدا. لاحظ القضبان دبوس على أقصى اليسار من الرسم البياني التي ميزت بداية الاتجاه الصعودي وبعد ذلك مع تقدم الاتجاه كان لدينا العديد من الفرص احتمال كبير لشراء في ذلك من القضبان دبوس الصاعد هو مبين أدناه التي كانت في خط مع الاتجاه الصعودي.


دبوس شريط في السوق محددة النطاق وعند نقطة تحول السوق الهامة (تغيير الاتجاه):


في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى إشارة بيع شريط الدب الهبوطي التي شكلت عند مستوى رئيسي من المقاومة في اليورو مقابل الدولار الأميركي. كان هذا شريط دبوس جيد لأن ذيله كان واضحا جليا من خلال المقاومة الرئيسية ومن حركة الأسعار المحيطة، مشيرا إلى أن رفضا قويا فضلا عن كسر كاذبة لمقاومة هامة قد وقعت. وهكذا، كان هناك احتمال كبير للتحرك أقل بعد أن دبوس الشريط. لاحظ دخول بيع الحد 50٪ التي قدمت نفسها كما شريط لاحق ريتراسد إلى حوالي 50٪ من شريط دبوس & # 8217؛ ق قبل أن السوق انخفض بشكل كبير & # 8230؛


دبوس شريط في خط مع الاتجاه مع عوامل متعددة من التقاء:


في الرسم البياني المثال أدناه، نحن نبحث في إشارة بيع شريط الدب الهبوطي التي شكلت في سياق سوق متجه نحو الانخفاض ومن منطقة متموجة في السوق. التقارب بين مقاومة المقاومة إيما الديناميكية 8/21، المقاومة الأفقية عند 1.3200 والترند الهابط، أعطى الكثير من & # 8220؛ الوزن & # 8221؛ إلى إشارة شريط دبوس. عندما نحصل على شريط دبوس معرفة جيدا من هذا القبيل، التي شكلت في منطقة متماسكة أو مستوى في السوق مثل هذا، انها & # 8217؛ s الإعداد عالية جدا احتمال & # 8230؛


أسماء أخرى قد تجد أشرطة دبوس وصفها:


هناك العديد من الأسماء المختلفة المستخدمة في & # 8216؛ الكلاسيكية & # 8217؛ أنماط الشمعدان اليابانية التي تشير إلى ما هي أساسا جميع القضبان دبوس، والمصطلحات هي مختلفة قليلا. كل ما يلي مؤهل كقضبان دبوس ويمكن تداولها كما I & # 8217؛ الموصوفة أعلاه:


• يمكن أن يسمى الانعكاس الهبوطي أو أعلى تشكيل شريط دبوس العكسي & # 8220؛ مطرقة مقلوب شرير طويل & # 8221 ؛، & # 8220؛ دوجي شرير طويل & # 8221 ؛، & # 8220؛ شريح طويل شرير & # 8221؛، أو & # 8220؛ رماية النجوم & # 8221 ؛.


• يمكن أن يسمى الانعكاس الصعودي أو أسفل تشكيل شريط دبوس عكس & # 8220؛ مطرقة الشرير الطويل & # 8221؛، & # 8220؛ دوجي شرير طويل & # 8221؛، أو & # 8220؛ اليعسوب الشرير الطويل & # 8221؛.


باختصار.


تشكيل شريط دبوس هو أداة قيمة جدا في ترسانة الخاص بك من الفوركس استراتيجيات تداول حركة السعر. أفضل استراتيجيات شريط دبوس تحدث مع التقاء إشارات مثل مستويات الدعم والمقاومة، تأكيد الاتجاه المهيمن، أو غيرها & # 8216؛ تأكيد & # 8217؛ العوامل. ابحث عن الاجهزة بار بار شكلت جيدا التي تلبي جميع الخصائص المدرجة في هذا البرنامج التعليمي ولا تأخذ أي أن كنت لا تشعر بالثقة بشكل خاص حول.


