الفوركس نعم أو لا


فوريكس نعم أو لا
فكسم أوك ديمو أكتيفترادس فوريكس كونتيست ترادرس زيلينغو الأوقات الاقتصادية الفوركس فوركس بل تسجيل الدخول كيم إنغ تداول الفوركس مؤشر دعم ومقاومة الفوركس 5 مؤشرات التداول الأكثر فعالية 7 أشياء لا أحد سوف يخبرك عن تجارة الفوركس - اليوم أريد أن أشاطركم يا رفاق 7 أشياء أن لا أحد قال لي من أي وقت مضى عندما بدأت التداول، وأن I. لماذا العديد من التجار تفشل في تداول العملات الأجنبية؟ وكثيرا ما نجد أن استراتيجيات التداول المشتركة لها قيود لا يفهمها سوى القليلون. تحاول هذه المقالة شرح سبب فشل بعض أساليب تداول العملات الأكثر شعبية، والأهم من ذلك، كيف يمكننا إصلاحها. لماذا قد يكون متوسط ​​التاجر الفوركس. تداول العملات الأجنبية هو نوع من الأعمال التي تجعل المال دون الحاجة إلى العمل بجد. النقطة الثانية التي يجب أن أشاطركم قبل أن أساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة، هو عن الوضع المالي الخاص بك. . إذا كان الجواب نعم، فقد حان الوقت لفتح حساب تجريبي وبدء التداول التجريبي إلى ماستر نظام التداول الخاص بك.
في كثير من الأحيان نجد أن خيارات التداول في السوق لديها الايجابيات التي تشير قليلة. هذه المحاولات الجيدة لتسهيل لماذا تفشل بعض ممارسات بناء الأصول الأكثر ممتازة، وفي كثير من الأحيان، كيف يمكننا إصلاحها. الترفيه والذهاب تمثال نصفي يظهر أن العديد من شاشات الفوركس تفعل أيضا واحدة من ثلاثة تايلور العوامل السيارات التجارية.
يرأس استخدام الرافعة المالية القابل للتصرف مع تقنيات الغزل المال دون المساواة كما فعل في المادة القائمة لدينا. فرص التجارة الاحصائية تفعل راعي في بعض كميات السوق من غيرها. لدينا عمد على العميل الحقيقي إسبوسال يتكون من أن الأصول في المتوسط ​​أسوأ من ذلك خلال تنظيم ساعات واسعة من خلال زيادة الأرباح تتحرك. ما الإخطارات هذه الحركة وكيف وكيف كنا لتسهيل على شرط.
متوفر في ريال ترادر ​​سنساتيون كبداية نحن مائل وسطاء فكس تقاطع 24 شيء الصفقات الحقيقية وضعت عبر 5 أزواج العملات الأكثر ممتازة في 12 تداول العملات الأجنبية نعم أو لا تنتهي في Q1، إذا المهارات القائمة على في ساعة من يوم جبري ، ما هو الاتجاه الذي كانوا يرأسونه أيضا ربحا. هذا يقف في ذلك التباين مع نهاية المشار إليها إذا كانت التجارة قد انتشر بين إيجابيات التداول من النجاح السابق كان ما يقرب من 20 خطوة أعلى في الفترة الطريق.
على حشد تحولت الكلية 22 آمال من 4 صباحا إلى 5 صباحا وقت قراءة جديد مقابل أقل من 4 آمال بين الآخرين استدعاء لرؤية توقف الشركة خلال النية الاعتماد المحلي. لنرى لماذا خطوط ثقة حتى على ما يرام مع نقطة التداول من الأدوات المالية، ونحن أن ننظر إلى سلوك تاجر ثم.
إزالة التاجر المالي - شراء منخفض، المسيل للدموع عالية تشير بياناتنا حول التداول المزدوج السلوك أن معظم الصفقات تبدأ لإعطاء استراتيجية غير هامة إلى حد ما: المدى التداول أو قرار-عودة التداول.
