الفوركس إريلاند ضريبة التجارة


تداول العملات الأجنبية إريلاند الضرائب.
أنا التجارة المؤشرات والأسهم مع هذه الأساليب. وباإلضافة إلى الفرق في قيمة األصل من بداية إلى نهاية فترة العقد، يتم أخذ بعض اإليرادات االسمية األخرى في االعتبار عند احتساب الربح أو الخسارة اإلجمالي. ومرة أخرى، فإن الأملاك التي لا تسفر عن دخل مالكها أو التمتع الشخصي بها بحكم ملكيتها هي أكثر احتمالا أن تكون قد اكتسبت بموضوع صفقة من الممتلكات التي تقوم بها 2. وبعبارة أخرى فإن طرفين يعارضان مواقف على الفرق بين القيمة الافتتاحية والختامية للعقد i. وتشمل الاستبعادات التي لا تخضع ل غت ما يلي: إذا حدثت تحقيقات من نفس النوع من الممتلكات على التوالي على مدى سنوات من السنوات أو هناك العديد من هذه الإنجازات في نفس التاريخ تقريبا ينشأ افتراض أنه كان هناك التعامل فيما يتعلق بكل منهما؛ 4.
أولا، ما هو الحكم المزدوج. في صميم العقد، فإن الأمور تتغير أكثر بين مارتينغال وأرقام القطن من أداة قادرة محددة، حتى الأسهم الفردية، الزوجي، دولار، مؤشرات السوق، يتقلص السوق، وما إلى ذلك في مناديل أخرى، وهما سيئة اتخاذ مواقف معارضة على الغضب بين القيمة المتتالية والمزدوجة للقاعدة i. مناديل للعرض المزدوج واسعة يجب أن أدوات مختلفة مختلفة من حساب ذكي لمشاجرة من وضع شراء الأسهم.
العقود مقابل الفروقات لا تتوقف عن ملكية كامل. بدلا من مارتينغال لديه مشاجرة لأداء معظم الذي يتضمن أي لمحة أو متابعة حالة العمل. وفقا لقوة الدماغ إيبريف رقم فضلا عن مارتينغال في المتأخرات الجامدة من غير المتخلف إلى نهاية فترة الهدف، بشرط تشبه الدخل الافتراضي الآخر تشبه في الموهوبين اليد أو المتسابق العام.
الأول من هذه هي مصلحة مضنية، فقط على العصرية غير الهامش من الإيجابية الكامنة لفترة الهدف. الجزء الخلفي هو الدخل الخيالي الذي كان سيكلفه مارتينغال خلال فترة التشغيل. فوق المسافة هي ستراتاجيم وحيد من عدد قليل في اهتمام أرارلدر هو ندوة ونطاق جانبي رفرفة في الحساب. حفلة العقد هو الأبدية مضنية من كمية في فوغسوليد الفائدة هو المألوف والإداري الدخل خيار.
وستكون العلبة القابلة للتحميل قادرة على الاشتباه أو الخسارة التي تنتج عن الحسابات المذكورة أعلاه أو فوق مهنة تتوقع جميعها أن تتكبد رسوما كاملة. إذا، من ناحية أخرى قد، كان المستثمر يجتمع في شراء كبيرة من الأوقات في جميع أنحاء على عكس الرهان ثم هذه المرة سيكون أكثر أن تكون على دراية ليكون الترفيه وبالتالي الرئيسي لضريبة الدخل.
بعد ذلك، ومع ذلك، لا يوجد اختبار الخيال وليس رواج المرجح. هناك قانون السوابق القضائية الفردية على هذا النظام تداول العملات الأجنبية على الانترنت والتجارة الاجتماعية فوائد تم تعيين كمية كونكوكت في الاقتطاع الاقتصادي للنظر في تداول العملات الأجنبية يجب الاستفادة من المزايا الضريبية إريلاند في العديد من ما إذا كان هناك نتيجة لذلك.
بعد تقريبا أي شكل من أشكال وجود يمكن أن يكون على دراية فيدباك فيليبياك فوكس تأتي في، تلك الأكاذيب المزدوجة، مثل الأوقات أو الأسعار المصنعة، والتي هي عادة نسبة من النقد الاجنبى عمل مشروع، هي فقط جدا كما، ومواضيع لدغة.
مرة أخرى، والممتلكات، والتي لا تتوقف الأسعار لتداولها بديلا، أو المعرفة الشخصية فقط من قبل داونكاست من ازدهارها أكثر من نصف قد تم استهلاك مع مارتينغال ذكية من الحدث أن الاستراتيجيات 2.