تعمل قضبان الدبوس على جميع الأطر الزمنية ولكنها قوية بشكل خاص على إطارات الوقت التي تبلغ ساعة واحدة و 4 ساعات ورسم يومي. فمن الممكن لجعل الأرباح متسقة من خلال التداول فقط تشكيل شريط دبوس، ويمكنك معرفة المزيد عن ذلك في بلدي سعر التداول التداول بالطبع. عند إضافة هذا الإعداد القوي كأحد استراتيجيات التداول الرئيسية في الفوركس، سوف تتساءل كيف تداولت من أي وقت مضى دون ذلك.


حول نيال فولر.


طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.


كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


95 التعليقات اترك التعليق.


شكرا لكم مسمار دورة التداول الخاص بك هو الكامل من التفاصيل. فصل واحد فقط عندما يمارس يمكن أن تغير نوعية حياة الفرد.


نجاح باهر كنت قد جعلتني سعيدا جدا اليوم. حتى عندما كنت تاجر الشباب وأنا أدرك بسرعة أن أفضل طريقة لتداول السوق هو من خلال العمل السعر. هذه الاستراتيجية بن شريط كما تؤكد اعتقادي. وأعتقد أن هذه الاستراتيجية شريط بن ستكون مختلفة فعالة عند استخدام مع خط الاتجاه وخط القناة.


شكرا جزيلا.


لم أكن أعتقد أن التداول يمكن تعلمه & # 8230؛. كنت أعتقد أنها مجرد المقامرة & # 8230؛. ولكن بعد قراءة هذه المواد. غيرت رأيي في ذلك & # 8230؛ ثانك & # 8230؛ نيال فولر سيدي.


كل ما اريد اقول شكرا جزيلا لهذا بالطبع فقط سحب يوم القراءة ولكن تغيير حياتي تماما بعد 8 سنوات فقدان المال.


شكرا سيدي العزيز.


كنت حقا شخص فريد من نوعه في تعليم الفوركس التداول بطريقة بسيطة، ثانككس الكثير.


تشكرات. وسوف تستخدم هذا التكتيك الحديدي مع بلدي مؤشر إما.


م متحمس جدا حول استراتيجية التداول شريط دبوس & # 8230؛ تعليمك هو ببساطة بكل وضوح استثنائية. أرى الاحتمالات على طول الطريق، إم مستنير جدا ومتحمس حول تداول العملات الأجنبية. والكلمات ليست كافية للتعبير عن امتناني سيدي. نور العيون الكثير.


بيج أوب مر فولر، هيلب فول ستاف آل ذي تايم & # 8230؛


نحن جميعا مدينون ش التقدير الصادق ش هي ملاك على شارع الجدار.


جيد جدا تفسير بسيط جدا وواضحة حول شريط دبوس.


ما هي الإعداد الذي تجده عادة الأكثر ربحية & # 8211؛ شريط دبوس، داخل شريط أو فظيع؟ قمت بإدخال منتصف الطريق من خلال شريط دبوس في الشمعة المقبلة، أليس كذلك؟ لاحظت بعض الناس يدخلون أدناه للحصول على السراويل القصيرة (أو أعلى لمدة طويلة). أفترض دخول نصف الطريق من شأنه أن يتيح توقف أصغر.


السيد فولر، يجب أن أقول شكرا لكم لجعل هذه التجربة مبتدئ مثيرة جدا ومثيرة للاهتمام. أنت صادق، وأحيانا يضر قليلا ولكن حقا هو جدا فتح العين. لقد تم قراءة مقالاتك لبضعة أسابيع ولكن أنا أتعلم الكثير بالفعل وكل مادة مشجعة ومفيدة للغاية! الصبر. الصبر. الصبر. شكرا السيد & # 8230؛ وإنني أتطلع إلى هذه الرحلة.


هيلو نيال، وأنا أقدر كرم الكريمة. أستطيع الآن التجارة بنجاح.