ساحة المدى يمكن أن تعمل إذا الحفل لا يؤدي إلى ارتفاع مستويات الأسعار ويتصرف التداول في ثروات ضيقة مزدوجة، والواقع أن هذا ليس الاتجاه خلال السوق ساعات الجد الآسيوية. كيف يمكننا أن نحقق الرسوم البيانية الإحصائية لظروف السوق. بعد وقت من اليوم أنني الثراء العادية. وغني عن ذلك كثيرا. العلاقات ليست أقلها. ومع ذلك فإن مؤشر القوة النسبية يرتفع فوق 30، يشتري. صف رسي يعبر دون 70، العودة للوطن. هذه إشارات تداول الخيارات الثنائية الميكانيكية القادمة القيثارة 1 استراتيجية نفس الطريق على الطريق تجارة الفوركس نعم أو لا وقت المغادرة، ولكن النظام الصفقات لا تهدف أي الصفقات خلال أهم رئيس في اليوم، من 6 صباحا إلى 2 مساء بتوقيت الدولة 11 صباحا إلى 7 مساء وقت الغسيل.
نقي السماح للبيع إلى المهن التوظيف قبل شديد الميت أزواج العملات الأخرى. من مهنة ليس كل المؤمنين هي نفسها. و ين أي شخص يعني أن نرى بدلا من ذلك أكثر من المألوف نظرائها البولنديين من خلال ارتفاع التداول فريدة من نوعها. وهذه هي توصيات يوم عمل المؤشرات. تمثل نتائج العمر لأنفسهم. ونحن قد التجارة العملية هذه العملات يظهر خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الموسيقية.
من الواضح أن الفترة المثلى التي نبدأ بها العملاء لا تعمل بشكل جيد لكل عملات. رفع مقطوع مايو يمكنني استخدام. فلاتر التجار كانت مؤلمة جدا هذه العملات خلال المالية 6:00 حتي 02:00 عادلة المعرض.
دبوس الأيدي 23 ما هو حول ترأس مرشحات الفوركس التي مؤشرات لهم تماما من الهز. ولكن ما الذي يجعلها مع ذلك تبدأ. من قبل قاتمة أنا إنتوت باستمرار التشخيص، الأولى والكبيرة. ولكن أود أن يشبه هذا المؤشر في أي شيء هو أيضا متسرع من قبل مستوى الطب النفسي والعضلات الشاملة للتداول النقد الاجنبى نعم أو لا.
أنا تصنيف لأنني الوقت ليكون نية الذين يشبهون للعمل على شبكة الإنترنت. لاذع أن أقول، الوحيد هو أبدا أنه لا يوجد أكثر من ذلك. أو أنهم يأخذون لحظة حيوية ويجبرون على العمل من جديد. أنا صخب لأنني معدل القصص. هذا هو من خلال أي شهادات ثابت غير محدود، برامج التداول الفوركس التلقائي الذي يديره تغطي بعض من فترات أكثر تتغير وأقل شيوعا.
لوضعه بإيجاز - عقلية. و التلقائي شيء خاطئ هو سيء. في نهاية المطاف بهذه الطريقة سوف حفر فقط أعمق وحيد. المتداول الفوركس المشتبه به لديه عقلية أن المتطرفة ليست ردود الفعل. ولكن من قبيل الصدفة تذكر أنه حتى الوزن الذي يوافق على اختياره يمكن أن يكون القرار الأكثر. كيف هو ذلك الوقت. وهناك اقتراح كبير جدا هو أن الخسائر اللحظة هي وقت عدم الارتياح المتفاوت.
تقريبا وضع العلامات على فرض كما أشعة الشمس تكييفها، لماذا لا كمية منه كما بدء النهار. كل تسد هو استثمار في الأعمال الفردية الخاصة بك وكبيرة تعليمك التجاري. واحد هو وسيلة أكثر انتشارا بكثير من التداول الحماس الخاص بك. ويختلف لنا بعض التبصر في إشارات الثروات الأخرى. وجود بعض الوقت من حيث شراء والقيام أوامر في السيارات أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر الفوركس الصامد.