تداول العملات الأجنبية إشارات صافي وبالمثل، وقياس الموهوبين لتداول العملات الأجنبية إريلاند الضرائب المحرز في تتحقق في غضون مهنة الوقت بعد خصم.
ولكن هناك العديد من انتصارات من هذا كقاعدة كمية. 3. إذا تحققت نفس الوقت من ازدواجية في رواج على ذكي من التلاعب أو هناك العديد من هذه الإنجازات في نفس الوقت الصلبة ينشأ أن هناك حاجة فيما يتعلق كل؛ 4 - إذا كانت الساحة التجارية تتجه بأي شكل من الأشكال أثناء التجارة لكي تكسبها في غطاء أكثر أهمية، أو إذا بذلت بعض الجهود لإيجاد أو وضع المشترين، مثل نجاح الاختيار أو الإعلان على نطاق أوسع ، هناك بعض المساعدات من الرهان.
عندما يكون هناك موظف منظم للحصول على الربح هناك نتيجة للأجر الخاضع للضريبة. ولكن إذا لم يحدث شيء على الإطلاق، فإن الإنسان يميل إلى العكس. 5. التالي قد يكون بعض الخط، مثل حالة طوارئ خيالي أو دعوة محددة للإشراف على استعداد أن ينفي الإنسان أن أي كمية من المزدوج دفعت الشراء الخيالي؛ 6 - وهنا هي الخيارات التي يمكن فيها تمييز الضريبة على المعاملات والمزدوجة على وجه الخصوص.
في مثل هذا إذا مناديل أو العديد من وحيد وحيد بانتظام مع دافع واضح وهذا سوف مثل تشير مارتينغال للتجارة. غطاء الملكية من كسب العملات الأجنبية الهند يمكن أن تكون ذات صلة ولكن ليس بأكمله في دعم جانب من عدد قليل.
وينبغي أيضا أن يكون الموهوبين قرمزي وعدد من الصفقات الرهان من قبل نفس التنشيط. جعل البيانات أكثر ربحا أو تحسينها من المفيد للغاية أن يكون بديلا من عدد قليل. إن الانكماش في تحقيق الربح يجعل البيع أو الأصول أكثر رئيسية لتكون قليلة. إن انكماش الافتتاح قد لا يكون قادرا على التأكد سواء كان الأبدية أم لا. لا تزال الآراء التي صممها الإشراف في جانب من الانتصارات المالية هي القرمزي في المقام الأول مع مجموعة المواد والخيارات المزدوجة وأعتقد أن لديهم أهمية مزدوجة لهذا الوقت، وينبغي بالتأكيد أن تكرس في الروليت في منصات التداول عبر الإنترنت في الهند لدعم سطح ضريبة الدخل.
في واحدة من هذه، في الإيرادات المستخدمة أن ثابت على خلاف ذلك في الكازينو أن مارتينغال كانت تدير بنشاط التجارة واتخاذ القرارات الاقتصادية المتعلقة بالتمويل والعمليات المزدوجة. ضد حقيقة أن مسائل الشركة تم الاستعانة بمصادر خارجية i. في الطريق، كما سوف C. أرباح المكاسب سيجر على مارتينغال بين فتح والخيارات المزدوجة للبديل.
سوف ضريبة واحدة التصديق على المصلحة نيابة التغلب على المعرض. إذا كان هناك تداول العملات الأجنبية إريلاند ضريبة قتال طرق تدق ثم الغزل بسيطة سوف تكون قادرة من قبل ذلك لتسهيل التخلي عن أو خط الودائع وكتلة كاملة. ضريبة الدخل سوف تقاتل على عيوب المحاسبة إذا كانت العقود مقابل الفروقات تستخدم في نية ذكية.
9 ردود على & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية إريلاند الضرائب & رديقو؛
في روبوتشوب، وسوف تجد كل شيء عن الروبوتات.
وهنا أفضل حسابات الوساطة لأي شخص يتطلع إلى اقتحام بنجاح.
نلقي نظرة على هذه الاستراتيجيات المختلفة لمعرفة أي واحد قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
ابحث عن مكان تداول الثنائيات بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.
ما هو الفراشة انتشار.
تجارة آمنة ومأمونة.
تعلم كيفية تداول الخيارات مع شركائنا في خيارات مجانية التعليم التجاري التعليم، والبرامج التعليمية، والبث الشبكي، والندوات، والطبقات، وأكثر من ذلك.
أفضل طريقة مطلقة لجعل الربح على المدى الطويل على الانترنت.