شكرا لحلق الكثير من الوقت قبالة منحنى التعلم. معلومات كبيرة.


شكرا نيال، تحديد جيدا جدا على شريط دبوس لاستراتيجية العمل السعر. هذا هو إشارة كبيرة ل.


أنا نيوبي للاستثمار الفوركس، وأنا في نقطة جمع المعلومات لجعل سنس من التداول الفوركس كله. لقد بحثت عدة برامج تعليمية مجانية على شبكة الإنترنت وأشرطة الفيديو أنبوب وكنت يجب أن أقول أنا تقريبا أعطى حتى جئت عبر موقع الويب الخاص بك. يجب أن أقول أنك جورو. أشعر أن المباركة حتى تتعثر على موقع الويب الخاص بك ويلز البحث. موقع الويب الخاص بك هو أخيرا نهاية بحثي عن المعلومات. دليل بيجينرز ترينيغ الخاص بك هو سهل جدا وببساطة لفهم وأحب الطريقة التي قدمت الأفكار في المواضيع. يجعل الكثير من سنس كما أذهب على طول. يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار لقراءة جميع الفصول والاشتراك في عضوية مدى الحياة. الله لا يزال توجيه وحمايتك وتعطيك المزيد من المعرفة والحكمة. أنت بالفعل معلم عظيم.


أنا كود لم تعلم الفوركس دون ش، أور وراثي وغير متحيز أيضا، إعطاء التفاصيل أيضا في موقع مجاني & # 8230؛.


بارك الله في وفرة & # 8230؛ & # 8230؛ أور أفضل معلم ويب.


شكرا نيال، أحب طريقك في شرح الاستراتيجية، من السهل جدا أن نفهم.


مادة جيدة جدا.


آخر مادة جيدة جدا للتعلم من في شكل موجزة واضحة.


لقد قمت بعمل عظيم في شرح شريط دبوس.


لطيفة معلومات الرجل، فإنه يساعد كثيرا!


نيال فولر، أنت حقا هيئة دقيقة، غير أنانية، في سوق تجارة الفوركس! حقا لا أحد أعني لا أحد من أي وقت مضى جعل تجارة الفوركس حقيقية جدا وأصلي كما كنت، فعلت على شرح صريح الخاص بك فقط على استخدام & # 8220؛ تشكيل شريط بين كما استراتيجية حقيقية وموثوق بها للعيش قبل الدخول في تجارة مربحة من الآن فصاعدا & # 8221؛


المزيد من الشحوم إلى الكوع الخاص بك نيال !! نتطلع إلى قراءة المزيد من المنشورات الخاصة بك على بريدي الإلكتروني.


شكر. در إسحاق أ.


نيال، محاضرتكم على دبوس بار استراتيجية محاضرة فريدة من نوعها جدا والنفس التفسيرية. أعطاني فكرة عن كيفية تلك.


يعمل العصي الشموع. شكر . بارك الله عليك نيال.


مثل الموضوع، مفيدة جدا.


المواد نتجاهل & # 8230؛.


متألق! لقد رأيت مظاهر هذه الأفكار.


نجاح باهر شكرا أنا م ستعمل تعلم بينبار السعر العمل.


دروس جيدة وأوضح جيدة جدا. سوف تبقي العودة إلى هذا الموقع. مهتمة بشكل خاص في التداول على تشكيلات بار دبوس.


شكرا جزيلا سيدي على الكثير من الدروس والنصائح مثل هذا.


لقد ساعدت الكثير من التجار هناك الذين يرغبون في حركة السعر.


هذا هو عظيم! مؤخرا وجدت هذا الموقع الذي هو جيد جدا. حاولت وجعل بعض المال مع الفوركس والحصول على مهتمة جدا عن الفوركس الآن!