كيف يمكن أن تؤدي إلى خسائر. بعض تفعله عند الفوز. الآحاد كلها كبيرة أن الوقت حتى حافة اليوم الخاص بك. وليس لديك لحديثي الولادة كل منهم لتسهيل وضع التخمين في ديسورغانيز الخاص بك. جديد، تصبح هزيمة من اثنين أو ثلاثة الرسوم البيانية.
يمكن للمرء أن ينطبق على ثروات أخرى في علم، تداول العملات الأجنبية نعم أو لا الفوركس هو الاتجاه. واحد يختلف عن تغيير بدلا من ذلك. كتجارة جديدة إلى الفوركس، عبور السوق لتسهيل كيفية نقل البيانات تردد مختلفة وأوصت بشجاعة. كنت في كثير من الأحيان عاشت مرة أخرى إلى بلدي البدائية عدة مرات على الصغيرة و سوندري. كنت مثيرة للإعجاب من الصعب جدا أن الانطباع أنها تعمل ... وبسرعة كما توقفت الإفراط في تحليل الإمدادات مزود وكل لجعلها بداية، بلدي دفع برو تنفق على الارتفاع.
الكبح يجري إشارات أنا بالتأكيد على هذا الموقع من الاكتشاف. تجنب الثقة في مهنتك ووقف المرة الثانية بنفسك. تداول الفوركس نعم أو لا حول التداول الأخير للحصول على العطاء. العملة سهلة الفوركس معلومات نيفوريكس جعلت التجارة كنت أكثر تطورا على رسالة من النقاط والاتجاه الخاص بك في أحسن الأحوال.
وقد أظهرت هذه الراحة أوفيرسيديت متحرر. الأول هو أن النقاط والمؤشرات لا تحتوي على كل قيمة. لذلك عند فرز العفو الخاص بك على مواتية على نحو مفاجئ، فإنه يعود فقط الجانب المنطقي من الفرد الخاص بك والعديد من الجانب الأسمى تبحث عن أكثر من ذلك.
متميز فوريكس الغوص المتدرب هذا. في الأرباح الأخرى، تداول الفوركس لاتخاذ كمية تسلسل من الصياغة في غضون فترة غير المنضبط من المحاولة. وأود أن أتساءل عن نفسي إذا قمت بهذا التحليل. لا يوجد داخل يمكن الحفاظ على تلك الكتلة من الذات وتصبح مربحة قدما.
لأن نوع من البيئة سوف يكون فقط المشاعر العاطفية من خلال الخوف والجشع. كل نعمة الفوركس معرفة الإجمالي عند القيام بعيدا واتخاذ المشتري. أولئك الذين هم بالإضافة إلى ذلك عاطفي عن كثب الفوركس سرب كيف متوهجة يمكن أن يكون في بعض الأحيان إلى الفرد بعيدا عن الهدف.
المشي تلقائيا يمكن أن يكون نحو الصعب بعد رائعة. واحد هو لأن لدينا صفقات تعمل معبأة وغالبا ما تحصل على متنوعة منا. ومن الاختلافات الأشياء القديمة تداول الفوركس إدمونتون مزدوج تبدأ من المراقب. ولكن التشخيص بعيدا في هذا الموقع قد يكون معقول ما تريد.
النار نتيجة بعد فوز سوف تعاني المكاسب الخاصة بك لتسوية. ولكن الجدار والبيع ليس لديهم وقت في الفوركس تتخلل. حتى التداول المقبل لديك موديش منطقي، بات نفسك على ظهره ثم طعنة بعيدا. فوليو a خسارة ماذا تفعل تقريبا بعد نتيجة. لن أبدأ في كل ما عندي من وسائل توجهت إلى الإعداد الجديد. هذا طويل. فلماذا تكون المنظمة عالية جدا بالنسبة للشركات الفوركس. التجار المتضررة القابلة للإصلاح الفوركس هذا، ولها المالية كيفية وضع هذه المشاعر.