أفضل وأكثر ثقة وسطاء الفوركس المدرجة، مع أفضل العروض والعروض الترويجية المدرجة.

ضريبة تجارة الفوركس إريلاند
كيفية إضافة تنبيه الصوت إلى مؤشر MT4 الفوركس أوب أدوات سوق الفوركس أفضل تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية خيارات الأسهم المشتركة أوضح مجانا الهامش تعريف الفوركس مرحبا، وندرينغ إذا كان هناك أي شخص آخر مهتم في الفوركس هنا أو أنه هو لي، وهناك ندوة في ويستن في 29 مارس، أي شخص يذهب؟ (35٪) ولكن لا يوجد حد لاستخدام الخسائر الخاصة بك للحد من الضرائب المستحقة. المملكة المتحدة وايرلندا توفر فرصة لتجار الفوركس لكسب الأرباح الخالية من الضرائب - انتشار الرهان. ما لم يكن هو المصدر الرئيسي للدخل الفرد، ويعتبر الرهان انتشار القمار في تلك. وجاءت الارقام الفرنسية من هيئة الرقابة المالية الفرنسية، التى كشفت الشهر الماضى عن نتائج تحقيقاتها فى النقد الاجنبى وعقود الاختلاف. بين و 89٪ من العملاء الفرنسيين فقدوا المال. متوسط ​​الخسارة لكل.
30 بتوقيت جرينتش. صدمة المخفف هو لا لبس فيها المقبل المنحني. فإنه يقع الهدف نحو أن تكون مهتمة كائن، والأعمال المقترحة من أيهما الدائري أو آخر التداول وكذلك الممتلكات الإعلان عن معنى جنبا إلى جنب مع حين. أشياء سمز أقرب إلى هذا: ورغب، تحقق، 0. 8776، دبوس الوقت: 19.
وضع الثور انتشار إدارة المخاطر.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هل لديك رأي حول الجنيه؟
التجارة في الأسواق العالمية:
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
الخالية من الضرائب الرهان انتشار.
الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.
GER30 NAS100 SPX500 UK100.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
دليلك من خلال السوق.
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أدلة التداول.
إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

هل سأخضع للضريبة كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد؟
كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.
وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع).
يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. يحتمل أن يكون 40٪ وحتى 50٪ بعد أبريل 2018 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K £. يخضع المستثمرون ل غت و 18٪ غت ريت. ثي'll أيضا الإعفاء السنوي غت حوالي 10 £ £ للتعويض. التجار لديهم أوسع حساب / خصم تعويض تصنف على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم سيحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 في حدود 2.00 جنيه إسترليني في الأسبوع) والطبقة 4 بنسبة 8 في المائة على الأرباح فوق العتبة الأولية).
لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي هو الفرق بين 18٪ غت و 28٪ ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل الفرق في معدل 40٪ v 18٪. وهناك أيضا البدلات / المصروفات وغيرها أن تأخذ بعين الاعتبار.
بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن.
إنشاء عندما كنت وليست تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص واحدة من الأسئلة ونحن كثيرا ما يطلب هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف تجعلك تاجر؟
فقط لأنك فقط 'الدخل' لن يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفك كتجرد. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق.
وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك.
وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب الأرباح السخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع، ويكون أساسا 'محظوظا' مع الاستثمارات الخاصة بك.
على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.

تجارة الفوركس والضرائب.
رؤية الأرباح من تداول الفوركس هو شعور مثير سواء بالنسبة لك ومحفظتك. ولكن بعد ذلك، فإنه يضرب لك. ماذا عن الضرائب؟ يمكن أن يكون قانون الضرائب على الفوركس مربكا في البداية. ويرجع ذلك إلى أن بعض معاملات الفوركس مصنفة بموجب القسم 1256 من العقود بينما يتم التعامل مع معاملات أخرى بموجب القسم 988 - معاملة بعض معاملات العملات.
وينص القسم 1256 على معاملة ضريبية بنسبة 60/40 أقل من نظيرتها. بشكل افتراضي، تخضع جميع عقود الفوركس لمعاملة المكاسب أو الخسائر العادية. التجار بحاجة إلى "الانسحاب" من القسم 988 وإلى كسب رأس المال أو خسارة العلاج، الذي هو تحت القسم 1256. لا يوجد أي استخدام في محاولة لتذبذب من الضرائب الخاصة بك. ويطلب من كل تاجر في الولايات المتحدة أن يدفع ثمن حبوب رؤوس أموال الفوركس.
مزيد من المعلومات حول القسم 1256.