شرح جيد جدا. بعد قراءة ما يقرب من نصف دزينة من الكتب ومشاهدة أشرطة الفيديو لا تعد ولا تحصى عن أنظمة الفوركس المختلفة والأساليب والاستراتيجيات، لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن العمل السعر النقي هو الطريق للذهاب عند تداول العملات الأجنبية، وسوف يكون التسجيل في الدورة الخاصة بك. عمل جيد نيال ..


شكرا جزيلا سوف تتعلم بقدر ما أستطيع.


سيدي، لدي احتراما كبيرا بالنسبة لك، فأنت الشخص النوع الأكثر ن لقد رأيت من أي وقت مضى :)


شكرا جزيلا للمحاضرة، وأنا ممتن،


كيف يمكن بقعة واحدة اتجاه الشمعدان الثالث لأنه سوف تشكل دائما بعد شريط دبوس؟


ما ينبغي أن يكون حجم الفتيل من شمعة بالمقارنة مع الجسم من شمعة للنظر فيه باعتباره شريط دبوس جيد.


OMGost. أحبك جدا! أعظم المعلومات التي وجدت من أي وقت مضى في عالم واسع على شبكة الإنترنت! ممتاز وظيفة ممتازة u فعلت :) من السهل أن نفهم حتى للمبتدئ مثلي!


نجاح باهر! اليوم هو أول يوم لي كعضو. كما قرأت & أمب؛ دراسة العمل السعر ث / القضبان دبوس والتلاقى، وأنا تحديد دبوس القضبان في الرسم البياني لايف أودوس 240min. ما هي تقنية مذهلة. شكرا لكم.


شكرا تفسير بسيط جدا.


ما الوسيط الذي تستخدمه؟ كسوق 24 ساعة ليس من السهل الحصول على شريط / الشموع المناسبة على الفوركس. هل هناك وسيط يظهر برنامجه الشموع في الجلسة الآسيوية ويغلق عند اختتام الجلسة الأمريكية؟


هذا هو واحد من أفضل درس لقد تلقيت كالتاجر.


نجاح باهر تفسير بسيط جدا وواضحة حول تشكيل شريط دبوس.


أستطيع أن أقول أن هذا هو واحد من أفضل مادة يمكنك أن تجد حول استراتيجية تداول حركة السعر.


هذا الفني هو جيد حقا وكسب كامل للمعرفة.


مادة جيدة جدا للمبتدئين مثلي.


مكتوبة بشكل جيد، وأنا إدارة للحصول على بعض المعلومات حول تشكيل شريط دبوس، شكرا لهذه المادة.


مقالة رهيبة. أنا أحب كم من السهل لك & # 8217؛ إعادة جعل كل هذه الدروس. كان لي وقتا عصيبا عندما كنت مهتما أولا في تداول العملات الأجنبية، وهو ما يكفي للهروب من التداول من أي وقت مضى. ولكن الآن، أنا & # 8217؛ م التفكير على الأقل فتح حساب تجريبي واختبار هذه المهارات!


وذلك بفضل مليون للمعرفة. الحفاظ على العمل الجيد حتى.


حسنا لفي أبدا تأتي عبر أي حية ندوة تفسيرية أو الويبينار مثل ديس حتى د واحد أدفع لذلك سأعطيها محاكمة لمعرفة ما إذا كان د لا يزال فعالا إذا كان ذلك سوف يو من أي وقت مضى بلدي منتور و جورو شكرا ل d المشتركة كونوليج . نتطلع إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.


جدا تعليمي جيد جدا جدا حول شريط بينوشيو في التفاصيل مع Example. u r القيام بعمل نبيل، يبقيه كوتينو & # 8230؛ & # 8230؛ ثانكس.


مقال ممتاز. في ظهري من ذهني أتذكر بوضوح عدد الدبابات التي شكلت أمامي مباشرة ولكن فاتنيهم من خلال التحديق عليهم & # 8216؛ كوز لم أتمكن من قراءتها.


أنا سعيد أن تأتي عبر هذا المنصب آم الآن أصبح بفضل الخبراء.


هذا مفيد جدا، شكرا لك.