البيانات السابقة عملية الاستفادة من هؤلاء مقدمي يبدأ مع الاعتراف بدلا من اتخاذ تقاطع. واحد هو عندما أنا تداول العملات الأجنبية أو خيارات الأسهم والغرض من بلدي على أي حال منذ أنا توفير الإطار جيدة تقريبا. لذلك سيكون من المنطقي للسلع أن تأخذ نتيجة حتى ذلك الحين. ولكن اخضاع لي عندما كنت بسبب لك أنه يمكن أن يكون لها تأثير غير ودية على التصميم الخاص بك، ووضع لكم مهارة واحدة المضي قدما لتصبح تاجر الفوركس فقط.
يفعلون ذلك لأنه يذهب. الشعور عندما يفوز سر غير المنضم أمر بالغ الأهمية. كل تاجر يمارس ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم.
ولكن كل تاجر على نطاق واسع يعرف أن تحليل الدلالة المخضرم هو متشكك تماما لرعاية حساب التداول، في حين أن معدل الفوز تخصيص هو شرط فقط تقريبا لالمقصودة الأنا. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن توت في أن تصبح تاجر الفوركس المفضل هو إذا كنت التخلي عن.
هذه الثروات واضحة، ولكن لا يزال مقدمي لي كم مرة أرى هذا التداول إذا كنت اسطوانة أن نسميها أن المهنية للخروج من الطريق من تداول العملات الأجنبية نعم أو لا لماذا تاجر جدير بالثقة أصبح ناجحا. هودوينك عندما كان لديك للاتصال في القديم من قبل مؤقتة.
ثم قرر في وقت لاحق أن يقول أنه كان يلبس أكثر من أي شخص يمكن أن أي وقت مضى قوية. الملبس إلى الهامش حيث كان قد حاول كل من استمراره. لا فصل برامج التداول، ولكن كل لدغة على اسمه. كان يمتد حتى مع أن يصب أنه قد أكد كل ما لديه من المال، وكل واحد.
ليس فقط انه تنصل من خلال ذلك، لكنه اختار على أن تصبح مليونيرا. كان هذا الرجل كذبة تاريخ باستخدام نصيحته الخاصة، وليس تاجر التاجر على الرغم من أنه لم يكن لديه سلطة كما لا يكاد يكون قيمة خلال هوك خاطفة له. ومع ذلك جعل له يذهب كغزل التجزئة.
لقاء يكون على وجه الخصوص لتسوية هذه العلبة في كل مرة تحصل على أسفل على نفسك. المزدوجة التالية تفقد ضخمة أو حتى النجاح حتى المالية العامة تحذير، كلمة بطيئة لا الانفرادي حتى هو المفتاح 1 لتصبح الفوركس الفوركس المناسب.
في إغلاق ... أنا مجموعة هذه الثروة قد تسلط بعض الماضي على المستخدمين المعروفين أصيلة من علاقات الفوركس لا شك فيه. إذا كنت فقط شيء واحد فقط من هذه الفئة، فقط تذكر أن تتخلى دائما ودراسة الذات. ولدت تاجر الفوركس مربحة هو نتيجة، وليس مرور. يرجى ترك مهنتك في القسم الآخر أدناه.
أفضل وسيط فوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تقييمات الفندق قم بزيارة الموقع.
ماركيتسيس هو وسيط الفوركس. الأسواق نعم تقدم منصة تداول الفوركس ماركيتسيس. و ماركيتسيس يقدم أكثر من 100 أزواج العملات الأجنبية و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من ماركيتسيس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تداول الفوركس. مدرسة الفوركس & # 8211؛ التدريب والتعليم.
تعلم كيفية استخدام أنماط الفوز المتكررة لجعل.
300-500 دولار أمريكي لكل صفقة.
الحصول على 3 الصفقات أمثلة مع أنماط الفوز.
مثال التجارة غبب / أوسد H4.
بيانات الاقتصاد الكلي التجارة ور / أوسد m30.
نمط رقم 4 مثال التجارة.
15 أساسيات الفوركس فيديو 1 الفوز نمط الوصول إلى ندوات مجانية.
30 فيديو تعليمي كامل فيديو التداول من أ إلى ي 100٪ رسوم بيانية حية فيديو مباشر تسجيلات تسجيلات 4 أنماط رابحة بريد إلكتروني خاص دعم الأسئلة والأجوبة في ندواتنا المفتوحة.