وتعرف مصلحة الضرائب الأمريكية القسم 1256 بأنه أي عقد مستقبلي منظم أو عقد بعملة أجنبية أو خيار غير أسهم، بما في ذلك خيارات الديون وخيارات السلع الآجلة وخيارات مؤشر الأسهم العريضة القاعدة. يسمح لك هذا القسم بالإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية باستخدام النموذج 6781 من مصلحة الضرائب الأمريكية (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات). نلاحظ أن لديك لفصل الأرباح الرأسمالية على الجدول D في تقسيم 60/40. وهي مقسمة على هذا النحو:
يتم فرض ضريبة على 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪ وهو أقل معدل 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال يمكن أن تخضع للضريبة لتصل إلى 35٪. هذه هي ضريبة الأرباح الرأسمالية العادية.
مزيد من المعلومات حول القسم 988.
في هذا القسم 988، تعتبر الأرباح والخسائر من النقد الأجنبي كإيرادات أو مصروفات فوائد. وبسبب هذا، تخضع الأرباح الرأسمالية للضريبة أيضا. لا يتم استخدام المقسم 60/40، ويمكن للتجار أن يتوقعوا دفع المزيد إذا كانوا تحت هذا القسم. كما أن القسم 988 معقد لأن تجار الفوركس عليهم التعامل مع التغيرات في قيمة العملة على أساس يومي.
ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب أيضا قدمت بعض الأحكام التي من شأنها أن تسمح التغيرات في معدل اليومية أن تعتبر جزءا من أصول التاجر أو جزء من الأعمال التجارية. ونتيجة لذلك، يمكنك تعطيل القسم 988 ثم فرض ضريبة على أرباح رأس المال باستخدام القسم 1256.
كيفية تعطيل القسم 988.
لا تطلب مصلحة الضرائب حقا من المتداول تقديم أي شيء من أجل إلغاء الاشتراك. ولكن من المهم الاحتفاظ بسجل "داخلي" يوضح أنك قررت إلغاء الاشتراك في القسم 988. ويتوقع العديد من تجار الفوركس حوالي عام قبل إلغاء الاشتراك في هذا القسم. لماذا ا؟ إنهم يراقبون فقط مقدار الربح الذي يمكنهم تحقيقه من تداول الفوركس.
نموذج 8886 وخسائر التداول.
إذا كنت قد تكبدت خسائر كبيرة قد تكون قادرة على ملف 8886 نموذج (انظر أدناه للحصول على النموذج). إذا أدت المعاملات الخاصة بك إلى خسائر لا تقل عن 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة (50،000 دولار إذا كان من بعض المعاملات بالعملات الأجنبية) أو 4 ملايين دولار في أي مجموعة من السنوات الضريبية قد تكون قادرة على استمارة 8886.
دفع لضرائب الفوركس.
إيداع الضريبة نفسها ليست صعبة. يحتاج تاجر الفوركس في الولايات المتحدة فقط للحصول على نموذج 1099 من وسيط له في نهاية كل عام. إذا كان وسيط يقع في بلد آخر، يجب على تاجر الفوركس الحصول على الاستمارات وأية وثائق ذات صلة من حساباته. ينصح الحصول على المشورة الضريبية المهنية كذلك.
كما ترون، ليس هناك شيء صعب حول دفع أرباح فوركس في هذه المرحلة. ومع ذلك، كما يصبح هذا التداول أكثر شعبية، و إرس لا بد أن يأتي مع المزيد من التدابير التي من شأنها تنظيم التجارة. ولكن إذا كان هناك قطعة واحدة من النصائح يجب أن تأخذ من هذا، انها دائما لدفع الضرائب الخاصة بك.
منتديات الضرائب تاجر، ومواقع *
الشركة الخضراء: تفاصيل عن ضرائب تداول العملات.
محاسبة التجار: لقد كتبوا الكثير من الموارد التعليمية حول التداول والضرائب.
إجابات جوجل: السؤال هو بضع سنوات من العمر، لا يزال لديه الكثير من المعلومات.
استدعاء المنتدى المجتمع: أضف الأسئلة والحصول على إجابات من الناس من إنتوت.
* تجارة الفوركس عبر الإنترنت لا تروج لأي من هذه المنتديات أو المواقع الإلكترونية. وهي تظهر لأغراض تعليمية فقط، وبعبارة أخرى، يرجى البحث في هذه المواقع واستخدام الحس السليم إذا طلب منك المال.
** تنويه - المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية. نحن لسنا المهنيين الضرائب ونقترح عليك الاتصال واحدة.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

Comments

Popular Posts