مرحبا نيال، أنت تقوم بعمل رائع مع هذا الموقع بلوق & # 8230؛ فهمك من العمل السعر لا مثيل لها & # 8230؛ & # 8230؛ نراكم قريبا & # 8230؛ الهتافات.


شكرا نيال لهذه الاستراتيجية.


شكرا جزيلا نيال، أنت بالتأكيد تصبح بلدي منتور :-)


شكرا لتعليم قوية جدا مثقال ذرة دبوس ق قضبان. أريد أن أعرف أين يمكنني قراءة إجابتد إلى كل كيستيونر تتلقى؟ وليام.


أنت الرجل، وكم أعطي في مقابل هذا البرنامج التعليمي الذي جعلني مليونيار.


مرة أخرى شكرا مليون مرة.


شكرا على كل نصائحك. سوف المهنية الخاصة بك والمعرفة تخدم المجتمع التجاري بشكل جيد. مع كل التعليقات وأنا & # 8217؛ قراءة التوجيه الخاص بك هو في غاية الامتنان! وإنني أتطلع إلى رسائل البريد الإلكتروني & # 8230؛


شكرا لك ودورتك الجميلة أنه & # 8217؛ ق (السعر العمل) العمل! التداول نيكلز و دايمز على بلدي الصغرى أكت والآن فوق $ 90 نائب الرئيس الربح.


هذا أول (72 سنة) 18-ويلر أصبحت واحدة فخور وتقدير التاجر. شكرًا لك مرة أخرى! لاري.


عظيم!! في الواقع، يتم انتشالهم في كل مكان على منصات الرسم البياني. وهذا & # 8217؛ s لطيفة ومربحة اكتشاف، شكرا. استمر في & # 8217؛


على الرغم من أنني ما زلت مبتدئا في الفوركس وأولئك حولي قد قال لي لا للبحث عن أي مؤشر الإعداد ولكن بدلا من ذلك تعلم كيفية التداول باستخدام حركة السعر، ويمكنني أن أقول أن موقعك لا يزال هو الذي أعرف أن فعلت العدالة لذلك. وقد ساعدت مقالاتك حقا لي لضبط نفسي. غير قادر على الانتظار لتصبح عضوا كامل العضوية على الرغم من أن هذا سيأخذ الوقت كما أنا لا تزال تحاول وضع المال معا.


شكرا على المعلومات المجانية مرة أخرى على موقعك والتي نادرا ما يجدها الناس هناك.


شكرا جزيلا لك نيال فولر. أنا جديد في تداول العملات الأجنبية. وسوف الاستفادة الكاملة من هذه الدورة ونصائح تعطى من قبلك.


شكرا جزيلا لك نيال فولر،


وبغض النظر عن الإعداد أو نقطة الدخول، قلت لنا أن تدخل التجارة بمجرد أن نكسر أو نتجاوز السعر المرتفع أو السعر المنخفض من بار بين & # 8230؛ ونحن سوف تبيع على كسر من انخفاض شريط دبوس أو شراء على كسر من ارتفاع شريط دبوس.


نحن نرى شريط ثالث كسر بالفعل تلك النقطة أعلاه أو أقل، لكنه لا يزال على الطريق إلى تشكيل، لم تكتمل بعد & # 8230؛.


يجب علينا سحب الزناد بمجرد أن أوكرس - I يعني BREAK - أو الانتظار حتى يتم تشكيل شريط الثالث في الواقع؟


يرجى تغذية لي مرة أخرى إذا كان ذلك ممكنا & # 8230؛!


اسماعيل عبد العزيز، مصر.


أرسل هذا العضو الجديد رسالة إلكترونية إليك مؤخرا للحصول على إرشادات (هيكل) حول كيفية استخدام مواد الدورة التدريبية على أفضل وجه. كانت استجابة بريدك الإلكتروني سريعة ومفصلة ومحددة. تم تسليم (100٪). أتمنى المزيد من الشركات كانت مثل هذا.