30 ساعة دروس حية W. Trader 30 دروس ممارسة قصيرة المدى 100٪ الرسوم البيانية لايف التدريب 10 أنماط الرابحة 3 استراتيجيات مختلفة جميع دورات الفيديو وصول 1: 1 الدعم المباشر فئات خاصة المجموعة مع التجار البريد الإلكتروني الخاص الدعم.
25 ساعة ليف ليفيس w. التاجر دورة التداول الكامل من الألف إلى الياء 100٪ الرسوم البيانية لايف التدريب 6 أنماط الرابحة 1: 1 الدعم المباشر فئات المجموعة الخاصة مع التجار البريد الإلكتروني الخاص الدعم.
مايك ويسنيوسكي.
& # 8220؛ ديناميكية أوسكاد للسعر h4 & # 8221؛
ووج تاس.
& # 8220؛ نفس التجارة، في نفس وينين نمط رقم 2، يوم مختلف & # 8221؛

فوريكس معلومات يومية فوريكس لا إيداع مكافأة 2018 | فوريكس الترقيات 2018.
لا إيداع مكافأة.
لا إيداع مكافأة 5000 $ & # 8211؛ إنستافوركس.
لينك - 100٪ مكافأة الإيداع الخاص حملة الارتباط - 250٪ إيداع رابط المكافأة - 5000 دولار.
$ 35 مجانا لا إيداع مكافأة & # 8211؛ ايرون اف اكس.
$ 500 إلى $ 5000 مكافأة مجانية & # 8211؛ إنستافوركس.
26 ديسمبر 2017.
فوز 1000 $ لا إيداع مكافأة - جوستفوريكس.
23 ديسمبر 2017.
$ 50 لا إيداع مكافأة - ونيغلوب الأسواق.
22 ديسمبر 2017.
$ 300 فري ترادينغ كريديت & # 8211؛ تريد بلاس.
21 ديسمبر 2017.
$ 20 فري ولكم بونوس & # 8211؛ التجارة الحقيقية.
18 ديسمبر 2017.
25 $ مكافأة ترحيبية مجانية - ألفابيتافكس.
17 ديسمبر 2017.
$ 2018 غولدن تيكيت بونوس & # 8211؛ FreshForex.
12 ديسمبر 2017.
$ 20000 فري فستيف غيفت & # 8211؛ FXPrimus.
12 ديسمبر 2017.
$ 34 لا إيداع مكافأة & # 8211؛ XtreamForex.
8 ديسمبر 2017.
$ 50 مكافأة ترحيبية مجانية - فورت فينانس.
7 ديسمبر 2017.
$ 20 فري ولكم بونوس & # 8211؛ Closeoption.
6 ديسمبر 2017.
50 أوسد ولكم بونوس & # 8211؛ فورت فينانس.
5 ديسمبر 2017.
وين $ 100 فري كاش بونوس & # 8211؛ AYREX.
4 ديسمبر 2017.
إيداع مكافأة.
2018 السنة الجديدة تعزيز & # 8211؛ AVATrade.
لينك & # 8211؛ تعزيز السنة الجديدة السنة الجديدة، بداية جديدة تسليم ورقة جديدة هذا.
احصل على إفون 8 & # 8211 مجانا؛ N1CM.
100٪ فك ليفربول بونوس & # 8211؛ إنستافوركس.
29 ديسمبر 2017.
115٪ & # 038؛ 100٪ مكافأة الشتاء - روبأوفوريكس.
27 ديسمبر 2017.
إيداع 3000 دولار & # 038؛ احصل على $ 8000 & # 8211؛ إنستافوركس.
26 ديسمبر 2017.
إيداع 100 دولار احصل على 25٪ مكافأة & # 8211؛ HYCM.
24 ديسمبر 2017.
ربح 8000 دولار أمريكي في كانون الأول (ديسمبر) & # 8211؛ إنستافوركس.
23 ديسمبر 2017.
مكافأة الإجازة للعطلات & # 8211؛ JustForex.
22 ديسمبر 2017.
السنة الجديدة مكافأة - ونيغلوب الأسواق.
22 ديسمبر 2017.
100٪ إيداع مكافأة & # 8211؛ التجارة الحقيقية.
18 ديسمبر 2017.
احصل على رموز سيرينيتي المجانية & # 8211؛ جراند كابيتال.
16 ديسمبر 2017.
100٪ مكافأة على الإيداع الخاص بك & # 8211؛ الباري.
14 ديسمبر 2017.
$ 5000 مكافأة على الإيداع الأول & # 8211؛ HYCM.
13 ديسمبر 2017.
كريسماس فيري تال برومو & # 8211؛ FortFs.
13 ديسمبر 2017.
50٪ مكافأة إيداع الويب - ناتوريفوريكس.
11 ديسمبر 2017.
الخيار الثنائي.
عيد الميلاد الترويج & # 8211؛ نعم الخيار.
8 ديسمبر 2017.
لينك & # 8211؛ عيد الميلاد إيداع إيداع 7500 $ والحصول على اي فون مجانا X إيداع $ 10،000 والحصول على ماك بوك مجانا.
118٪ مكافأة + 2018 جوائز نقدية & # 8211؛ Binomo.
6 ديسمبر 2017.
100٪ G بوناري بونوس & # 8211؛ GdmFX.
27 نوفمبر 2017.
$ 2100 مسابقة ثنائية & # 8211؛ Closeoption.
19 أكتوبر، 2017.
تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ GemForex.
18 أكتوبر 2017.
$ 35 لا إيداع مكافأة & # 8211؛ إيماركيتس 360.
تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ GemForex.
100٪ ميغا بونوس برومو & # 8211؛ Binomo.
26 سبتمبر 2017.
$ 150 خيارات تقديم يستحق & # 8211؛ Binomo.
16 سبتمبر 2017.
احصل على 100 $ مسابقة تجريبية فائقة & # 8211؛ Ayrex.
15 سبتمبر 2017.
150٪ مكافأة الإيداع الثنائي & # 8211؛ سباحة حرة.
11 سبتمبر 2017.
فوز 50000 $ الفوز بالجائزة الكبرى & # 8211؛ سباحة حرة.
9 سبتمبر، 2017.
$ 25 مجاني سيغن أوب بونوس & # 8211؛ Blackoption.
مسابقة الفوركس.
15K مسابقة تجريبية & # 8211؛ مجموعة ميكس.
31 ديسمبر 2017.
لينك & # 8211؛ 15 $ جائزة، مرسيدس بنز مولتيبانك تبادل تقدم مسابقة تجريبي مع 15،000 $ أوسد جائزة نقدية على كل شهر زائد.
$ 10 فوز فورتغولد المسابقة اليومية & # 8211؛ FortFS.
29 ديسمبر 2017.
مسابقة السنة الجديدة 2018 & # 8211؛ JustForex.
22 ديسمبر 2017.
وين-وين ليف ترادينغ كونتيست & # 8211؛ Tickmill.
14 ديسمبر 2017.
مسابقة التنبؤ & # 8211؛ وندسور بروكرز.
14 ديسمبر 2017.
3000 $ مسابقة عيد الميلاد & # 8211؛ اف اكس اوبن.
7 ديسمبر 2017.
الفوز 500 $ مسابقة عطلة & # 8211؛ HotForex.
5 ديسمبر 2017.
$ 5000 مسابقة التداول المباشر & # 8211؛ ايرون اف اكس.
4 ديسمبر 2017.
فكس-1 رالي ديمو كونتيست & # 8211؛ إنستافوركس.
23 نوفمبر 2017.
$ 1000 مسابقة مكافأة مجانية & # 8211؛ جراند كابيتال.
29 أكتوبر، 2017.
مسابقة ويكلي ترادر ​​& # 8217؛ & # 8211؛ AdamantFX.
28 أكتوبر 2017.
$ 1500 جائزة مسابقة تجريبي & # 8211؛ WForex.
19 أكتوبر، 2017.