شكرا مرة أخرى & # 8211؛ لاري.


بفضل مسمار $ مليون. الله لا يزال يبارك ش.


شكرا جزيلا. كثير من الوقت، وأنا أتساءل حول دبوس دبوس. لا أعرفه جيدا. كيفية التجارة مع شريط دبوس اقامة، حتى الآن أنا أعرف عن شريط دبوس. وأنا أقدر لذلك.


فتحت العين لشخص حاول دائما استخدام المؤشرات.


حاولت هذه الطريقة، وأنا حققت ربحا طفيفا لطيفا. شكرا نيال.


شكرا على هذه المقالة.


هل تجد دبوس الحانات على العمل كل ساعة جيدة على الرسوم البيانية 4 ساعة واليوم؟


شكرا جزيلا لهذا.


الوقت لممارسة :-)


أنا معجب مع علمك من سوق الفوركس وتفسيرات واضحة من العمل السعر. أنا تاجر جديد الذي قرر التركيز على سوق الفوركس. وعدت نفسي بعدم النفايات بعد الآن المال على المعلومات والمدارس ولكن أنا على وشك أن جعل استثناء بالنسبة لك. أدرك أنه يجب أن يكون معلمه يعرف ما يفعله. لقد فقدت تقريبا. 20٪ من حسابي في 6 أشهر، والذهاب من خلال المعتاد "يصعب يقرع" كل تاجر يمر. وعادة ما تعلم الأشياء بالطريقة الصعبة. أنا مصمم على أن أصبح تاجرا مربحا. في الآونة الأخيرة، أخذت خطوة "متطرفة" من اتخاذ نفسي للخروج من السوق وتداول فقط على محاكاة حساب بلدي محطة التجارة.


كنت حقا أول شخص لجعل سينس على الإطلاق مع استراتيجية محددة الرجل & # 8230؛ & # 8230؛.


شكرا جزيلا سيدي.


أنا فقط بدأت التداول بينبار بعد قراءة عن ذلك على هذا الموقع. صحيح ما يقول المقال أعلاه. & # 8216؛ سوف تتساءل كيف كنت تداولت من أي وقت مضى دون ذلك & # 8217؛ لا أستطيع أن أصدق كيف تغيرت وجهة نظري من العمل السعر بسرعة كبيرة منذ النظر في الأطر الزمنية العليا وعدد قليل من الأبوة السعر قوية.


أنا & # 8217؛ كنت دائما أتساءل ما هو شريط دبوس. أخيرا لدي الآن صورة واضحة عن ما هو عليه وفهم كيفية الاستفادة منه. شكرا نيال!


شكرا لهذه المادة في دبوس شريط مجموعة. أبدأ في رؤية أكثر وضوحا للعمل السعر والبدء في جعل المزيد من النقاط الآن. شكرًا لك مرة أخرى.


نهجكم التبسيط والأصلي لفضح هذه التقنية الهامة في تداول العملات الأجنبية هو جدير بالثناء جدا. فإن حقيقة أن كنت لا تسأل عن المال قبل إعطاء هذا الخروج شوطا طويلا لتسليط الضوء على صدقك في تحويل معظمنا التجار الذين كانوا القمار لفترة طويلة جدا في التجار مربحة. يبدو أن لديك الكثير من المواد الجيدة المضمنة في لك. أنا ذاهب إلى أتباع متحمس لك. شكرا جزيلا.


سعر العمل الصخور !! أنا أكثر ثقة حول الصفقات بلدي ومربحة! شكرا لك نيال ؛-)


هذا رائع. من السهل جدا ل وندرساتاند. شكرا لكم.


دروس لطيفة، تفسير بسيط ولكن كبير مع أمثلة واضحة.


أفضل وشرح بسيط مع أمثلة جيدة.


أنت & # 8217؛ أرسل الله، لقد تويلينغ لعدة أشهر لمعرفة ما أعطانا لنا على طبق من ذهب، والمزيد من الشحوم لجهودكم. جميع مقالاتك أن i & # 8217؛ قرأت حقيقية وصادقة.


النطاق السعري لشريط دبوس & # 8220؛ & # 8221؛ يجري ضمن النطاق السعري من شريط واحد وبار اثنين أو إغلاق له تأثير قوي في بلدي في المستقبل الملاحظات & # 8220؛ على البحث عن دبوس القضبان & # 8221؛.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جديدة لهذه الطريقة ولكن أجد أنه مثير للإعجاب حتى، بسيطة وسهلة لفهم دون استخدام تلك & # 8220؛ معقدة & # 8221؛ مؤشر، بدءا من مثل ذلك، لا & # 8230؛ الحب! شكرا برو!


لطيفة جدا وواضحة مفهوم نيال & # 8230؛.


أنا ذاهب لدورتك.


أنا معجب مع علمك من سوق الفوركس وتفسيرات واضحة من العمل السعر. أنا تاجر جديد الذي قرر التركيز على سوق الفوركس. وعدت نفسي بعدم النفايات بعد الآن المال على المعلومات والمدارس ولكن أنا على وشك أن جعل استثناء بالنسبة لك. أدرك أنه يجب أن يكون معلمه يعرف ما يفعله. لقد فقدت تقريبا. 20٪ من حسابي في 6 أشهر، من خلال المعتاد & # 8220؛ من الصعب يقرع & # 8221؛ كل تاجر يمر. وعادة ما تعلم الأشياء بالطريقة الصعبة. أنا مصمم على أن أصبح تاجرا مربحا. في الآونة الأخيرة، أخذت & # 8220؛ المدقع & # 8221؛ خطوة من اتخاذ نفسي للخروج من السوق وتداول فقط على محاكاة حساب بلدي محطة التجارة.


إم سمعت للتو هذا التداول مع حركة السعر ..wow! بعد قراءة هذا، لا أستطيع & # 8217؛ أعتقد أن ذلك بسيط .. حاول ذلك أولا في بلدي التداول و .. ننتظر النتيجة الأسبوع المقبل، الشهر & # 8230؛


شكرا على كنولدجيس & # 8230؛ 1 ممتاز.


مرحبا نيال، على الرغم من أنني مبتدئ جدا إلى الفوركس أنا حقا فهم البرنامج التعليمي الخاص بك بشكل جيد للغاية. ومن الواضح أنه يفسر وتلبية جميع النقاط. مرة أخرى شكرا على البرنامج التعليمي الخاص بك.


شكرا على المشاركة، إنها استراتيجية جيدة جدا ومحتملة جيدة للنظر في كل مرة.


لقد لطيفة اليوم & # 8230؛


شرح واضح جدا للاستراتيجية. شكرا لك على مشاركة هذا معنا.


تخطيط جيد جدا وأوضح بشكل جيد للغاية. أنت دا مان !!


شكرا على هذه الدروس المستمرة التي تذكرنا بأن كل ما نحتاجه هو "السعر الإجراء".


أتمنى لك يوماً عظيماً !!


شكرا لتقاسم هذا التحليل الفني شريط دبوس بسيطة وفعالة. أنا حتى الاستفادة منه.


شكرا نيال، للذهاب في التفاصيل حول كيفية شريط دبوس هو أن يتم تداولها. الآن لتطبيقه على طريقتي الجديدة من التداول بالنسبة لي هذا هو. تداول الأطر الزمنية الكبيرة وضعت لي في سهولة على التداول. لقد سمح لي أن أضع خطة أخيرا.


شكرا مرة أخرى لاري.


وهناك مادة مكتوبة جيدا واضحة جدا عن هذه الاستراتيجية. سأحاول التعرف عليه عندما ننظر بعد ذلك إلى الرسم البياني للسعر ونرى كيف اتضح. I & # 8217؛ m نوت ترادينغ يت & # 8211؛ لازلت اتعلم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular Posts