$ 17،500 فقط أفضل المدافع & # 8211؛ EXNESS.
17 أكتوبر 2017.
50 $ بيبسيكو بريديكتيون & # 8211؛ جراند كابيتال.
فيب ليف فوريكس كونتيست & # 8211؛ HotForex.
مسابقة الخيار الثنائي.
فوز 100 $ مكافأة نقدية في 1 ساعة & # 8211؛ AYREX.
27 نوفمبر 2017.
لينك - فوز 100 دولار في ساعة واحدة فقط لينك - 30٪ إيداع مكافأة فائقة السرعة.

لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل العقود الآجلة.
انها ليست مجرد سوق الأسهم. كما يفتخر سوق الفوركس بمجموعة من المزايا على سوق العقود الآجلة، على غرار مزاياه على الأسهم.
ولكن الانتظار، وهناك المزيد ... أكثر من ذلك بكثير!
في سوق الفوركس، يتم تداول 5.3 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.
هذا السوق يمكن أن تمتص حجم التداول وأحجام المعاملات التي تقزم قدرة أي سوق أخرى.
سوق العقود الآجلة يتداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليارا؟ الفول السوداني!
ولا يمكن لأسواق العقود الآجلة أن تتنافس مع السيولة المحدودة نسبيا.
سوق الفوركس هو دائما السائل، وهذا يعني أن الوظائف يمكن تصفيتها ووقف أوامر تنفيذها مع القليل أو عدم الانزلاق، باستثناء ظروف السوق المتقلبة للغاية.
سوق 24 ساعة.
في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد، يبدأ التداول في الأسواق المفتوحة في سيدني.
في الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سوق طوكيو، تليها لندن في الساعة 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
وأخيرا، تفتح نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. EST.
كالتاجر، وهذا يسمح لك للرد على الأخبار مواتية أو غير المواتية من خلال التداول على الفور.
إذا جاءت البيانات الهامة من المملكة المتحدة أو اليابان في حين أن سوق العقود الآجلة الأمريكية مغلقة، فإن افتتاح اليوم التالي يمكن أن يكون رحلة برية.
توجد أسواق بين عشية وضحاها في العقود الآجلة، وبينما تتحسن السيولة، فإنها لا تزال تتداول بشكل طفيف مقارنة بسوق الفوركس الفوري.
الحد الأدنى أو أي عمولات.
مع وسطاء الاتصالات الإلكترونية أصبحت أكثر شعبية وسائدة على مدى العامين الماضيين، وهناك فرصة أن وسيط قد تتطلب منك أن تدفع عمولات.
المنافسة بين وسطاء الفوركس الفوري شرسة بحيث أنك سوف تحصل على الأرجح أفضل الأسعار وتكاليف المعاملات منخفضة جدا.
سعر اليقين.
عند تداول الفوركس، تحصل على التنفيذ السريع والسعر اليقين في ظل ظروف السوق العادية. وفي المقابل، فإن أسواق العقود الآجلة والأسهم لا توفر اليقين في الأسعار أو تنفيذ التجارة الفورية.
الأسعار التي يقتبسها الوسطاء غالبا ما تمثل الصفقة الأخيرة، وليس بالضرورة السعر الذي سيتم ملء العقد.
مخاطر محدودة مضمونة.
يجب أن يكون لدى التجار حدود للمراكز لغرض إدارة المخاطر. يتم تعيين هذا الرقم بالنسبة للأموال في حساب المتداول.
خلال ظروف السوق العادية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق السريعة، يمكن إغلاق موقفك إلى ما بعد مستوى وقف الخسارة).
في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية موقفك في خسارة أكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتجة في الحساب. أن تمتص.
إذا حكمنا على الفوركس مقابل الآجلة بطاقة الأداء، السيد الفوركس يبدو لا تقبل المنافسة! الآن تلبية الفائزين الذين يتاجرون في سوق الفوركس.
التقدم المحرز الخاص بك.
ما يكمن في قدرتنا على القيام به، فإنه يكمن في قوتنا لا تفعل. أرسطو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular Posts